النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

عروس تثير الجدل بسبب محاولتها الإصابة بعدوى كورونا قبل الزفاف!

عروس تسعى للإصابة بفيروس كورونا
عروس تسعى للإصابة بفيروس كورونا

تعرضت عروس أسترالية لانتقادات حادة بسبب محاولتها الإصابة بعدوى كورونا، وقيامها بالاختلاط بغرباء عمدا وشربها من أكواب مستعملة في محاولة لالتقاط العدوى في أسرع وقت ممكن لتجنب الإصابة بها في توقيت قريب من حفل زفافها المقرر أن يقام في فبراير في هذا العام.

عروس تسعى للإصابة بفيروس كورونا

تم الكشف عن ذلك من خلال مقطع فيديو جديد نشر على موقع تيك توك الشهير، تظهر فيه العروس وهي تعانق غرباء وتشرب من أكواب مستعملة، وكتبت معلقة على مقطع الفيديو: "أحاول التقاط عدوى كوفيد، لا التعرف على الآخرين، هذا ما يحدث عندما يكون زفافك بعد 6 أسابيع ولا زلت لم تنجحي في الإصابة بعدوى كوفيد".

انتشار مخيف لعدوى أوميكرون في أستراليا

تبين فيما بعد أن العروس الأسترالية صاحبة الفيديو تشعر بالقلق من الانتشار الواسع في موطنها أستراليا للسلالة الممرضة الجديدة من عدوى كورونا أو كوفيد-19، والمعروفة باسم أوميكرون Omicron، والذي وصل إلى 100 ألف حالة إصابة يومية، ولأنها تخشى أن تصاب بعدوى كورونا وأن تضطر لخضوع لعزل صحي خلال احتفالات زفافها، قررت محاولة الإصابة بعدوى كورونا في مبكر.

انتقادات شديدة للعروس

غالبية المعلقين على المشاركة انتقدوا العروس ووصفوا تصرفاتها بغير المسئولة، كما أشاروا أيضا إلى حقيقة أنه في حين أن سلالة أوميكرون تبين أنها أسرع انتشار وأقل خطورة بالمقارنة بالسلالات الممرضة الأخرى من عدوى كورونا إلا أن هناك عدد لا بأس به من الحالات تسببت فيه الإصابة بعدوى أوميكرون بالوفاة.

×