فندق "ذا لانا" في دبي يكشف عن قائمة العروض من المأكولات المميزة من وحي التقاليد الرمضانية

استمتعوا بأجواء رمضانية في فندق "ذا لانا" في دبي مع قائمة عروض المأكولات المميزة

14 مارس 2024

استقبال مميز سيلقاه الزوار طيلة شهر رمضان المبارك في فندق "ذا لانا" التابع لمجموعة دورشستر في دبي إذ أعد بهذه المناسبة الرمضانية عروضًا مميّزة للضيوف لتناول الإفطار والسحور وسط ديكورات تقليدية وأجواء أنيقة وعصرية، ولقضاء لحظات من العُمر برفقة العائلة والأصدقاء.

أجواء رمضانية مميّزة تُخيّم على فندق "ذا لانا" التابع لمجموعة دورشستر في دبي

اذا، لاختيار  وجهة مثالية مفعمة بالأجواء الرمضانية المميزة، ما عليكم سوى التوجه نحو  قاعة المناسبات في فندق "ذا لانا" التابع لمجموعة دورشستر في دبي، والذي يقدم لزواره تجارب مميّزة على الإفطار والسحور من وحي التقاليد الرمضانية وسط ديكورات فاخرة.

أجواء رمضانية مميّزة تُخيّم على فندق "ذا لانا" التابع لمجموعة دورشستر في دبي

سيختبر الزوار في شهر لقاء الأحبّاء والعائلة والأصدقاء  في قاعة المناسبات التابعة للفندق، رحلة تنقلهم الى عالم الأطايب وسط ديكور عصري وأنيق، مستوحى من الهندسة المعمارية الشرقية. تُمهّد السجّادة الخمرية في المدخل المضاء بإنارة خافتة لأمسية من العُمرٍ. أمّا محور القاعة، فعبارة عن تحفة فنية معلّقة من السقف، ومصمّمة من قماش خفيف وناعم لتُجسّد روح الوحدة العابرة للثقافات. يكتمل الديكور مع تفاصيل أنيقة باللون الخمري والذهبي والأبيض، توحي بأجواء الشهر الفضيل الدافئة، وصولًا إلى الترّاس الجميل في الهواء الطلق حيث يحيي الأمسيات عازف على القانون.

أجواء رمضانية مميّزة تُخيّم على فندق "ذا لانا" التابع لمجموعة دورشستر في دبي

أعدّ الشيف التنفيذي أوليفر جاكسون تجربة طعام مميّزة تشمل بوفيه الإفطار وقائمة السحور التي يحلو تشاركها بين الأحبّاء، من وحي الأطباق العربية والآسيوية والهندية والإيطالية، بالإضافة إلى تشكيلة من الأطباق التي يشتهر بها طهاة الفندق الحائزين على نجوم ميشلان.

أجواء رمضانية مميّزة تُخيّم على فندق "ذا لانا" التابع لمجموعة دورشستر في دبي

سيتلذذ الزوار بالبوفيه التي تتضمن محطّات عديدة للمأكولات وللمشروبات، بما في ذلك استراحة ثمار البحر، وأجود أنواع السوشي والساشيمي اليابانية، والأجبان واللحوم الباردة الأوروبية، والمشاوي العربية المشكّلة، والأوزي باللحوم المدخّنة، فضلًا عن محطّات تحضير الفلافل والمشاوي والباستا على ذوق الضيوف. ولا بد بالطبع من ختام المائدة بتشكيلة من الحلويات اللذيذة مثل روشيه الشوكولاتة الداكنة، والمهلّبية بالفستق، وكريمة المانجا والكنافة، فضلًا عن الحلويات العربية التقليدية ومحطّة تحضير الكنافة مباشرةً أمام الضيوف. كما يُمكن للضيوف اختيار بعض الأطباق من مطعم "ريفييرا" للشيف جان إمبير، ومطعم "جارا" للشيف مارتين بيراساتيغي، بالإضافة إلى تشكيلة من المشروبات المحضّرة بأسلوب مبتكر ومميّز، وتشمل العصائر اللذيذة ومشروبات الكوكتيل من إعداد رئيس المشروبات في فندق "ذا لانا".

لا تترددوا بالاحتفال بالشهر الفضيل في فندق "ذا لانا" واستمتعوا بلحظات من العُمر برفقة العائلة والأصدقاء وسط أجواء رمضانية تقليدية. تشمل العروض الإفطار – من المغرب حتّى الساعة 8:30 مساءً، 395 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد. اما

السحور – من الساعة 10:00 مساءً حتّى 1:00 بعد منتصف الليل– 295 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.dorchestercollection.com/dubai/the-lana/ramadan-at-the-lana او مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي [email protected] أو الاتصال على الرقم +971 4 541 7755.