شيرين رضا

حقيقة قرار شيرين رضا المفاجئ بالاعتزال وظهورها الأخير مع عمرو دياب

محمود صلاح
8 يونيو 2024

اتخذت شيرين رضا قرارا مفاجئا بالاعتزال، مما تسبب في جدل واسع بين الجمهور، والكثير من التساؤلات حول الاسباب التي استدعت النجمة المصرية لاتخاذ هذا الموقف خصوصا أنها قد ظهرت قبل ساعات في إحدى المناسبات مع أصدقائها في الوسط الفني، وكذلك والد ابنتها نور النجم عمرو دياب، لكن سرعان ما كشفت شيرين رضا حقيقة الأمر.

شيرين رضا تعلن اعتزالها

شيرين رضا قررت بشكل مفاجئ الاعتزال، من خلال رسالة نشرتها عبر حسابها على انستجرام، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث فاجأت بطلة مسلسل "وبينا معاد"، الجمهور برسالة مختصرة قالت فيها: "كفاية بقا.. قررت الاعتزال"، ولم تكشف شيرين رضا أي تفاصيل حول هذا القرار، أو الأسباب التي استدعتها لاتخاذ هذا الموقف وقتها، خصوصا أن التساؤلات قد ازدادت حول احتمالية تعرض حساب النجمة المعروفة للاختراق، لكنها ظهرت بعد ساعات وكشفت عن السر وراء هذا القرار، حيث تشارك النجمة المصرية في حملة إعلانية مع الفنان ماجد الكدواني، الذي يظهر في إعلان لإحدى الشركات، وهو يتواصل مع زميلتها ويصدم خلال مكالمة تجمعهما بأنها قررت الاعتزال.

شيرين رضا تعلن اعتزالها
شيرين رضا تعلن اعتزالها

شيرين رضا تلتقي عمرو دياب

شيرين رضا قد ظهرت في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي والذي أقيم ليلة أمس، وسط حضور مجموعة من أبرز النجوم والمشاهير، الذين انتشرت لهم عدد كبير من الصور في الساعات الماضية خلال حفل الزفاف، وكان النجم عمرو دياب أحد النجوم الذين شاركوا في إحياء الحفل، وقد خطف الأنظار بظهوره وهو يصافح شيرين رضا على خشبة المسرح، وذلك قبل دقائق قليلة من الأزمة التي وقعت بين عمرو دياب وأحد معجبيه، وقد ظهرت كذلك شيرين رضا مع عدد من صديقاتها في الوسط الفني، خصوصا أن حفل الزفاف شهد تواجد كذلك كل من يسرا ونيللي كريم وأحمد عز، وغيرهم من أبرز نجوم الشاشة.

الظهور الأخير لـ شيرين رضا قبل قرار الاعتزال
الظهور الأخير لـ شيرين رضا قبل قرار الاعتزال

أعمال فنية جديدة تتصدر شيرين رضا بطولتها

شيرين رضا تنتظر في الفترة المقبلة المشاركة في بطولة أكثر من عمل جديد، أبرزها فيلم "وداعا حمدي"، الذي يجمعها مع مجموعة من النجوم وينتمي لفئة الأفلام الكوميدية، في وقت تردد أن هناك أكثر من تجربة جديدة تستعد لها شيرين رضا أيضا في المرحلة المقبلة، خصوصا بعد نجاح مسلسل "وبينا معاد"، التي تصدرت بطولته.

أعمال فنية جديدة تتصدر شيرين رضا بطولتها
أعمال فنية جديدة تتصدر شيرين رضا بطولتها

كما تستعد شيرين رضا، لعرض مسلسل "موعد مع الماضي"، الذي من المقرر أن يعرض قريبا، وهو يجمع كوكبة من أبرز النجوم منهم آسر ياسين ومحمود حميدة، وكل من شريف سلامة وصبا مبارك وركين سعد، وهو من الأعمال المنتظرة على شبكة نتفليكس، وقد تم طرح البرومو الدعائي له قبل أشهر، وروجت لها النجمة المصرية عبر حسابها على انستجرام، كما أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لعرض فيلم "الملحد"، أحد الأعمال المنتظره في عام 2024، والذي تشارك في بطولته مع عدد من أشهر النجوم هم أحمد حاتم ومحمود حميدة وصابرين وحسين فهمي وتارا عماد.

نجاحات مستمرة لـ شيرين رضا على مستوى السينما والدراما

شيرين رضا قد عرض لها في عام 2024 مجموعة كبيرة من الأعمال ما بين السينما والدراما، فالنجمة المصرية تصدرت بطولة مسلسل "الملكة" مع الفنانة هالة صدقي والذي عرض في بداية العام، في وقت أيضا شاركت في بطولة مسلسل "رحلة 404"، مع الفنانة منى زكي وقدمت شيرين شخصية "شهيرة"، ولم يتوقف نشاطها السينمائي خلال هذا العام عند تلك الأعمال بل تصدرت بطولة فيلم "مقسوم"، الذي جمعها مع الفنانة ليلى علوي، وعرض أيضا في بداية العام الجاري.

ويظل النجاح الأكبر لشيرين رضا في 2024، من خلال الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد" الذي عرض أيضا في شهر يناير الماضي، وكان استكمالا للنجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من المسلسل، وقد شارك شيرين رضا في بطولة المسلسل كل من صبري فواز ومدحت صالح وبسمة ووفاء صادق ومحمد سليمان، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

نجاحات مستمرة لـ شيرين رضا على مستوى السينما والدراما
نجاحات مستمرة لـ شيرين رضا على مستوى السينما والدراما

يذكر أن آخر ظهور إعلامي للفنانة شيرين رضا كان في برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهب، وقد كشفت شيرين الكثير من التفاصيل والكواليس عن حياتها وعلاقتها بعمرو دياب وابنتها نور.

الصور من حساب شيرين رضا على انستجرام.