أشهر ثنائيات نجوم الإمارات وأبرز اللقطات العائلية لهم مع اقتراب اليوم الوطني

مع اقتراب الإحتفالات باليوم الوطني الإماراتي، لا بد وأن نضيء على جانب من الحياة العائلية لأشهر ثنائيات الوسط الفني الإماراتي الذين لمعوا على جميع الأصعدة في الغناء والتمثيل والفن، ورفعوا بالتالي اسم الإمارات عالياً، وأدخلوا ايضا البهجة الى قلوب الجماهير بأعمالهم، فنستعرض الجانب العائلي من حياة هؤلاء المشاهير والذين يعتبرون كذلك من اشهر الثنائيات الرومانسية في الوسط الفني الخليجي وأكثرهم متابعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

الفنانة الإماراتية أحلام وزوجها مبارك الهاجري

النجمة الإماراتية أحلام وزوجها رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، يعتبران من أشهر الثنائيات في الوسط الفني الخليجي ومن أكثر الزيجات صمودا بعدما تزوجا عام 2003، اي منذ حوالي 19 عاما. وانطلقت شرارة الحب بينهما بعدما التقى بطل الرالي مبارك الهاجري الفنانة الاماراتية في احد مقاهي بيروت حيث كان من أحد المعجبين بها وبأغنياتها، فبادر فورا بالافصاح عن اعجابه بها وجلس معها على نفس الطاولة حيث عبر عن اعجابه بها وبصوتها، ثم توالت لقاءاتهما التي أسفرت عن الحب المتبادل بينهما وتوجا هذا الحب بالزواج ثم بإنجاب ثلاثة أبناء، وهم فهد ولولوة وفاطمة.

الفنانة الإماراتية أحلام وزوجها مبارك الهاجري
الفنانة الإماراتية أحلام وزوجها مبارك الهاجري

ويعيش الثنائي علاقة زوجية مستقرة مليئة بالحب والرومانسية ويحرص كل منهما على تبادل رسائل الحب بينهما في العديد من المناسبات، كذلك تعكس الصور التي يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي مدى انسجام هذا الثنائي ومدى الحب الكبير الذي يجمعهما.

النجم الاماراتي حبيب غلوم وزوجته هيفاء حسين

النجم الاماراتي حبيب غلوم يعتبر من أشهر الممثلين في الإمارات والخليج العربي، وقد ارتبط قبل سنوات بالفنانة البحرينية هيفاء حسين بعد قصة حب مميزة جمعتهما خلال أعمالهما الفنية المشتركة، وتحديا بحبهما الفوارق العمرية بينهما حيث يكبر حبيب زوجته بأكثر من 20 عاما الا ان ذلك لم يشكل لهيفاء حسين مانعا بالارتباط به، حيث تغلب الحب على هذه العوائق.

النجم الاماراتي حبيب غلوم وزوجته هيفاء حسين
النجم الاماراتي حبيب غلوم وزوجته هيفاء حسين

ويعيش الثنائي هيفاء حسين وحيبب غلوم حياة زوجية مستقرة ويتبادلان الحب والغزل والصور الرومانسية، ورزقا قبل سنوات قليلة بتوأم صبي وبنت ولا يترددان بنشر صور طفليهما على الإعلام، كذلك ما يزالان يتشاركان في الاعمال الفنية حيث فتح حبيب غلوم شركة إنتاج خاصة.

مشاعل الشحي وأحمد خميس

الثنائي الإماراتي الممثلة مشاعل الشحي والممثل أحمد الشحي من الثنائيات الشهيرة في الإمارات والوطن العربي، ولديهما عدد كبير من المتابعين على السوشيال ميديا حيث يشكلان حالة بهجة بقصة حبهما ورومانسيتهما، ويعكسان ذلك من خلال اللقطات التي يكشفان عنها على انستغرام.

مشاعل الشحي وأحمد خميس
مشاعل الشحي وأحمد خميس

ورغم بعض المشاكل التي اخترقت لفترة حياتهما العائلية، الا ان الحب كان أكبر من هذه المشاكل، خاصة بعدما اجهضت مشاعل الشحي، واصيبت ايضا بأزمة صحية خطيرة، حيث ساندها زوجها وشكل ذلك محطة فارقة في تقوية وتعزيز حبهما.

الاعلامية الاماراتية رؤى الصبان وزوجها حمود الفايز

الاعلامية الاماراتية رؤى الصبان التي اعلنت في الساعات الماضية عن انتظارها لمولودها الثاني من زوجها السعودي حمود الفايز، تعد مع زوجها من أشهر الثنائيات في الخليج بعدما تزوجا عام 2018، ورزق الثنائي بابنتهما الأولى "شيخة" قبل حوالي 3 أعوام.

الاعلامية الاماراتية رؤى الصبان وزوجها حمود الفايز
الاعلامية الاماراتية رؤى الصبان وزوجها حمود الفايز

ورغم ندرة الصور التي تجمعهما معاً، الا ان الثنائي يعيش حياة زوجية مستقرة ومليئة بالحب، ويرفضان نشر خصوصيتهما على السوشيال ميديا.

وخلال مشوارها في عالم الاعلام والفن، استطاعت رؤى الصبان جذب الأضواء اليها سواء من خلال البرامج الاعلامية التي قدمتها او عبر المسلسلات الدرامية التي شاركت بها ولمع اسمها فيها خلال سنوات قليلة على خوضها هذا المجال. اما زوجها حمود الفايز فهو شاعر وإعلامي سعودي شهير، من مواليد 17 فبراير عام 1983م، ويعمل حاليًّا في قناة MBC، وتميز حمود الفايز خلال فترة عمله الاعلامي بسرعة بديهته وتطوره في مجال عمله وثقافته الواسعة فتنقل بين عدة محطات ولمع اسمه في العديد من البرامج والتقارير.

مصدر الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام.