أكسسوارات الرأس للعرائس : كيف تختارين الأفضل منها ؟

عادة ما تواجه كل عروس خلال يوم زفافها حيرة كبيرة في اختيار الأكسسوار أو اللباس المناسب للرأس.
 
هناك بعض المعايير التي لا بد من اخذها بعين الاعتبار عند اختيار الزي أو الاكسسوار المثالي للرأس بالنسبة للعروس. ويتعلق الأمر مثلا بطبيعة وطول الشعر هل هو طويل أم قصير ؟ فذلك سيساعد في إتخاذ القرار في ما إذا سيكون تسريحة المشط الخاصة بالعروس مناسبة حيث أن هذا النوع من التسريحات يحتاج إلى كثافة معينة للشعر لتثبتها بشكل ملائم.  
 
تعد التيجان الجانبية موضة سائدة في وقتنا الحالي وتتناسب مع كافة التسريحات. كما أنها أكسسوارات تأتي مائلة بطبيعة تصاميمها وتعمل غالبية هذه التصاميم منها على سحب جهة من الرأس نحو الأسفل. وأروع ما في التيجان الجانبية أو التيجان بشكل عام هو أن تصاميمها تكون مبتكرة على شكل طوق للشعر.
 
أفضل ما يمكن القيام به هو تنسيق أكسسوار الرأس مع حلة الإطلالة ككل؛ فتتم مطابقته مع الفستان بشكل يتناسب مع لونه أو أية زخارف تميزه كالدانتيل أو الترتر أو الكريستال، ليكون تصميمه بالتالي مناسبا لفستان العروس وإطلالتها ككل.
 
إذا كان الفستان مليئا بالتطريزات وكنت بحاجة إلى أكسسوار ناعم للرأس، فمن الأحسن اختيار إحدى دبابيس الشعر الخاصة بالعرائس. وتبدو هذه الأكسسوارات رائعة للغاية عندما تكون مصممة بحلة للأزهار باستخدام الحرير الخالص، مع الدنتيل و لآلئ المياه العذبة، مع ألوان ناعمة خفيفة إلى جانب حبات من الكريستال. يشكل هذا النوع من الأكسسوارات إحدى الحلول المثالية القليلة التكلفة والتي يجدر بكل عروس أخذها بعين الاعتبار.  
 
هناك أيضا صيحات كلاسيكية أصبحت تعد عصرية ومسايرة للموضة حيث أن إضافة ريش الأزهار على سبيل المثال فضلا عن الأزهار المصممة من الحرير الخالص سيضفي الكثير على الإطلالة.