الترابي والعنابي لماكياج كلاسيكي يوم زفافك

تختلف أذواق الفتيات في اختيار ماكياجهن وإطلالتهن في يوم الزفاف. بعض الفتيات يفضلن الماكياج الناعم والبسيط من ظلال عيون فاتحة وأحمر شفاه هادئ، تناسبا مع فستان الزفاف و روح الحفل. وأخريات يملن إلى اختيار الماكياج القوي بعيون دخانية وظلال غامقة مع أحمر شفاه هادئ. والقليل منهن يفضلن تطبيق أحمر شفاه غامق في هذا اليوم.
 
إن كنت صاحبة ذوق كلاسيكي، وتفضلين اختيار كل تفصيل في يوم زفافك بروح أنيقة وذات طابع كلاسيكي مميز، نحن اخترنا لك ماكياج بظلال عيون ترابية وأحمر شفاه عنابي رائع، يمنحك إطلالة أنيقة وملفتة.
 
وبتطبيق هذه الخطوات، ستحصلين على ماكياج ساحر وأنيق في يوم زفافك:
 
بشرة صافية ونضرة: بعد الترطيب قومي بتطبيق الكريم التمهيدي Mattifying Primer من مجموعة Step1 الجديدة والمذهلة من Make Up For Ever، الذي يساعدك على تهيئة البشرة وتحضيرها لتطبيق الماكياج. ابسطي كريم  الأساس Le Teint Touche Éclat Illuminating Foundation SPF 19 من Yves Saint Laurent، قومي بعدها بنحت وتحديد ملامح وجهك باستخدام علبة الظلال Terracotta Face & Eyes Palette من Guerlain، أما خديك فعززِي توردهما باستخدام Sheer Blushing Powder من Gucci، أنهي ماكياج بشرتك بتطبيق البودرة المضغوطة Retouching Powder من Bobbi Brown التي تخفف اللمعان وتثبت ماكياجك لفترة أطول.
 
عيون ترابية ساحرة: ابدأي بتطبيق خافي العيوب الذي يساعدك على إخفاء الظلال الداكنة باستخدامHigh Precision Retouch من Gorgio Armani، ثم قومي بتحديد حاجبيك وإبرازهما باستخدامك قلم تحديد الحواجب Brow Wow Defining Longwear Pencil من Marc Jacobs Beauty. انتقلي بعدها لماكياج العيون مستخدمة علبة ظلال Amber Design من مجموعة 5 Couleurs Designerمن Dior، استخدمي درجة الذهبي الفاتح من منتصف العلبة في الزاوية الداخلية للعينين ومنطقة تحت الحاجبين، ودرجة الذهبي الناصع على كامل الجفن، ثم قوم بتطبيق اللون البني الفاتح والبراق على قوس العين المتحرك، قومي بعدها بتحديد عينيك باستخدام الآيلاينر الأسود BADgal Liner Waterproof  من Benefit Cosmetics على خط الرموش العلوي، وبواسطة الإسفنجة المزودة بالقلم قومي بمزجه تماماً على خط الرموش العلوي، ثم طبقِ اللون البني الغامق على الزاوية الخارجية للعين وخط الرموش السفلي، وأخيراً اغمري رموشك بضربات غنية بالماسكارا الرائعة Extreme Mascara من Tom Ford.
 
شفاه جذابة: بعد ترطيب شفتيك قومي بتحديدهما بقلم Lip Pencil بدرجة Deep Wine من Laura Mercier، ثم أضيفِي أحمر الشفاه باللون العنابيEnvoutante من مجموعة Rouge Allure من Chanel.