أول كريم مجدد للبشرة من ESTÉE LAUDER

استجابة لاحتياجات بشرتك، اكتشفت إستي لودر كريم التجديد الكوني المضاد لتقدم البشرة في السن REVITALIZING SUPREME GLOBAL ANTI-AGING CREME، والذي يتميز بتركيبته المتطورة المستمدة من الطبيعة، حيث تساعدك في تجديد البشرة عن طريق توفير للخلايا مزيد من الوقت لتحفيزها على استعادة وظائفها الطبيعية.

ومع 10 براءات اختراع، يتضمن هذا الكريم الخفيف جدًا، والعالي الأداء، والمتعدد المهام، إحدى تقنيات إستي لودر الجديدة، (IntuiGen Technology™)، التي تعمل على تنشيط المظهر الجمالي للبشرة، وتساعد على تنشيطها من الداخل ومعالجة العلامات الظاهرة لتقدمها في العمر عن طريق دعم البشرة بالمنشط الطبيعي (Nrf2)، و"الزر الرئيسي" الذي يتحول إلى أوجه متعددة لمكافحة عامل تقدم البشرة في السن من الداخل.

تتميز التركيبة الخارقة بتكنولوجيا (SIRT-1) المتطورة، والتي تساعد في تجديد البشرة عن طريق توفير للخلايا مزيد من الوقت لتحفيزها على استعادة وظائفها الطبيعية. بالإضافة إلى مركب بناء حاجز البشرة (Barrier-Building Complex)، ومضادات التحسس الفعالة ومضادات الأكسدة، فكل هذا يعمل على ترطيب البشرة مع إمدادها بالمواد الغذائية لمساعدتها على مقاومة علامات تقدمها في العمر.