أناقة مجوهرات العروس بالأبيض والأسود

هل تحلمين بالتألق بأجمل المجوهرات في يوم زفاف ؟ وهل تفكرين بإختيار مجوهرات راقية ؟ إذن انت امام الخيار المميز الذي نضعه بين يديك اليوم لتكتشفي جاذبيته ورقيه..
 
القطع التي وقع الخيار عليها هي باللونين الأسود والأبيض نظراً لما يعكسان بتناقضهما جمالاً استثنائياً يناسب العروس الكلاسيكية  والعصرية الذوق.
 
وقد طرح متجر "بلومينغديلز دبي" مؤخراً تشكيلة مجوهرات "نوف جولري" الفاخرة من إبداع المصممة القطرية نوف المير لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتضفي هذه التشكيلة طابعاً جمالياً ساحراً ومهارة حرفية أصيلة على عالم تصميم المجوهرات الراقية، وتعكس تصاميم المير قيم الأصالة والشهامة، وهي ترضي جميع الأذواق دون المساومة على تفرد أيٍّ منها.
 
 اكتشفي بعض قطعها باللونين الأسود والأبيض الى جانب العديد من القطع المميزة من أكبر دور المجوهرات العالمية .
 
فمن دار Cartier وقع الخيار على سوارين وخاتمين غاية في الأناقة بالإضافة الى بروش يناسب اناقة ام العروس او بالإمكان استعمماله كإكسسوار للشعر، بالإضافة الى ساعة قمّة في الأناقة تميز معصم العروس.
 
أما المجموعة الثانية التي اخترناها لك هي من دار  Chanel وهي مؤلفة من سوار وأقراط وقلادة، المجموعة لا تعكس سوى رقي ذوق ولمسات هذا الدار بتفاصيلها التي تسلب الأنفاس.
 
أما من دار Ivan katrump فتم إختيار قطع من المجوهرات باللونين الأبيض والأسود للعروس العصرية المتحررة من القيود الكلاسيكية.