جائزة الإمارات للسيدات تكرم الفائزات في دورتها الـ11

إحتفلت مجموعة دبي للجودة بإعلان أسماء الفائزات بجائزة الإمارات للسيدات بدورتها الحادية عشرة 2014 في حفل نظمته المجموعة تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى لطيران الإمارات والمجموعة، والراعي الفخري لمجموعة دبي للجودة في فندق العنوان بدبي. 
 
وحضر حفل التكريم عدد من كبار الشخصيات، بالإضافة إلى مسؤولي الجائزة، وممثلات مجالس سيدات الأعمال على مستوى إمارات الدولة، وعشرات سيدات الأعمال في الدولة. 
 
وحصلت نورة سيف المهيري على جائزة الفائزة العامة عن فئة المهنيات، وفازت بالجائزة العامة عن فئة صاحبات الأعمال - راشيما بنجابي، فيما فازت في معيار القيادة زينب محمد، أما جائزة معيار التخطيط المالي والاستراتيجي فكانت من نصيب ماجدة علي راشد، وفازت في معيار الإنجازات الوظيفية د. فاطمة حسن الصايغ ونزمين عبد الحميد ميمون وحصلت على معيار المساهمات الاجتماعية د . بدرية نسيم الجنيبي، وكان معيار الابتكار من نصيب هالة أحمد كاظم. 
 
وبهذه المناسبة، تقدم د. عبد الرحمان المعيني نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة، بالشكر الكبير الى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، لدعمه ورعايته لجائزة الإمارات للسيدات، موضحاً أن جائزة الإمارات للسيدات هي بادرة تحفيزية تتبناها مجموعة دبي للجودة، لتقدير سيدات الأعمال والمهنيات اللواتي برعن في مجالات تخصصاتهن المختلفة، وتظل أيضاً حضناً آمناً لطموحات وتطلعات كبيرة تبدأ من فكرة صغيرة، مضيفاً أن "الجائزة حصدت في سنواتها المتتالية نجاحات لا تعد ولا تحصى، وحققت مزيداً من الثقة والاقتدار، وهو ما يؤهلها لأن تظل عنواناً يُحكى في صناعة التميز على مستوى عالم الأعمال، الذي تبدعه سيدات لا حدود تحول دون طموحاتهن الكبيرة". 
 
يذكر أن اختيار الفائزات لهذه الدورة تمّ بعد اجتماع لجنة تقييم الجائزة للتحقق من استيفاء كافة معايير وشروط الجائزة، ومقارنة الأعمال والمشاريع المقدمة للجائزة، والاطلاع عن كثب على تجارب سيدات الأعمال المرشحات للجائزة، قبل اختيار الفائزات في الفئات المختلفة.