باريس تحتضن أجمل إطلالات النجمات في أسبوع الموضة

عندما نتكلّم عن الرقي والاناقة لا يسعنا التفكير إلا بباريس، هذه المدينة التي تجذب إليها موضة جريئة وعصرية قلّ نظيرها، وتلفت اهتمام أهم النجمات وأبرز المشاهير المتهافتين لحضور موضتها. فمن خلال متابعتنا لاسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2015 لفتنا حضور بارز لنجمات الصف الاول، وأبرزهم جيسيكا ألبا، ميرندا كير وريهانا. فرسمت إطلالاهنّ ملامح خاصة وفريدة، طبعت أبرز الصيحات الرائجة هذا العام على وجوهنّ، بأسلوب راقٍ وإطلالة حيويّة نستعرضها لك بكامل تفاصيلها.
 
جيسيكا ألبا تختار ألوان الشتاء 
أطلّت النجمة الشابّة جيسيكا ألبا بماكياج يعتمد آخر صيحات الموسم، إذ ركّزت على شفتيها واختارت اللون العنابي اللامع والمائل الى البنفسجي، مع ماكياج عيون طبيعي وناعم. وبدت مشرقة بتسريحة شعرها المرفوع وغرّتها المنسدلة على جانبي أذنيها، ما يضيف الجاذبية الى جمالها الملفت. للحصول على الطلّة نفسها، احرصي أوّلاً على أن تكون عيونك ناعمة، وابرزي شفتيك من خلال استعمال "ماك ديفين نايت ليب ستيك برايفيت بارتي"  Mac Divine Night Lipstick Private Party لاطلالة غنية ومظهر عفوي أنيق، مع تمرير القليل من "مارك جايكوبز لاست فور لايكر فينيل"Marc Jacobs Lust for Lacquer Lip Vinyl Sheer Studded Kiss.
 
ميرندا كير بلمسات ناعمة
عندما تختارين طلّة الشفتين الداكنتين، احرصي على أن يكون باقي الماكياج خفيفاً وواضحاً من ناحية الالوان الطبيعية التي ترسم جاذبية عينيك. وهذا ما بدا في إطلالة ميرندا كير التي اعتمدت الماكياج الناعم المرتكز على العيون الخالية من الكحلي القوي، البلاش الزهري، وأحمر الشفاه الكورالي، مع حرصها على تطبيق الماسكارا الكثيفة لرموشها الطويلة. إظهري بأبهى طلة مثل ميرندا كير مع توزيع البلاش الوردي "ديور بلاش 889 نيو ريد" Dior Diorblush no.889 NEW RED عند أعلى الخدّين، لأن اللون الوردي يضفي المزيد من الدفء وينسجم مع أحمر الشفاه الكورالي من "شانيل روج ألور بريسيوز" Chanel ROUGE ALLURE VELVET 317 La Précieuse . وكثّفي رموشك بوضع الماسكارا السوداء "نو سمادج ماسكارا" No Smudge Mascara من "بوبي براون"Bobbi Brown  لأنها أساس هذه الإطلالة.
 
ريهانا وجرأتها القصوى
بدورها خطفت النجمة "ريهانا" الاضواء من خلال جرأتها القصوى في إطلالالتها ضمن عروض أسبوع الموضة الباريسي هذا العام، واعتمادها طلّتين مختلفتين خلال حضورها عرض Lanvin وBalmain. وما وحّد إطلالات ريهانا اعتمادها قصّة الكاريه الجذابة مع الغرّة الامامية على جبينها، وحرصها على تمرير الآيلاينر المائي والحيوي. أنت بدورك يمكنك التمثّل بهذه الاطلالات وتوحيد النصف الخارجي من عينيكِ بخطٍ كثيف من آيلاينر "ايف سان لوران آيلاينر نوار" YSL Eyeliner Noir ليمنحك طابعاً أكثر جرأة، من خلال التفنّن برسم جمال العيون بالطريقة التي تتناسب مع اطلالتك. واللافت اختيار ريهانا لماكياج العيون القوي والماسكارا الكثيفة في عرض  Lanvin مع الحمرة الطبيعية، بعكس ظهورها في عرض Balmain مع الشفاه البنفسجية والبلاش البرونزي الجذاب.