عريس يفاجئ بـ50 دراجة نارية في يوم زفافه

فاجأ عريس كيني عروسه بموكب زفاف غير تقليدي، شارك فيه أكثر من 50 من سائقي الدراجات النارية. البداية كانت عندما قام العريس ويدعى مارك، بنشر مشاركة على مواقع التواصل كشف فيها عن أنه وعروسه سينثيا، يخططان لإقامة حفل زفافهما في يوم السبت 27 نوفمبر 2021، وتحدث العريس في مشاركته عن أمله بأن يقوم أحدهم بمرافقته إلى موقع إقامة حفل الزفاف بدراجته النارية، ووصف ذلك بأنه "حلم حقيقي بالنسبة له"، لأنه كان دائما ما يرغب أن يكون يوم زفاف "مختلف وفريد من نوعه".

طبقا لما كشفت عنه وسائل إعلام محلية كينية في وقت لاحق فإن العريس والذي يمتلك أيضا دراجة نارية، حصل على أكثر مما يتمنى في يوم زفافه حيث فوجئ بتجمع من أكثر من 50 من سائقي الدراجات النارية بدراجاتهم والذين جاءوا في الموعد المحدد لاصطحاب العريس مارك إلى موقع حفل زفاف في الموعد المحدد على الرغم من هطول الأمطار الغزيرة في ذلك اليوم.

أحد المشاركين في موكب الزفاف بالدراجات النارية، وهو صاحب الحساب الذي يحمل اسم @_Mohkay على موقع تويتر، والذي شارك في التخطيط لموكب الزفاف، تحدث عن ذلك في حوار له مع موقع TUKO.co.ke قال فيه إن العريس مارك صدم عندما شاهد ذلك العدد الضخم من الدراجات النارية التي تجمعت أمام منزله لاصطحابه إلى موقع الزفاف، وتجمد في موقعه للحظات وكاد ألا يستطيع الوقوف على قدميه من الصدمة، حتى أن بعض الدراجين قاموا بالذهاب إليه ومساعدته لأنه لم يتمكن من المشي بمفرده لبعض الوقت.

طبقا للموقع فإن العروس سينثيا لم تكن أقل دهشة من عريسها مارك بعد مشاهدتها موكب زفافهما، وتحدث الموقع عن سعادتها الشديدة بالموكب والذي كان بمثابة هدية زفاف رائعة بالنسبة لها. طبقا للموقع فإن سائقي الدراجات النارية كان لديهم هدية زفاف أخرى وغير تقليدية للعروسين، حيث قدموا لهما هدية طريفة عبارة عن 50 شيلينغ كيني ليستخدمها العريس كل يوم لمدة شهر لتغطية تكاليف وقود دراجاته النارية.