أجمل التسريحات الطبيعية المكللة بالكريستال

تكمن الإطلالة المميزة للعروس بجمالها الراقي والبسيط المكلل بالأناقة... وقد تحتار العروس في إختيار التسريحة الأجمل ليوم زفافها فتلجأ احياناً الى التسريحات التي يكثر فيها التفاصيل او التي تعتمد على تسريحة الشينيون التقليدي هاربة من التسريحات البسيطة والطبيعية بالرغم من انها الأجمل والمعتمدة في الكثير من المناسبات ومن قبل أشهر نجمات هوليوود وفي أهم عروض أزياء فساتين الزفاف للعامين 2013-2014. للحصول على التسريحة الاجمل يجب الاخذ بعض النصائح بعين الاعتبار، أهمها:
 
-الجمال هو البساطة: إطلالة العروس هي عبارة عن مزيج من التفاصيل الجميلة والرقيقة. فلا يمكن اللجوء الى التصاميم المعقدة في كل هذه التفاصيل لأن النتيجة دون شك ستكون "إطلالة مبالغ فيها" وستفقد حينها العروس رونقها ونعومتها.
 
-التسريحة وشكل الوجه: على العروس ان تأخذ بعين الاعتبار شكل وجهها والتسريحة التي تليق به، فهناك تسريحات تلائم الوجه الرفيع وأخرى تناسب الوجه العريض وغيرها من التسريحات التي يختارها المزين لكل عروس حسب شكل وجهها. من هنا ننصحك ان تتناقشي في اختيار تسريحتك مع المزين الذي تختارينه من دون ان ترسمي في ذهنك تسريحة معينة وتصرين على تنفيذها. فما يلائم وجه عروس قد لا يلائم وجهك... واعلمي انه لكل عروس جمالها الخاص وما عليك ايتها العروس سوى الاضاءة على نقاط جمالك بطريقة مميزة.
  
-التسريحة وتصميم الفستان: يعتمد إختيار التسريحة بشكل اساسي ايضاً على تصميم فستان الزفاف. فهناك الفساتين الكلاسيكية وأخرى العصرية. وعلى المزين ان يكون على إلمام بطبيعة الفستان الذي سترتديه في يوم زفافك.
 
-التسريحة وطول الشعر: يلعب طول الشعر وطبيعته دوراً اساسياً ايضاً في اختيار التسريحة التي ستعتمدينها في يوم زفافك، لذلك ننصح العروس الا تقوم في قص شعرها قبل يوم زفافها لان التسريحة التي قد يختارها المزين قد تتطلب طولاً معيناً، وقد لا ترغبين في الاستعانة بوصلات الشعر... اما اذا كان شعرك قصيراً فهناك الكثير من التسريحات التي تميز اطلالتك كعروس.
 
-اكسسوار الكريستال: من بين العديد من الاكسسوارات يبقى الكريستال الأكثر تميزاً، فهو يشع بطريقة مميزة على خصلات شعرك، وبإمكانك الاختيار الاكسسوارات الناعمة منه او الكبيرة التي قد تكون على شكل تاج.. وذلك تبعاً لذوقك الخاص وطبيعة التسريحة.
 
إخترنا لك أجمل التسريحات الطبيعية المزينة بالكريستال لإطلالة قمة في النعومة والجمال... ما رأيك بها؟