المؤثرة مريهان ضبيع ضيفة الحلقة الثالثة من HANG OUT WITH نسخة رمضان.. رحلة بين الموضة وتحضير حلويات الشهر الفضيل

المؤثرة مريهان ضبيع ضيفة الحلقة الثالثة من HANG OUT WITH نسخة رمضان.. رحلة بين الموضة وتحضير حلويات الشهر الفضيل

25 مارس 2024

في أجواء شهر رمضان، تطلق مجلة "هي" إطلاق سلسلة HANG OUT WITH الخاصة بالشهر الفضيل، وذلك عبر موقعها الإلكتروني وحصريًا على منصة تيك توك. تصطحبنا كل حلقة من هذه السلسلة إلى خبايا حياة إحدى الشخصيات البارزة في العالم العربي، والتي شقت طريقها إلى النجاح عبر مجالات مختلفة. وفيما تمنحنا وسائل التواصل الاجتماعي لمحات عابرة عن حياة هؤلاء النجوم، تقدم لنا السلسلة فرصة نادرة لتقاسم يوم كامل معهم، مكتشفين بذلك تفاصيل وخبايا يومياتهم الرمضانية.

في هذا الإطار، تتعاون "هي" مع منصة TikTok لتسليط الضوء على نخبة من ألمع صانعي المحتوى والمؤثرين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. هذه الشراكة معدّة لنسج خيوط التواصل الفعّال مع الجمهور، حيث تُعرض الحلقات بكاملها حصريًا على TikTok، معولةً على الابتكار والإبداع الذي يتمتع به هؤلاء المبدعين لخلق محتوى جاذب وفريد من نوعه.

وفي الحلقة الثالثة من السلسلة نستضيف المؤثرة مريهان ضبيع التي رافقناها خلال يومها الرمضاني حيث يمكن للمتابعين أن يستوحوا من تنسيقات الأزياء التي اختارتها للإطلالات خلال الشهر الفضيل وما هي التفاصيل الجمالية التي يمكن اتباعها لإضافة مزيد من السحر للإطلالة. كما تعتبر أن تيك توك مصدر أساسي تستوحي منه إطلالاتها.

 كما تقدم لنا بالتفاصيل وصفة سهلة لتحضير حلوى التيراميسو يمكن التعلم منه وصنعها خلال الإفطار أو السحور.