مطبخ رمضان مع بنفت

علامة "بنفت" تُطلق تجربة مبهجة وترفيهية عبر برنامج "مطبخ رمضان مع بنفت"...إليك التفاصيل

14 مارس 2024

تجربة مميزة تقدمها علامة بنفت الشرق الأوسط لنشر البهجة في شهر رمضان وذلك من خلال برنامج مطبخ رمضان مع بنفت، فكونوا معنا بدءاً من 11 مارس واستعدّوا للانطلاق في رحلة إلى عالم يطغى عليه اللون الزهري حيث بانتظاركم أروع المفاجآت وأجواء المرح التي لا تنتهي. كل هذه البهجة لا بد أن تتابعوها على قنوات علامة بنفت الشرق الأوسط على منصّتَي يوتيوب وتيك توك احتفاءً ببداية هذا الشهر الفضيل!. وبالإضافة إلى ذلك، بانتظار المشاهِدات فرصة الفوز بمستحضرات بنفت كوزمتكس في كلّ حلقة، فإليكم التفاصيل.

بنفت تنشر بهجة الشهر المبارك عبر برنامج مطبخ رمضان
بنفت تنشر بهجة الشهر المبارك عبر برنامج مطبخ رمضان

بنفت تنشر بهجة الشهر المبارك عبر برنامج مطبخ رمضان

احتفالاً بشهر رمضان الفضيل، كشفت علامة بنفت الشرق الأوسط عن خبر سار لكل محبيها حيث أعلنت عن تقدّيم سلسلة ويب شيّقة تبعث الفرح في داخلك! تقدّم العلامة برنامج طهي فريد من نوعه بمشاركة أبرز مؤثّرات اليوتيوب والتيك توك في المنطقة، وذلك بهدف نشر أجواء الفرح وتعزيز الشعور بالانتماء إلى المجتمع. تُعتبر شركة تاكتيكال المتمركزة في دبي، من أبرز شركات الإنتاج في مجال سرد قصص الرقمي والمفاهيم المبتكرة، وإذا بها تتولى إنتاج سلسلة الويب هذه التي ستشكّل مصدراً للإلهام والترفيه على حدٍّ سواء للمشاهِدات على مدى خمس حلقات، حيث تحتفي بقوّة الصداقة وفرح خوض تحدّيات مذهلة في عالم الطهي.

بنفت تنشر بهجة الشهر المبارك عبر برنامج مطبخ رمضان

انطلق عرض هذا البرنامج الذي يطغى عليه اللون الزهري منذ 11 مارس 2024، ويَعِد المشاهِدات بمحتوى ترفيهي رائع حيث يحلو تشارك الضحكات وتجارب الطهي الاستثنائية! . وتم اختيار أبرز المشاهير على المنصات الرقمية لتقديمه حيث يُقدّم هذا البرنامج الثنائي المميّز @noorstars التي تمتلك 20 مليون متابع على يوتيوب، و @raghda.k التي تمتلك 6.1 مليون متابع على إنستغرام، كما ستشارك في البرنامج كوكبة من صانعات المحتوى الموهوبات على غرار @saraalwari التي تمتلك 4.5 مليون متابع على إنستغرام، و@ana.beeko التي تمتلك 3 مليون متابع على تيك توك، لتزيّن كلّ واحدة منهنّ الشاشة بلمستها المميّزة وشخصيتها الفريدة.

Noor Stars
Noor Stars

 هذه السلسلة تناسب كافة الأعمار وتتضمن الوصفات الشهية وصولاً إلى التحدّيات الممتعة، ليستمتعنَ معاً بأجمل الأوقات خلال الشهر الفضيل.

Ana Beeko
Ana Beeko

اذا، فرصتك اليوم للانغماس بعالم بنفت الشرق الأوسط واختبار تجربة لم يسبق لها مثيل، حيث تدعوك بنفت كوزمتكس من خلال أسلوبها الفريد والمبدع إلى مشاركتها أوقاتاً ملؤها المرح عبر قناتها على يوتيوب لمتابعة الحلقات الكاملة وعبر حسابها على تيك توك لإمكانية الوصول إلى محتوى حصري. فسواء كنت طاهية متمرّسة أو معجبة ببرامج الطهي الممتعة، هذه فرصتك!

Raghda
Raghda 
برنامج "مطبخ رمضان مع بنفت"
برنامج "مطبخ رمضان مع بنفت"

برنامج "مطبخ رمضان مع بنفت"

كوني معنا في هذا الشهر الفضيل واستعدّي للانطلاق في رحلة إلى عالم يطغى عليه اللون الزهري حيث بانتظارك أروع المفاجآت وأجواء المرح التي لا تنتهي.

تابعي كلّ أسبوع قنوات علامة بنفت الشرق الأوسط على منصّتَي يوتيوب وتيك توك:

يوتيوب (1.26 مليون مشترك): https://www.youtube.com/user/Benefitmiddleeast

تيك توك (أكثر من 650 ألف متابع): https://www.tiktok.com/@benefitmiddleeast

إنستغرام (2.4 مليون متابع):  https://www.instagram.com/benefitmiddleeast/ 

وبالإضافة إلى ذلك، بانتظار المشاهِدات فرصة الفوز بمستحضرات بنفت كوزمتكس في كلّ حلقة. لا تنسَي متابعة حساب بنفت على إنستغرام لفرصة الفوز بهذه الجوائز القيّمة!

Sara Alwari
Sara Alwari