النجمة تشارليز ثيرون السفيرة الجديدة لقسم المجوهرات والعناية بالبشرة لـ دار Dior

النجمة تشارليز ثيرون السفيرة الجديدة لقسم المجوهرات والعناية بالبشرة لـ دار Dior

20 مايو 2024

انضمت النجمة العالمية تشارليز ثيرون Charlize Theron سفيرة جديدة لعائلة دار Dior في مجال العناية بالبشرة والمجوهرات حيث أكدت الدار سعادتها الكبيرة بتعاونها الجديد مع النجمة الشقراء في بيان صحافي، ووصفتها بأنها النجمة الموهوبة المبدعة حيث تدخل النجمة كوجه دعائي للدار بمجال العناية بالبشرة والمجوهرات، وهما وجهان أساسيان يمثلان قمة الجمال، وفخامة الجمال في دار ديور، وذلك بعد تعاون هذه العلامة التجارية الرائدة مع النجمة العالمية قبل سنوات وتحديدا عام 2004 في مجال العطور، فإليكم كل التفاصيل.

النجمة تشارليز ثيرون السفيرة الجديدة  لدار Dior للمجوهرات ومنتجات العناية بالبشرة 

كشفت دار ديور عن تعاونها الجديد مع النجمة تشارليز ثيرون Charlize Theron حيث باتت سفيرتها الجديدة في العناية بالبشرة والوجه الدعائي لمجوهرات الدار، واختارت الدار النجمة انطلاقاً من نجوميتها كفنانة وناشطة اجتماعية بما في ذلك دورها الهام في تمكين المرأة في المجتمع وإعلاء شأنها.

النجمة تشارليز ثيرون
النجمة تشارليز ثيرون

ورحبت تشارليز ثيرون بهذا التعاون المثمّر وعلقت قائلة إنه "من المثير للإهتمام أن نبدأ هذا الفصل في شراكة طويلة الأمد، على مدى 20 عاماً، لقد كان شرفاً لي أن أتعاون بشكل إبداعي مع الدار كوجه لمنتجات J'adore. أنا فخورة بكل ما تمكنا من ابتكاره معاً في عالم الجمال والمجوهرات والعناية بالبشرة. إنني أتطلع إلى ما سيأتي في المستقبل".

من جهتها، أعربت دلفين أرنو، الرئيسة التنفيذية لشركة كريستيان ديور كوتور ، عن سعادتها بهذا التعاون، وقالت: "أنا فخورة بتشارليز ثيرون كسفيرة مجوهرات ديور. فهي رمز مهم ومثالي للتحالف بين الفن والحرف الفنية، حيث تتجسد الأحلام بشكل رائع من خلال المجوهرات التي ابتكرتها فيكتوار دو كاستيلان لديور". وأكدت بأن "تشارليز هي أحد أفراد عائلتنا التي تجسد روح ديور التي نعتز بها. وهي نادرة لها موهبتها والتزامها وجمالها الخاص، وهو ما يجعلها أيقونة. وهنا تكمن عبقريتها".

وعلق ايضا فيرونيك كورتوا ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Parfums Christian Dior على هذا التعاون قائلاً :"ستواصل النجمة تشارليز ثيرون الشراكة معنا في جهودنا للأفضل نحو مجتمع بيئي عالمي، وبالتالي نتطلع لأداء مجموعة من الأدوار الحاسمة الجديرة بالاهتمام لنجمة غير عادية."