إطلالات كيت ميدلتون الجمالية تحدّد صيحات مكياج شتاء 2023 الأكثر رواجاً

بعد وفاة الملكة اليزابيث الثانية، لاحظنا ان اطلالات كيت ميدلتون باتت أكثر رسمية خصوصاً من خلال طريقة وضعها للمكياج وانتقاء التسريحات والاكسسوارات الملكية التي جعلتها متجددة وعصرية في الوقت عينه. فمن خلال صيحات المكياج التي رافقت اطلالاتها الاخيرة خصوصاً خلال حفل استقبال رئيس جنوب أفريقيا في المملكة المتحدة، خطفت الأنظار بجمالها الساحر واختياراتها الملفتة وحددت بهذه الإطلالات صيحات مكياج شتاء 2023 الأكثر رواجاً,

تعرّفي من خلال الصور على أسرار جمالية لفتت الأنظار من وحي اطلالات كيت ميدلتون، فاستوحي من اطلالاتها الجمالية صيحات مكياج شتاء 2023 الأكثر رواجاً بأسلوب ناعم وملفت.

اطلالات كيت ميدلتون بمكياج داكن

اطلالات كيت ميدلتون بمكياج برونزي- الصورة من صفحة theroyalfaamily على انستغرام
اطلالات كيت ميدلتون بمكياج برونزي- الصورة من صفحة theroyalfaamily على انستغرام

لاحظنا في الآونة الأخيرة تركيز اطلالات كيت ميدلتون الجمالية على رسمات المكياج الداكن الذي بات اساسي في المناسبات الرسمية. فلفتت الانظار برسمات الظلال السوداء القوية التي جعلت عينيها مشرقة، وكما يبدو تليق هذه الظلال ببشرتها وجمالها أكثر من الظلال البنية. لذلك يمكنك تطبيق بأسلوبها هذه الصيحات الملفتة والجريئة في شتاء 2023 خصوصاً أن اللون الداكن قادر على اخفاء بعض التجاعيد البارزة على الجهة العليا للجفون.

بدورك، اعتمدي هذا اللوك الجمالي في اطلالاتك المقبلة، وطبّقي بأسلوبها الظلال السوداء الملفتة بتدرجات داكنة ومسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، مع دمجها ببعض الظلال البنية على الجهة الخارجية للعينين، اضافة الى اقلام الكحل البني المات والرفيع المسحوب من نصف حدود الجفون العليا وصولاً الى الخارج. كما اختاري خطوط الكحل الرفيعة على الجفون السفلى للعينين أيضاً مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لابراز النظرة المشرقة والمميزة.

هذا النوع من المكياج يحافظ على ملامح بشرتك الطبيعية، ولكن لا تترددي بابراز أعلى الوجنتين بالبلاشر الوردي القوي والمات للحصول على خدود بارزة وقوية بطريقة لا تظهر بشرتك شاحبة. كما ضعي الوان احمر الشفاه الزهري الفاتح بطبقة واحدة لكي تحافظي على جمال مكياجك المشرق.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة

اطلالات كيت ميدلتون بتسريحات الشعر المنخفضة - الصورة من صفحة theroyalfaamily على انستغرام
اطلالات كيت ميدلتون بتسريحات الشعر المنخفضة - الصورة من صفحة theroyalfaamily على انستغرام

وكما يبدو أعادت الدوقة كيت ميدلتون احياء تسريحات شعر الكعكة المنخفضة خصوصاً مع أكسسوارات التاج الملكي الذي يحمل رموزاً استثنائية في تاريخ العائلة. فطبّقي بأسلوبها تسريحات شعر الرفعة المنخفضة، مع اختيار الخصل المترابطة على شكل كعكة عريضة تصل الى حدود الرقبة، اضافة الى الغرة الجانبية المالسة والمسحوبة مع الشعر بطريقة تغطي جزء من الجبين. ولفتنا جمال تسريحات الكعكة المنخفضة دون شد الشعر على الجوانب، لضمان اطلالة جمالية فاخرة.

ولا يمكن الا أن نثني على جمال اكسسوار التاج الذي يحمل قيمة عاطفية كبيرة لأميرة ويلز، ويتمتع تاج  Cambridge Lover's Knot المرصع بالألماس واللؤلؤ بـ38 لؤلؤة كبيرة الحجم، وكان من أكثر قطع مجوهرات الأميرة ديانا شهرة  خصوصاً أنها ارتدنه يوم زفافها عام 1981.

صيحة الظلال البرونزية الداكنة

اطلالات كيت ميدلتون بمكياج داكن ومشرق
اطلالات كيت ميدلتون بمكياج داكن ومشرق

واذا أردت الحفاظ على اطلالات جمالية ناعمة ومشرقة في شتاء 2023، طبّقي بأسلوبها رسمات المكياج الناعم وضعي الظلال البرونزية الداكنة المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي بطريقة لا تصل الى حدود الحواجب، مع تمرير خطوط الآيلاينر المات والرفيعة المرسومة من وسط الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج.

وعلى طريقتها، قومي بتمرير اقلام الكحل البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين بطريقة ناعمة وبسيطة. ومع هذا المكياج، قومي بتكثيف البلاشر البرونزي على أعلى الوجنتين بطريقة قوية وبارزة بشكل واضح على جوانب البشرة. ولا تتخلي عن طبقات الماسكارا السوداء الهادئة، اضافة الى الوان احمر الشفاه المشمشي المات الذي يعتبر من أجدد صيحات المكياج المنتظرة في شتاء 2023.