#FilmTok يصل إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار® الـ 96

#FilmTok يصل إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار® الـ 96

مجلة هي
13 مارس 2024

بعد مرور السنة الثالثة كشريك رسمي لمهرجان كان السينمائي لإطلاق مسابقة TikTokShortFilm# ، وبعد الحضور الأخير في مهرجان ساندانس للأفلام، وبالتعاون مع أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة وديزني للترفيه قامت تيك توك بجلب واحدة من أكبر ليالي الترفيه إلى مجتمعنا — حفل الأوسكار® الـ 96.

من خلال #FilmTok تتحول لحظات ثقافية مثل الأوسكار® إلى حركات ثقافية، حيث يسلط الضوء على مجتمع يشارك توقعات ويحلل كل شيء عن الجوائز — من خبراء الصناعة الذين يكشفون الستار عن الأفلام التي نحبها، إلى الاستوديوهات التي تقدم لنا أفلامنا المفضلة. يستمر هذا المجتمع المؤثر في خلق بيئة تعاونية حيث يشارك محبو السينما ويتعلمون ويشاركون مع أفلامهم وفنانيهم المفضلين. بمجموع مشاركات فيديوهات يبلغ 1.7 مليون مشاركة — زيادة تزيد عن 70٪ مقارنة بالعام الماضي — فإن تأثير FilmTok# و MovieTok# في صناعة الترفيه لا يمكن أن يُستهان به. هناك أكثر من 2 مليون مشاركة على هاشتاج WhatToWatch# على تيك توك. نحن نحيي الإبداع والتأثير لمجتمعنا على مدار العام ، ولكننا متحمسون بشكل خاص لرؤية كيف تأتي ابداعاتهم الترفيهية والمفيدة والممتعة إلى الحياة خلال موسم الجوائز.

بالنسبة لعشاق السينما ومحبي الأفلام، لا يوجد نقص في محتوى الأوسكار® على تيك توك — تأكد من متابعته عن طريق الوصول إلى تجربتنا التفاعلية على تيك توك حيث يمكن لعشاق الأفلام أن يجتمعوا معًا. ابحث عن "الأوسكار" للاطلاع على مركز البحث عن الأوسكار® في التطبيق ، الذي يضم أحدث المحتويات والخطب والتأثيرات واستطلاعات الاقتراع التي تسبق الليلة. أو أكمل المهام الممتعة المتعلقة بالأفلام لتلقي إطارات الملف الشخصي ذات الموضوع والتفاخر بمعرفتك من خلال النشر بهاشتاج #Oscars للمشاركة في المحادثة.

يواصل مجتمع TikTok Effect House في جلب الحكايات الإبداعية والغامرة إلى الحياة من خلال ميزات ممتعة وتعبيرية؛ أنشأ المبدع إيدي آدامز (@eddyin3d) تأثيرًا رسميًا بعنوان "أوسكار® My Top Three" ، الذي يتيح للمبدعين اختيار أفضل ثلاثة أفلام لديهم من المرشحين لجائزة أفضل فيلم هذا العام.

الاحتفال قبل الأوسكار مع مجلة "هي" في العلا

جيل الترفيه والنقاد السينمائيين القادم هو على تيك توك،ولذلك نظم تيك توك حفل مشاهدة بالعلا في المملكة العربية السعودية بعنوان "الطريق إلى الأوسكار: حفل ما قبل الأوسكار لتيك توك" - حيث تمكن 16 مبدعًا من الشرق الأوسط باستكشاف المواقع التاريخية في العلا ومناقشة تحليل الأفلام ومظاهر السجادة الحمراء والتنبؤ معًا شخصيًا. حضر الحدث مبدعون مثل روان العمرو riri.i9@، أحمد عزيز a7md_3ziz1@، علي مجد mushumajed@ وعبير سندر abeersinder@ .

شملت الفعالية في العلا التي قامت بتغطيتها مجلة هي حصرياً، جلب مبدعون من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ كل مبدع يشارك من خلال أسلوبه الفريد واهتمامه سواء كانت ذلك الكوميديا أو الموضة أو التمثيل أو محتوى النمط الحياة. خلال الحدث، قام المبدعون بمشاركة حماسهم واستعداداتهم للأوسكار® الـ 96 وأخذونا في جولة حول المواقع التاريخية في العلا من خلال عدسة مجلة "هي" شاهد ما قام به المبدعون ومقابلاتهم على hiamag@ على تيك توك.

كما قامت مجلة "هي" باجراء مقابلة مع كل المبدعين عن طلاتهم للأمسية، وقعاتهم للأوسكار® الـ 96 ودور تيك توك في مساعدتهم كصناع محتوى.

 

اكتشف FilmTok# في العالم الحقيقي

هذا العام ، جمع هاشتاج FilmTok# الجوانب الجمالية للأفلام، وأحبار القصة، والأغاني، والأصوات، مما خلق صيحات وتقدير لبعض المرشحين لهذا العام. بينما تركز "بربنهايمر" على دمج الجوانب الجمالية المتضادة للمرشحين لجائزة أفضل فيلم باربي وأوبنهايمر ، أشعلت "

: عبر السبايدر-فيرس" اتجاهات مستندة إلى قصة الفيلم كما هو موضح في صيحة "حدث الكانون أو Canon Event" ، الذي ألهم أكثر من 68 ألف مشاركة على مستوى العالم.