أصابع الشهيرات تحمل أغلى خواتم الخطوبة

 

أن تكلف كلمة "نعم" شراء خاتم خطوبة بضعة مئات أو آلاف من الدولارات هو أمر طبيعي بين عامة الناس. أما إذا أراد المرء أن يتقدم لخطبة الشهيرات ، فلا شك أن الأمر سيكلف اكثر من ذلك بكثير.

 


وتتباهى شهيرات العالم وبالأخص فنانات هوليوود وزوجات مشاهيرها بخواتم خطوبتهن ذات الماسات النادرة أمام الصحافة والمجتمع.

فمن ياتي بالمرتبة الأولى بين صاحبات الاصابع الذهبية التي تحمل أغلى خواتم الخطوبة؟

 


لاشك أن الفنانة بيونسي احتفظت بالمرتبة الأولى لاغلى خاتم خطوبة في تاريخ هوليوود لفترة طويلة بخاتمها الذي يبلغ ثمنه 5 ملايين دولار أميركي والذي قدمه لها زوجها مغني الراب الاول في الولايات المتحدة الاميريكية جاي-زي. غير أن بطلة التنس الشابة الساحرة آنا كورنيكوفا أنزلتها إلى المرتبة الثانية بعد أن قدم لها صديقها المغني الإسباني الشهير إنريكي إيغليسياس خاتم خطوبة بـ 6 ملايين دولار أميركي.

وتأتي باريس هيلتون (وريثة كونراد هيلتون الملياردير الأميركي صاحب سلسلة فنادق هيلتون ) في المرتبة الثالثة بخاتم بلغ ثمنه 4.7 ملايين دولاراً قدمه لها خطبيها السابق الملياردير اليوناني باريس لاتسيس وريث إحدى اكبر شركات الشحن. ولكنها انفصلت عنه في العام 2006 فقامت بعرض الخاتم للبيع في أحد المزادات الخيرية.

 


أما العارضة السلوفينية ميلانيا ترامب الزوجة الثالثة للملياردير الشهير والناشط اجتماعياً دونالد ترامب ووالدة ابنه الخامس، فجاءت في المرتبة الرابعة بخاتم خطوبتها البالغ ثمنه ثلاثة ملايين دولاراً. أما خاتم الخطوبة الذي أهداه الملياردير الراحل أرسطوطاليس أوناسيس إلى جاكلين أوناسيس الأرملة الأميركية الأولى والتي أصبحت زوجته فيما بعد فبلغت قيمته 2.6 مليون دولاراً، واضعاً إياها في المرتبة الخامسة على لائحة أولئك الشهيرات. ولم تكن المغنية الأميركية مارايا كاري بعيدة عن السيدة أوناسيس إذ بلغت قيمة الخاتم الذي خطبها به زوجها نك كانون 2.5 مليوناً. وحظيت العارضة السمراء كيم كارداشيان على خاتم خطوبة بمليوني دولاراً من زوجها لاعب كرة السلة في الـ NBA كريس هامفريز.

 


ومن شهيرات هوليوود اللواتي لبسن خواتم خطوبة يتعدى ثمنها المليون دولاراً النجمة كاثرين زيتا جونز زوجة النجم المخضرم مايكل دوغلاس ( 1.5 مليون دولاراً)، الممثلة الشابة كايتي هولمز زوجة النجم طوم كروز ( 1.5 مليوناً)، العارضة هايدي كلوم زوجة المغني سيل (1.5 مليونا")، الفنانة جنيفر لوبيز من الممثل الهوليوودي بن أفليك (1.25 مليوناً) .

وبعد أن تم الانفصال بين الثنائي لوبيز-افليك، لم يمنعها الخاتم الأقل ثمناً بربع مليون دولاراً أن تقول "نعم" وبقوة للمطرب اللاتيني مارك أنطوني.

 


نذكر أيضاً من صاحبات أغلى خواتم الخطوبة من مشاهير هوليوود مطربة السبايس غيرلز سابقاً ومصممة الازياء حالياً فيكتوريا بيكهام من زوجها لاعب كرة القدم الإنكليزي دايفيد بيكهام (مليون دولاراً) وكلوي كارداشيان الشقيقة الاصغر لكيم كارداشيان من نجم نادي LA LAKERS لكرة السلة لامار أودوم (850,000 دولاراً). أما من الفنانات "الأقل حظاً" فهن كايت هادسون التي ارتدت خاتم خطوبة أكثر تواضعاً من النجمات اللواتي تم ذكرهن سابقاً. فقد دفع مطرب الروك ماثيو بيلامي مبلغ 200 ألف دولاراً فقط ثمناً له.

وهناك أيضاً المغنية الشابة جيسيكا سيمبسون التي لم يقدم لها زوج المستقبل الرياضي إريك جونسون سوى خاتم خطوبة "متواضعاً" بــ 185 ألف دولارأ.


يبقى القول أن ثمن خاتم الخطوبة وإن كان بالملايين لا يضمن لصاحبته زواجاً سعيداً ولا حياةً هنيئة" مع شريكها السخي. أما أن يجتمع الأمران معاً فهذا ما نتمناه للجميع.