من وحي جورج كلوني.. العرسان يتجهون إلى إيطاليا

مع انتشار خبر زواج النجم جورج كلوني أشهر عازب بهوليوود في إيطاليا، يتطلع الكثير من المقبلين على الزواج لإقامة عرسهم بالاساتيل الكلوني في إيطاليا أيضا، ولذلك نقدم لكم اليوم أفضل الأماكن المفضلة لقضاء عطلة رومانسية في إيطاليا.
 
بدءا من المشاهد البانورامية في توسكاني الذي يقضي فيها جورج عطلة رائعة حاليا مع عروسه المستقبلية أمل علم الدين إلى الشوارع الرومانسية في فينسيا التي يشاع أنهما سيعقدان قرانهما بها.
 
تمتعوا بغرفة مع قائمة من المشاهد الرائعة في Casa Alessandra ببحيرة كومو, حيث تقدم القرية الجميلة كارينو العديد من المناظر الخلابة على بحيرة كومو والتي تعتبر موطنا للعديد من المشاهير مثل فيلا Villa Oleandra المقر الرئيسي للنجم جورج كلوني, ويقع كازا Casa Alessandra عبر البحيرة حيث يمكن للزوار المحظوظين مشاهدة معالم المدينة من شرفة خارجية تطل على البحيرة وتقع مدينة كومو على بعد 15 كم من هذه القرية الخلابة.
 
ولمتذوقي الأطعمة الفاخرة يمكنكم الاستمتاع بالنكهات اللذيذة في مطعم Masseria Santo Blasio الموجود في أبوليا حيث يمكنك تدليل نفسك  ببعض السحر في Holy Blasio Masseria الموجود في سالنتو هذه الفيلا الفاخرة التي يمكن أن تستوعب 14 شخص للمبيت داخلها، حيث أنها مرفقة بحمام سباحة خاص وجاكوزي.
 
إذا أردت مكانا للإعلان عن خطوبتك أو زواجك يمكنك الذهاب إلى Siv Ai Greci في فينيتو بفينسيا والتي أعلن النجم جورج كلوني أنه قابل زوجته المستقبلية الذي سيتزوجها في غضون أسبوعين في فينسيا التي تعتبر من عجائب المدن الإيطالية.
 
وللذهاب في رحلة ما قبل الزفاف يمكنك التوجه إلى فندق Monticchiello في مقاطعة سيينا بتوسكاني أو Oltrarno Dream, Florence City Centre,  في فلورانسا بتوسكاني والتي تعتبر أفضل منطقة في توسكاني والذي يقضي فيها جورج كلوني حاليا أجازة ما قبل الزفاف فهناك الكثير من المواقع الجميلة التي يمكنك الذهاب إليها في توسكانا مثل برج Pisa ودرب Arezzo & the Piero della Francesca.