هل تبحثين عن خواتم مثيرة للخطوبة؟

تمثل خواتم الخطوبة بالنسبة للنساء رمزا للوعد بالارتباط مدى الحياة، ونقطة للإنتقال في رحلة الحياة والتطلع نحو مرحلة جديدة تتسم بالسعادة الزوجية المشتركة. إذا كنت بصدد البحث عن خواتم مثيرة وجذابة للخطوبة لك ولشريك حياتك، إليك اقتراحاتنا التالية من الخواتم التي قد تتضمن ما ينال إعجابك.
 
لدينا خاتم خطوبة من "ترو نوتس True Knots" بتصميم ساحر جدا مستوحى من شكل الفيونكة الذي يبرز أنوثتك بأناقة بناتية رائعة ويرتقي بتصاميم خواتم الزفاف إلى ستايل مبتكر جميل. القطعة تضم فصوص من الماس.
 
خاتم خطوبة آخر فريد من نوعه واستثنائي بتصميمه اخترناه من "مارك شنايدر Mark Schneider"، وهو من تشكيلة عصرية حديثة ويسمى خاتم "أورورا Aurora"، تم تصميمه بواسطة فصوص ماسية متلألئة بحلة مبتكرة ميزته بجاذبية لا تقاوم. 
 
تعتبر خواتم الخطوبة الثلاثية الألوان كذلك خيارا رائعا وإحدى الصيحات الحديثة؛ وذلك لما تتميز به جاذبية عصرية كما هو الحال مع خاتم الخطوبة المذهل من "باركيف Barkev"، حيث جاء على شكل تقوسات مبتكرة جميلة تم تصميمها بإبداع من الذهب الأبيض والأصفر والوردي مع فصوص من الماس.
 
نعرض كذلك خاتم خطوبة من الذهب الوردي مع الماس من "MK للمجوهرات والماس" ويتميز بحلة أنثوية ناعمة. وإن كنت من عاشقات الألوان، فقد اخترنا التشكيلة الجديدة لخواتم الخطوبة من "دولتشي & غابانا Dolce & Gabanna" لا شك أنها ستنال إعجابك. أما إن كنت تفضلين شكل القلب، فإن خاتم "جيف كوبر أدالين Jeff Cooper Adalynn " للخطوبة حتما سيلبي ذوقك حيث جاء تصميمه على شكل قليبات جميلة من الذهب الأبيض مرصعة بالماس.