أجمل التسريحات لحفلات الزفاف مستوحاه من النجمات

سواء كنت تبحثين عن تصفيفة شعر أنيقة وجميلة لحفل زفافك أو لحضور إحدى المناسبات الهامة فإن تصفيفات الشعر المستوحاة من تصفيفات النجمات على السجادة الحمراء ستكون على الأرجح الخيار المثالي بالنسبة لك حيث ستزيد من إطلالتك جمالا وجاذبية في حفل زفافك الخاص أو في المناسبات الهامة.
 
بالصور تصفيفات شعر جميلة مستوحاة من تصفيفات شعر النجمات على السجادة الحمراء:
 
1-كيت بيكينسيل: خصلات شعر مموجة جميلة وذيل حصان مرفوع لأعلى في تصفيفة أنيقة تبرز جمال وجهك، هذه التصفيفة التي ظهرت بها كيت بيكينسيل تناسب العروس العصرية التي تعشق التجديد والتميز.
 
2-مارجوت روبي: شعر مصفف لأعلى وخصلات شعر جانبية مصففة في صورة ذيل حصان، هذه التصفيفة الرائعة التي ظهرت بها مارجوت روبي ليست جميلة فحسب بل يمكنك استخدامها في تهذيب خصلات شعرك القصيرة والنافرة في مقدمة الرأس.
 
3-صوفيا بوش: شعر مموج قصير وجميل، هذه التصفيفة الجميلة التي ظهرت بها صوفيا بوش على السجادة الحمراء تناسب العروس التي ترغب في إظهار ياقة فستانها ذات التصميم والزخارف الجميلة.
 
4-ليلي جيمس: العروس التي ترغب في أن تكون شبيهة بسندريلا في حفل زفافها يمكنها أن تختار تصفيفة الشعر المقسم بفارق إلى جزئيين والمرفوع في كعكة منخفضة وهي تصفيفة جميلة ظهرت بها ليلي جيمس على السجادة الحمراء، هذه التصفيفة تناسب العروس التي ترغب في ارتداء طرحة زفاف.
 
5-تشارليز ثيرون: تصفيفة جميلة للممثلة تشارليز ثيرون تناسب العروس التي ترغب في ارتداء فستان عاري الاكتاف وترغب في تصفيفة شعر كلاسيكية أنيقة.
 
6-كاري أندروود: تصفيفة جميلة صفف فيها الشعر على شكل كعكة منخفضة وترك جزء من الشعر منسدل على شكل غرة جانبية جميلة، هذه التصفيفة تناسب العروس التي ترغب في تزيين شعرها بقطع اكسسوار مزينة للشعر.
 
7-جينفر موريسون: تصفيف شعر جميلة للممثلة جينفر موريسون قامت فيها بتقسيم شعرها بفارق من المنتصف وبعدها تركته منسدل على شكل خصلات طويلة مموجة، هذه التصفيفة تناسب العروس التي تفكر في حفل زفاف شاطئي.
 
8-ناتالي دورمر: تصفيفة جميلة للممثلة نتالي دورمر تركت فيها خصلات شعرها المموج والمتوسط الطول منسدلة على شكل خصلات شعر شبه مبعثرة، هذه التصفيفة تناسب العروس التي سترتدي فستان زفاف عاري الأكتاف أو مفتوح الظهر.
 
9-رايتشل بيلسن: هذه التصفيفة الجميلة للممثلة رايتشل بيلسن تناسب حفلات الزفاف ذات الطابع الكرنفالي المبهج والذي يتميز بالبساطة والعفوية وفي هذه التصفيفة قامت رايتشل بيلسن برفع الجزء العلوي من خصلات شعرها على شكل ضفيرتين جانبيتين وتركت بقية خصلات شعرها الطويل منسدلة على كتفيها وعلى ظهرها.
 
10-بيلا ثورن: تصفيفة جميلة للممثلة بيلا ثورن تركت فيها غرتها المتدرجة في الطول منسدلة ورفعت فيها بقية شعرها لأعلى ولقد اختارت بيلا ثورن أن تزين تصفيفتها بطوق أنيق للشعر على شكل ضفيرة وبنفس لون خصلات شعرها، هذه التصفيفة تناسب العروس التي لا ترغب في ارتداء طرحة زفاف.