إنعمي أيتها العروس بخواتم دائرية الشكل

تدور تشكيلتنا المختارة لليوم حول خواتم الخطوبة بأشكال مختلفة وتصاميم متنوعة مزينة بأحجار ماسية دائرة الشكل، أبرز من خلالها الصانع الماهر براعة إبداعه بوضع لمسة متميزة على كل قطعة لجعلها استثنائية وفريدة من نوعها.
 
شاهدي الخواتم الرائعة المزينة بأحجار ماسية دائرية الشكل:
خاتم أنيق من "Tolkowsky" وهو مصنوع من الذهب الأبيض ومزين بماسة دائرية الشكل وعدد من أحجار الماس الصغيرة.
 
خاتم خطبة أنيق من "Showcase Jewellers" وهو مصنوع من الذهب الأبيض والوردي ومزين بماسة دائرية كبيرة وعدد من أحجار الماس الوردية الصغيرة.
 
خاتما خطبة أنيقين من "Peter Shakes Jeweller"، الخاتمان مصنوعان من الذهب الأبيض وكل منهما مزين بحجر ماسي دائري الشكل وعدد من أحجار الماس.
 
خاتما خطبة أنيقين من "Keshett"، خاتم الخطبة الأول (يسار) مصنوع من البلاتين ومزين بماسة دائرية كبيرة، خاتم الخطبة الثاني (يمين) مصنوع من الذهب الأبيض ومزين بماسة دائرية الشكل وعدد من أحجار الماس الصغيرة.
 
ثلاثة خواتم خطبة رائعة من "Wallace Bishop"، الخاتم الأول (يسار) خاتم خطبة أنيق مصنوع من الذهب الأصفر ومزين بماسة كبيرة دائرية الشكل محاطة بحلقة معدنية مصنوعة من الذهب الأبيض، الخاتم الثاني (الوسط) خاتم خطبة مصنوع الذهب الأصفر والأبيض ومزين بماسة دائرية الشكل، الخاتم الثالث (يمين) خاتم خطبة أنيق مصنوع من الذهب الأصفر والأبيض ومزين بماسة مربعة الشكل.
 
خاتم خطبة أنيق من "Zappacosta Jewels" مصنوع من الذهب الأبيض ومزين بماسة دائرية الشكل وذلت لون بنفسجي وأربعة أحجار ماسية صغيرة.