النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

عروس تخسر فستان زفافها بسبب خلافها مع صديقتها المقربة

Gift Habeshaw عروس تخسر فستان زفافها بسبب خلافها مع صديقتها المقربة
Gift Habeshaw عروس تخسر فستان زفافها بسبب خلافها مع صديقتها المقربة

خسرت عروس فرصة الحصول على فستان زفاف بتكلفة منخفضة للغاية بسبب خلافها مع صديقتها المقربة التي تعمل كخياطة محترفة، والتي كان يفترض أن تقوم بصنع فستان زفافها من أجلها كهدية زفاف.

وتم الكشف عن ذلك من خلال مشاركة جديدة نشرت على موقع ريديت Reddit الشهير كتبت فيها صديقة العروس تقول إن صديقتها المقربة أخبرتها بعد خطبتها بأنها ترغب في الحصول على فستان زفاف من صنعها كهدية زفاف، وهو ما ردت عليه الصديقة قائلة إنها ستقوم بتحمل تكلفة شراء قماش فستان الزفاف بشرط ألا يكون باهظ، ولكن العروس سيكون عليها دفع أجر صنع الفستان، وتقول الصديقة أن العروس لم تبدو سعيدة للغاية بذلك المقترح ولكنها وافقت في النهاية.

عروس تطلب تزيين فستانها بكريستالات سواروفسكي

بعدها حكت الصديقة أن العروس كانت متطلبة ومزعجة للغاية في العمل معها، وقامت بتغيير تصميم الفستان عدة مرات، مما تسبب في عملها ساعات طويلة إضافية على الفستان، ثم أخبرتها في رسالة نصية في أحد الأيام برغبتها في تزيين فستان الزفاف بكريستالات سواروفسكي الباهظة، وعندما سألتها الصديقة عن الجزء من الفستان الذي ترغب في تزيينه بالكريستال، أخبرتها العروس أنها ترغب في تزيين الفستان بالكامل بالكريستال.

مشادة بين العروس وصديقتها

الصديقة تحدثت بعدها عن طلب العروس غير المنطقي، ورفضها للطلب قائلة إنها لا تستطيع تحمل تكلفة زخرفة فستان زفاف بالكامل بكريستالات سواروفسكي الباهظة، وهو ما ترتب عليه مشادة حادة بينها وبين العروس، وترتب عليه أيضا قرار الصديقة بأن تقوم بمحاسبة العروس على تكلفة فستان الزفاف مثل الزبائن العاديين وعندما رفضت العروس دفع تكلفة الفستان أخبرتها الصديقة أنها لن تحصل على الفستان إلا إذا ما قامت بتحمل تكلفته.

تعليقات القراء على تصرف العروس وصديقتها

صديقة العروس اختتمت مشاركتها قائلة إن العروس تستعد للزواج بعد شهر من الآن ولا يبدو أنها تستطيع الحصول على فستان زفاف لترتديه في حفل زفافها، وأنها الآن تبحث عمن يعيرها فستان زفاف أو فستان زفاف مستعمل لشرائه وهو الأمر الذي جعل صديقة العروس تشعر بالذنب، وتفكر في إكمال فستان الزفاف وإعطائه للعروس مجانا. غالبية المعلقين على المشاركة تحدثوا في تعليقاتهم عن أن صديقة العروس ليست الطرف المخطئ، وتحدثوا عن أن تصرف العروس ليس سوى استغلال لا يليق لصديقتها المقربة.

×