موهبة سعودية جديدة تطمح للعالمية.. من هي زارا السيف؟

موهبة سعودية جديدة تطمح للعالمية.. من هي زارا السيف؟

محمد حسين
16 مايو 2024

يضم دوري الدرجة الأولى السعودي للسيدات العديد من اللاعبات السعوديات المحترفات اللاتي قدمن أداء مذهلا في مباريات نسخة العام الماضي من البطولة.

وفي هذا التقرير نصحبكم في رحلة سريعة مع واحدة من أمهر اللاعبات السعوديات المحترفات في عالم الساحرة المستديرة كرة القدم.. إنها حارسة المرمى السعودية، زارا السيف التي تقدم مستويات مميزة.

زارا السيف موهبة سعودية كبيرة في عالم حراسة المرمى
زارا السيف موهبة سعودية كبيرة في عالم حراسة المرمى

مشوار ملهم لحارسة موهوبة

حارسة المرمى السعودية، زارا السيف كان لها دور كبير في صعود فريقها الترجي السعودي للسيدات إلى  الدوري السعودي الممتاز للسيدات في نسخة العام المقبل 2024-2025 حيث قدمت الحارسة السعودية المتألقة زارا السيف مستويات مميزة ساهمت في تحقيق فريق الترجي السعودي للسيدات نتائج إيجابية على مدار مباريات دوري الدرجة الأولى السعودي للسيدات.

اللاعبة السعودية الموهوبة زارا علي السيف ، أستطاعت بفضل موهبتها الكبيرة ومستوياتها المميزة التي قدمتها أن تنضم إلى صفوف المنتخب الوطني السعودي للسيدات لتكتب مرحلة جديدة في مسيرتها الكروية.

زارا السيف في المدرجات
زارا السيف في المدرجات

سحر البدايات

وتؤكد الحارسة السعودية الموهوبة أن كرة القدم النسائية أصبحت ذات شعبية كبيرة مشيرة إلى أن هذا التوقيت هو التوقبت الأنسب لدعم المرأة من خلال كرة القدم.

الحارسة السعودية ولاعبة نادي الترجي السعودي لكرة القدم حصدت أول بطولة لها وهي لقب بطولة الهيئة الملكية التي أقيمت في مدينة الجبيل عام 2022 وشاركت في العديد من البطولات الودية والرسمية حيث قدمت مستويات مميزة.

ومن ضمن البطولات التي شاركت فيها زارا علي السيف بطولة كأس العالم للأهداف المستدامة التي أقيمت في عام 2023.

وكانت قصة اللاعبة السعودية الموهوبة زارا علي السيف قد بدأت مع عالم الكرة المستديرة في عام 2020 عندما داعبت أقدامها كرة القدم مع نادي الواحة السعودي للسيدات.

فرحة زارا السيف بالتأهل للدوري الممتاز مع الترجي السعودي
فرحة زارا السيف بالتأهل للدوري الممتاز مع الترجي السعودي

تمثيل الأخضر غير

ومع مرور الوقت بدأ عشق زارا علي السيف لمركز حراسة المرمى يزيد لتصبح مع مرور الوقت واحدة من أفضل الحراس في هذا المركز.

الجدير بالذكر أن اللاعبة السعودية الموهوبة زارا علي آل سيف، تخرجت من جامعة بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتم الإعلان من قبل نادي الترجي السعودي للسيدات عن اختيار الحارسة السعودية ولاعبة نادي الترجي السعودي لكرة القدم زارا آل سيف لتمثيل المنتخب السعودي للصالات للسيدات.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الترجي السعودي صورة للاعبة زارا السيف مع تعليق: "مثل بلادك ولك الشرف.. اختيار نجمة حراسة سيدات البحارة «زارا السيف » لمنتخب الصالات للسيدات"

زارا السيف في مدرجات لوسيل في قطر
زارا السيف في مدرجات لوسيل في قطر