الملكة رانيا الملكة القرينة كاميلا والأميرة ماري والأناقة رابعهما

إجتماع ملكيّ من أجل قضيّة مهمّة... فقد استضافت الملكة القرينة كاميلا كلاً من الملكة رانيا وولية العهد الدنماركية الأميرة ماري في كلارنس هاوس Clarence House يوم الاثنين قبل حفل استقبال مرتقب في قصر باكنغهام مساء اليوم لزيادة الوعي حول العنف ضد النساء والفتيات. سيقام حفل الاستقبال بمناسبة اليوم العالمي للأمم المتحدة للقضاء على العنف ضد المرأة.

بدت كاميلا أنيقة في فستان أزرق إلى جانب الملكة رانيا بفستان أزرق أيضاً، بينما بدت الأميرة ماري بكامل أناقتها بتنورة ميدي مونوكروم باللونين الأبيض والأسود مع بلوزة سوداء.

فماذا في تفاصيل الإطلالات الملكية والتي نشرت صورتها كل من الملكة رانيا والصفحة الملكية الدنماركية؟

الملكة رانيا الملكة القرينة كاميلا والأميرة ماري والأناقة رابعهما
الملكة رانيا الملكة القرينة كاميلا والأميرة ماري والأناقة رابعهما

الملكة رانيا والملكة القرينة كاميلا تتألقان بالأزرق الملكيّ والأميرة ماري ساحرة بلوك مونوكروم

الملكة رانيا التي علّقت على صورة نشرتها على صفحتها على انستقرام بالقول "سعيدة دوماً بلقاء جلالة الملكة القرينة كاميلا وسمو الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك"، خطفت الأنظار بفستان كريب أزرق ميدي أنيق من علامة Badgley Mischka، تميّز بقصته الضيّقة والأكمام الواسعة المرصعة بالكريستالات عند الطرف، والدرابيه الناعم عند الصدر. ونسّقت مع اللوك حذاء ستيليتو مخمل باللون نفسه من علامة Dior.

في الفترة الأخيرة، ركّزت الملكة رانيا على اختيار صيحة الأكمام الواسعة في إطلالاتها، من فستان ANDREW GN الليلكي الذي أطلت به في مأدبة عشاء أقيمت شرف الملك كارل السادس عشر غوستاف، ملك السويد، والملكة سيلفيا. الصيحة نفسها كانت حاضرة في تصميم الفستان الأحمر من توقيع المصمم HUSSEIN BAZAZA، كذلك الفستان بطبعة البولكا دوت الذي اختارته من مجموعة GIAMBATTISTA VALLI.

فستان ANDREW GN تميز باكمامه الواسعة
فستان ANDREW GN تميز باكمامه الواسعة

اللون الأزرق زيّن أيضًا إطلالة الملكة القرينة كاميلا، ولاحظنا أنها تعتمد هذا اللون في معظم إطلالاتها مؤخراً. في هذه الإطلالة أعادت اختيار فستان ميدي تميّز بقصة الـ A line مع الكسرات، زيّنته ببروش مرصّع بالألماس، وأكملت اللوك بحذاء أسود اللون.

تعتمد الملكة كاميلا اللون الأزرق في معظم إطلالاتها مؤخراً
تعتمد الملكة كاميلا اللون الأزرق في معظم إطلالاتها مؤخراً

أما ولية عهد الدنمارك، الأميرة ماري، فبدت بغاية الأناقة بلوك مونوكروم باللونين الأبيض والأسود، حيث نسّقت قميصًا أسود تميّز بقماش الكريب الناعم والياقة المرصّعة بشكّ الكريستالات، مع تنورة ميدي A line من مجموعة Dolce and Gabbana تميّزت بقماش التويد الأنيق وقصة الخصر العالي. وجاء حذاء الستيليتو الأسود المخمليّ كلمسة نهائية أضافت الرقيّ إلى اللوك.

وتُعتبر الإطلالات المونوكروم من الصيحات التي تعشق الأميرة ماري اعتمادها في المناسبات الرسمية من البدلة مثلاً إلى تنسيق القميص الأبيض مع التنورة السوداء.

الأميرة ماري أنيقة بالبدلة المونوكروم
الأميرة ماري أنيقة بالبدلة المونوكروم