مطعم لا سيتا يفتح أبوابه في فندق موڤنبيك الرياض وجهة لأصحاب الذوق الرفيع

مطعم لا سيتا وفأس المغربي الخيار الأمثل في فندق موفنبيك الرياض

5 مارس 2024

  يفتح مطعم لا سيتا أبوابه في فندق وشقق موفنبيك، ليكون أحدث مطعم ستيك فاخر في العاصمة السعودية الرياض ويقدّم مجموعة متنوعة من اللحوم العالمية وسط أجواء خلابة بفضل ديكوراته الداخلية الأنيقة التي تعكس البساطة، والأناقة، ويضم العديد من المزايا الفريدة تشمل التراس الخارجي ومطبخ مفتوح مزوّد بشواية فحم وميزة إعداد الطعام بجانب طاولة العشاء لمنح الضيوف تجربة لا تُنسى بإطلالة متميزة على المركز المالي من الطابق الخامس عشر.

مطعم لا سيتا يفتح أبوابه في فندق موڤنبيك الرياض وجهة لأصحاب الذوق الرفيع

ويقدم مطعم لا سيتا تجربة عشاء معاصرة وراقية تمنح الضيوف فرصة تناول اللحوم بطريقة غير مسبوقة مع لمسات من الرفاهية والتألق وستضم قائمة الطعام الفاخرة مجموعة من الأطباق اللذيذة المعدة خصيصاً لإرضاء أذواق عشاق الستيك. بمكونات عالية الجودة ولحومًا معدة ببساطة حيث يقدم لا سيتا نهجًا عميقًا للخضروات المزروعة محليًا في المقبلات والأطباق الجانبية والسلطات وعلى سبيل المثال، تضم القائمة الغنية بالخيارات اللحم الطازج والدجاج المشوي بالكامل وشرائح الضأن وشرائح العجل والكركند والمحار والكافيار والخضروات المشوية ي أطباق نباتية وتجمع قائمة مطعم لا سيتا بين الأطباق الدولية والإيطالية الممزوجة بعناية مع البيتزا الرفيعة.

علاوة على قائمة الطعام الغنية، سيوفر مطعم لا سيتا الفاخر قائمة من الكوكتيلات العالمية المصنّعة بخبرة، والعصائر الطازجة لمنح الضيوف تجربة شاملة ويعتبر لا سيتا وجهة ساحرة للاستمتاع بالأطباق الشهية، المعدة من أجود المكونات مع لمسات تضفي المزيد من الإبداع بمجموعة من الأطباق الكلاسيكية المشهورة بتجربة عشاء فاخرة مع أجود أنواع الستيك المحضر من قبل أمهر الطهاة أثناء مشاهدة أفضل الإطلالات لمدينة الرياض من الطابق الخامس عشر في فندق وشقق موفنبيك المكان المثالي لعشاق الستيك حيث يتخصص المطعم في تقديم أطباق الستيك العالمية المصنوعة من أجود أنواع اللحوم ليقدم بذلك تجربة جديدة ومثيرة في عالم المذاق .

​​​​​​مطعم فاس المغربي

 

ويقدم أيضا فندق موفنبيك الرياض مطعم فاس المغربي المطعم المغربي الأصيل على الطراز المغربي الحقيقي مما يوفر أجواء رائعة مع الشعور بالوجود في قلب مدينة مراكش ويحتل المطعم موقعًا في الطابق الخامس عشر مقابل مطعم لاستيا الفاخر بإطلالة بانورامية خلابة على مدينة الرياض بالقرب من مركز الملك عبد الله المالي وذلك 

لتذوق الأكلات الشهية من المطبخ المغربي من المطعم الأول من نوعه للمأكولات المغربية في العاصمة السعودية الرياض للاستمتاع بألذ الأطباق من المطبخ المغربي التي أعدها طهاتنا المختصون باستخدام المكونات الطازجة، حيث نقدم لكم تجربة طعام مثالية وفريدة لترضي أذواقكم بتصميم داخلي مغربي.

وتضم قائمة الطعام في مطعم فأس المغربي بفندق موفنبيك الرياض قائمة متنوعة مليئة بالأطباق التقليدية من المطبخ المغربي ومنها اليخنة المنهكة بالكسكس والطواجن المبهرة والأطباق الرئيسية التي تحتوي على اللحوم والسلطات الطازجة ولمرافقة الوجبات اللذيذة، يمكنك احتساء كوب من الشاي المغربي التقليدي أو اختيار كوكتيل لذيذ.

ويشتهر المطبخ المغربي بتشكيلته النابضة بالحياة والمتنوعة من الأذواق والنكهات والتوابل كما تشمل المكونات الشائعة الكركم والكزبرة والهيل والزنجبيل والنعناع والزعفران ويتم إعداد غالبية الأطباق الرئيسية بدقة في الطاجين التقليدي، وهو وعاء يتم فيه طهي اللحوم والخضروات ببطء غالبًا ما تدور النكهات حول الانقسام الحلو والحامض، حيث يتم دمج التمر والعسل والفواكه بشكل متناغم في أطباق مختلفة يقمها مطعم فاس المغربي.

ويتميز مطعم فاس المغربي بتقديم الكسكس المغربي بمثابة طبق جانبي أساسي، يتم إعداده بطرق مختلفة لا تعد ولا تحصى مع مجموعة متنوعة من اللحوم والخضروات والتوابل. ومن بين الأطباق المغربية التقليدية، تبرز بسطيلة اللحم والدجاج الحلوة، التي يقدمها مطعم فأس بطريقته الخاصة.