بيلي ايليش

بيلي ايليش تكشف تفاصيل ألبومها الجديد وتخطف الاهتمام بخطتها في الحفاظ على البيئة من خلاله

سما جابر
9 أبريل 2024

بيلي ايليش النجمة الشهيرة أعلنت خلال الساعات الماضية عن تفاصيل ألبومها الجديد الذي بصدد إصداره قريبًا، والذي يمكن أن يعتبر بأنه سيكون أحد أكبر ألبوماتها منذ ظهورها الفني، خاصة بسبب تصريحاتها عن هذا الألبوم وطريقة ترويجها له.

موعد طرح ألبوم بيلي ايليش الجديد "Hit Me Hard And Soft"

بيلي ايليش أكدت أن ألبومها الثالث الذي سوف يحمل عنوان "Hit Me Hard And Soft"، سيتم إصداره في 17 من شهر مايو المقبل، كما أنها قررت طرح الألبوم كله في مرة واحدة، بدون أي أغنيات فردية، حتى يتمكن المعجبون من سماعه كاملًا "مرة واحدة" بحسب قولها.

بيلي ايليش روجت للألبوم الجديد عبر حسابها على انستجرام، حيث نشرت صورة ظهرت فيها وهي تغوص داخل الماء، وعلقت عليها: "ألبومي الثالث يأتي في 17 مايو.. مجنون جداً لكتابة هذا الآن أنا متوترة ومتحمسة.. لن أقوم بطرح أغنيات منفردة، أريد أن أعطيه لكم جميعاً مرة واحدة.. وأنا حقًا لا يمكنني أن أكون أكثر فخراً بهذا الألبوم ونحن بالتأكيد لا نستطيع الانتظار حتى تسمعوه.. أحبكم أحبكم".

بيلي ايليش تواصل مهمتها بالحفاظ على الحياة البيئية من خلال ألبومها الجديد 

كما نشرت أيضًا بيلي ايليش خطة استدامة للألبوم بهدف تقليل تأثيرها البيئي وهو الأمر الذي بات حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، حيث سيتم ضغط نسخ الفينيل على فينيل معاد تدويره أو صديق للبيئة، مع تصنيع جميع العبوات من مواد معاد تدويرها، وذلك بحسب موقع bbc.

ومن المقرر أن تستخدم بيلي ايليش أيضًا الحبر الخام النباتي والورنيش المائي، بدلاً من التغليف المنكمش، كما سيتم إعادة تدوير أغلفة الألبوم وإعادة استخدامها بنسبة 100%، وتأتي هذه الخطوة وسط طفرة مستمرة في مبيعات الفينيل، حيث تم بيع 5.9 مليون وحدة في المملكة المتحدة وحدها العام الماضي، والفينيل مصنوع من البلاستيك، الذي له تأثير كبير على البيئة، وغالباً ما يأتي معبأ داخل مواد غير قابلة لإعادة التدوير، ونال إعلان بيلي ايليش عن ألبومها الجديد تفاعل وإعجاب قطاع واسع من جمهورها الذين وجهوا التحية لها على محاولتها في التأثير الإيجابي على الحياة البيئية.

ع

دور بيلي ايليش والاهتمام بفكرة الاستدامة والحفاظ على البيئة

وتعتبر بيلي ايليش واحدة من النجمات المهتمات بفكرة الاستدامة والحفاظ على الحياة البيئية في كل تصرفاتها واختياراتها، حيث إنها في حفل Met Gala قبل 3 أعوام، كشفت عن تأثير كبير لإطلالتها في عالم الموضة بعدما أقنعت دار الأزياء المصممة للفستان الذي ارتدته في الحفل؛ بالتوقف عن استخدام الفرو لأول مرة في تاريخها.

وكشفت النجمة الأمريكية بيلي ايليش وقتها عن مدى سعادتها بسبب موافقة مصممي الفستان على التوقف عن استخدام فرو الحيوانات، ووجهت رسالة شكر لهم وقالت: "شكرًا لك Oscar de la Renta على تصميم هذا الفستان الجميل وإضفاء الحيوية على أفكاري ورؤيتي، لقد كان شرفًا لي أن أرتدي هذا الفستان".

وتابعت بيلي إيليش في رسالتها: "مع العلم أن دار أوسكار دي لا رينتا ستكون خاليًة تمامًا من الفراء! أشعر بسعادة غامرة لأن الفريق بأكمله قد سمعوا لي حول هذه المسألة، وقد قاموا الآن بإجراء تغيير له تأثير على الصالح العام، ليس فقط للحيوانات ولكن أيضًا لكوكبنا وبيئتنا أيضًا.. يشرفني أن أكون عاملاً مساعدًا.. أحث جميع المصممين على فعل الشيء نفسه". 

غ

معلومات عن بيلي ايليش

الجدير بالذكر أن بيلي إيليش قد أصدرت "Ocean Eyes" كأول أغنية لها على ساوند كلاود في عام 2016. وتم إصدار فيديو موسيقي في 24 مارس 2016، وتم إصدار فيديو لبيلي وهي تقوم بأداء رقصة للأغنية في 22 نوفمبر 2016. وفي تلك السنة، قامت بيلي أيضًا بإصدار الأغنية المنفردة "Six Feet under" كما أعيد إصدار "Ocean Eyes" في جميع أنحاء العالم من خلال Darkroom وإنترسكوب ريكوردز في 18 نوفمبر 2016، وتلقت مراجعات نقدية إيجابية بشكل عام.  وبعدها أطلقت بيلي أسطوانة مطولة تشمل أربعة ريمكسات لـ "Ocean Eyes".

ف

الصور من حساب بيلي ايليش على انستجرام وAFP.