كاتي بيري

كاتي بيري تودع "American Idol" بعد 7 سنوات من رحلتها مع البرنامج وتكشف مفاجأتها بعده

محمد عبد المنعم
21 مايو 2024

النجمة الأمريكية كاتي بيري كشفت عن انتهاء تواجدها على كرسي الحكم في برنامج المسابقات الشهير "American Idol"، وأعلنت عن انتهاء رحلتها في البرنامج بعد سنوات متواصلة من التواجد، وهو الأمر الذي جعلها تتأثر كثيراً في الحلقة الأخير من البرنامج.

كاتي بيري تودع برنامج "American Idol"

وأعلنت النجمة الأمريكية عن انتهاء رحلة عملها في برنامج اكتشاف المواهب الشهير "American Idol"، وقالت كاتي بيري في تصريحات تلفزيونية لها عن تجربتها في البرنامج: "لقد فتح قلبي، وأعاد إلهامي، في كل موسم، لقد منحني تعليمًا لم أتمكن من الحصول عليه في أي مكان آخر". "لقد استمر في إظهار كيف تبدو أمريكا عامًا بعد عام، بدلاً من مجرد العيش في فقاعتي الخاصة. لقد جعلني أشعر بالارتباط بالإنسانية، أشعر وكأنني أرى نفسي في الجميع، وبالتالي أشعر بالحب".

كاتي بيري
كاتي بيري

وأضافت كاتي بيري في تصريحاتها المؤثرة حول مغادرتها البرنامج بعد 7 سنوات: "كلماتي الوداعية هي شكرًا لك يا أمريكا، أعلم أنني أحيانًا أضع قدمي في فمي، وأحيانًا أكون مستقطبة قليلاً، أحيانًا أطلق النار من الورك فقط، لكنني أحبك وتعلمت وكبرت، وما أفعله حقًا هو إطلاق النار من القلب.. "لقد كانت رحلة مذهلة، طوال المواسم السبعة، أشكركم على دعوتي إلى منازلكم، والسماح لأطفالكم بالمشاهدة على الرغم من أنكم ربما كنتم متوترين قليلاً من كوني أنا، أنا أحب أمريكا وأنا متحمس جدًا للعودة إلى أمريكا بأكملها للقيام بجولة في أحد هذه الأيام قريبًا".

كاتي بيري
كاتي بيري في البرنامج

كاتي بيري تنهي رحلة 7 سنوات في برنامج "American Idol"

ولم تتمالك كاتي بيري دموعها أثناء وداع الجمهور وزملائها في البرنامج بعد عرض الحلقة الأخيرة، وقالت هالي بيري لبرنامج ET: "أنا متعبة بعض الشيء لأنني كنت أبكي طوال الليل، لكنني فخورة جدًا وسعيدة جدًا، يبدو الأمر وكأنه ثمرة الكرز التي فاز بها آبي لمجرد أنه مر وقت طويل منذ أن فازت امرأة"، وستغادر كاتي بيري العرض للتركيز على موسيقاها، وتحديدًا أغنية "KP6" المنتظرة والمثيرة للاهتمام، ومع ذلك، فهي لا تعارض العودة إلى العرض الناجح، حيث قالت مازحة: "أبقِ هذا المقعد ساخنًا، أعني، من يدري، لقد أحببت كل ما حصلت عليه لتجربته وتعلمه".

كاتي بيري
كاتي بيري

وقالت كاتي بيري في تصريحاتها الأخيرة: "اعتقدت أن الطريقة الجيدة لتكريم وقتي هنا هي وضع أفضل 24 لاعبًا في كل موسم على تنورتي بحيث يكونون جميعًا هناك، لقد كانت مفاجأة ممتعة لأنني كنت نشأت ورأيت للتو المزيد والمزيد من المتسابقين"، أما بالنسبة لآمالها بشأن من سيحل محلها في لجنة التحكيم، فلم يكن لدى كاتي بيري اسم محدد في ذهنها، لكن كان لديها بعض الأفكار حول الصفات التي يجب أن يتمتع بها الشخص، وقالت: "آمل أن يكون شخصًا لا يعرف الخوف، آمل أن يكون شخصًا لا يتقن كلماته، وربما شخصًا مثيرًا للاستقطاب قليلاً مثلي تمامًا، هناك الكثير من الأشخاص الذين يقولون: إنها فظيعة! يجب أن تذهب!"وهناك الكثير من الأشخاص الذين يقولون: "إنها تتحدث عن رأيها!" مهما كان الأمر، لا يمكنك الفوز بهم جميعًا، أعتقد أنه من الأفضل عدم الفوز بهم جميعًا لأن هذا يعني أن لديك وجهة نظر بالفعل".

كاتي بيري
النجمة كاتي بيري

كاتي بيري تشوق الجمهور لألبومها الجديد

وشوقت كاتي بيري الجمهور لألبومها الجديد، والذي قررت التفرغ له في الفترة الحالية، بعد انتهاء مسيرتها مع برنامج "أميركان أيدول"، وقالت كاتي بيري إنها ستبدأ رحلة طرح ألبومها الجديد من خلال أغنية منفردة، وصفتها قائلة: "إنها واحدة من أكبر أغانيي التي لم تصدر بعد"، وفي الصيف الماضي، أكدت كاتي بيري خلال مقابلة مع برنامج Good Morning America، عودتها الموسيقية، وقالت وقتها في تصريحاتها: "لم أقم بإصدار أي مادة جديدة منذ ولادة ابنتي العزيزة ديزي، أعتقد أنني أكتب كثيرًا، وقد كتبت الكثير من الحب لأنني أشعر بالكثير من ذلك، الكثير من الحب غير المشروط، ذلك الحب الذي لم تكن تعلم بوجوده من قبل".

كاتي بيري
كاتي بيري

وتابعت كاتي بيري: "لكن أعتقد أن ما يهم حقًا بالنسبة لي هو الاحتفال بالعالم الذي سأبنيه بكل هذه الأغاني الرائعة وأن أكون مسؤولة عن حياة عمرها 3 سنوات فقط، سأعود، لكن دعني أفعل ذلك بشكل صحيح"، وتعود كاتي بيري إلى الألبومات بعد غياب ما يقارب 4 سنوات، حيث كان آخر ألبوم لها بعنوان "Smile" في عام 2020، وغابت أيضاً كاتي بيري لمدة 6 سنوات دون القيام بجولة حول العالم منذ انتهاء جولتها "Witness The Tour"، فهل تعود كاتي بيري بقوة إلى حفلاتها وأغانيها الجديدة في 2024؟

الصور من حساب كاتي بيري على انستقرام,