برعاية "هي".. منتدى "إبداع" العاشر يتبنى فكرة التغيير الإيجابي

بشراكة استراتيجية مع الغرفة التجارية الصناعية وشراكة معرفية مع كلية الإقتصاد والإدارة بجامعة الملك عبدالعزيز في مدينة جدة، عقد مؤخرا منتدى "إبداع" العاشر تحت عنوان "رحلتي نحو التغيير الإيجابي" على مدى ثلاثة أيام حيث استهدف الشباب بشكل خاص من خلال ورش عمل ومحاضرات مقدمة من ذوي الإختصاص.
 
شاركت في المنتدى مجموعة من المتحدثين أبرزهم وليد حمبيشي، عمرو خاشقجي، الدكتورة آلاء نصيف، المهندس عبدالله جمعة، جمال الدبل، ومجموعة كبيرة من المتحدثين من مختلف التخصصات، قدم كل منهم مداخلة تحتوي على مفهموم التغيير من وجهة نظرة وخبرته، ومجموعة من النصائح التي تساهم في منح الأفكار الإيجابية والسعي نحو التغيير الإيجابي في الحياة.
 
وأفادت الأستاذة نورة الشعـبان بأن ملتقيات إبداع تسعى دوماً لتقديم كل ما هو جديد في عالم تطوير الذات بهدف الارتقاء بالمجتمع بالاضافة إلى تسليط الضوء على أساليب وأدوات مفيدة من شأنها مساعدة الأفراد والمجتمعات والمؤسسات على المساهمة في تطوير المملكة وتفعيل مفهوم المواطنة المسؤلة على مختلف المستويات. واضافت: "لذا، اخترنا لهذا المنتدى محور التغيير الإيجابي لأهميته كأحد أعمدة التطوير المجتمعي والفردي، والارتقاء بالمستوى الفكري والمهني على حدٍ سواء مؤكدة على قول الله تعالى (إِنَّ اللَّهَ لا يُــغَيّـِرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنفُسِهِمْ).