عطرك المفضل بالحجم الصغير مناسب لشهر العسل

بعد الإنتهاء من ضغوطات حفل الزفاف،  أنت بحاجة فعلاً لقضاء شهر عسل مريح يعيد لكِ حيويتك ونشاطك ويخرجك من أجواء التوتر.
 
قد تشعرين بالحيرة أثناء تحضيرك لحقيبة سفرك، لكن ذلك أمر بسيط فما عليكِ غير تحضير قائمة من أهم الأشياء والبدء بجمعها وترتيبها.
 
قائمة مستحضراتك التجميلية ستكون من أولى الأشياء وأهمها الواجب عليكِ تحضيرها، فهي أساسية لتحافظي على نضارتك، وذلك وفقاً للمكان الذي تختارينه مع شريكك لقضاء شهر العسل.
 
وكما مستحضراتك الجماليةلشهر العسل مهمة، تحضير عطرك أمر ضروري، فلابد أن تبقى رائحتك منعشة وفواهة طوال الوقت. اختيارك لعطرك الذي سيرافقك خلال فترة شهر العسل يتطلب منك مراعاة بعض الأمور، والتي أهمها المكان والفصل، فلفصل الصيف والأماكن الرطبة والحارة أنت بحاجة لعطر مختلف عن العطر الذي ستختاريه لقضاء شهر عسل رومانسي في مدينة حالمة. 
 
والأهم من ذلك هو اختيار حجم قارورة العطر، فالحجم الكبير قد يعيقك أثناء تحضير حقيبتك. لذا نحن اليوم جعلنا تركيزنا و اهتمامنا هو لفت انتباهك إلى شراء العطر بالحجم الصغير أو الميني والمخصص للسفر، فهو يسّهل عليكِ حمله في حقيبة يدك ويجعله مرافق لكِ في كل مكان.
 
مجموعة كبيرة من العطور المخصصة للسفر اخترناها لكِ، ألقي نظرة عليها وانتقي منها العطر المفضل لديكِ بحجمه الصغير أثناء شهر العسل، وبذلك تحافظين على رائحتك فواحة ومنعشة طوال الوقت.