سجن عروس بعد احتيالها على وصيفة الشرف بدعوى ميراث وهمي

من المقرر أن تقضي عروس بريطانية عقوبة السجن لمدة تزيد عن 3 سنوات، بعد خداعها لوصيفة الشرف في حفل زفافها وصديقتها المقربة واحتيالها عليها بمبلغ مالي ليس بالقليل، بدعوى امتلاكها ميراث، وذلك طبقا لتقرير جديد نشره موقع صحيفة ديلي البريطانية.

طبقا للصحيفة فإن العروس هي بريطانية تدعى أنجيلا كيتشنر Angela Kitchener، 54 عام، وصديقتها المقربة السابقة هي نيكولا رينولدز Nicola Reynolds، 41 عام، وبدأت قصة احتيال أنجيلا على نيكولا، عندما طلبت أنجيلا قرض مالي من نيكولا لمساعدتها على دفع رسوم الحصول على حصتها في ميراث ضخم بملايين الجنيهات الإسترليني، طبقا لما أدعته أنجيلا كيتشنر.

الصحيفة ذكرت أيضا أن نقلا عن الأوراق الرسمية الخاصة بالقضية في محكمة شيفيلد كراون إن أنجيلا استمرت في تقديم الأعذار، وأعدت أيضا إصابتها بالسرطان وإبقائها الأمر سرا عن زوجها، في محاولة لكسب تعاطف نيكولا والحصول منها على المزيد من الأموال لتصل إجمال الأموال التي حصلت عليها 27 ألف جنيه إسترليني.

أوراق القضية كشفت أيضا عن أن نيكولا قد اكتشفت خداع صديقتها المقربة أنجيلا، بعد أشهر من مماطلة الأخيرة لها، عندمنا علمت نيكولا أن أنجيلا قد طلبت من أحد الأصدقاء أن يكون ضامن لها للحصول على قرض، حتى تتمكن من دفع رسوم ميراثها المزعوم.

أنجيلا كيتشنر، وهي من مدينة بارنسلي البريطانية، اعترفت وأقرت بالذنب في تهم الاحتيال الموجهة إليها وبكت عندما حكم عليها في يوم الجمعة الماضية بالسجن لمدة ثلاثة أعوام ونصف العام، وعلقت نيكولا رينولدز على الحكم وقالت أيضا عن صديقتها المقربة السابقة أنجيلا: "لقد كانت بمثابة فرد من العائلة بالنسبة لي، كانت مثل العائلة بالنسبة لي. آمل أن تبدأ أخيرا في إدراك الألم والأذى والمعاناة التي سببتها للآخرين.