بلقيس

بلقيس تنضم إلى منافسة أغاني تترات مسلسلات رمضان 2024 وهل تغني باللهجة المغربية؟

محمد عبد المنعم
3 مارس 2024

النجمة بلقيس كشفت للجمهور عن مفاجأتها الغنائية الجديدة في موسم رمضان 2025، وأعلنت انضمامها إلى منافسة أغاني تترات مسلسلات رمضان 2024، وشوقت الجمهور لمفاجأتها الغنائية الجديدة والتي تأتي بعد نجاحاتها الغنائية العديدة في الفترة الأخيرة.

بلقيس تغني تتر المسلسل المغربي "بين القصور"

وشوقت النجمة بلقيس الجمهور لمفاجأتها الغنائية الجديدة في موسم رمضان 2024، حيث نشرت تغريدة لها على حسابها بمنصة "إكس"، وطلبت من الجمهور تخمين هوية العمل الذي ستقوم بغنائه في رمضان وقالت: "تتوقعون أي تتر مسلسل رمضاني رح أغني؟"، وذلك قبل لحظات من إعلانها عن تقديم تتر المسلسل المغربي "بين القصور" في رمضان، وأعلنت الخبر للجمهور قائلة: "ولي الشرف جدا مع كافة المحبة والتقدير للجمهور العريض في المغرب"، والمسلسل من إنتاج شركة الصباح ويعرض على قناة mbc 5، ويشارك في بطولته الفنانين محمد خيي والسعدية لاديب ودنيا بوطازوت وغيرهم.

بلقيس
بلقيس

وواصلت بلقيس تشويق الجمهور لتتر المسلسل المغربي الجديد، وكشفت ملامح الأغنية التي ستقدمها في المسلسل، وقالت: "كلاسيك طربي واسمها "شكون كان يقول" كلمات والحان يونس آدم"، ولا تعتبر تلك التجربة الأولى للفنانة بلقيس في أغاني تترات مسلسلات رمضان، حيث تألقت في مسيرتها الغنائية بالعديد من التترات مثل مسلسل "لك يوم" ومسلسل "رمانة" و"عطر الفرح" وغيرها من الأعمال.

بلقيس
بلقيس ومروان خوري

بلقيس تكرر تجربتها باللهجة المغربية وتحصد نجاح "خدي الغمرات"

ولا تعتبر أيضاً أغنية "شكون كان يقول" التجربة الأولى للنجمة بلقيس في أداء اللهجة المغربية، حيث تألقت بلقيس في أداء اللهجة المغربية في أعمال غنائية سابقة لها في ألبومها الأخير، وذلك في أغنيتها "تعالى تشوف"، والتي حققت أكثر من 40 مليون نسبة استماع على يوتيوب، وحققت صدى واسع بين الجمهور، خاصة بسبب أداء بلقيس المتقن للهجة المغربية في الأغنية، وهو الأمر الذي شوق الجمهور لأغنيتها المغربية الجديدة في موسم رمضان 2024.

بلقيس
بلقيس

وتأتي هذه الخطوة الجديدة من بلقيس، في الوقت الذي تحصد به نجاح أغنيتها الجديدة "خدي الغمرات" مع الفنان مروان خوري، وذلك في أول دويتو غنائي ورومانسي بينهما، وحقق كليب الأغنية أكثر من 4 مليون مشاهد على يوتيوب في ما يقارب أسبوع من طرحه، وتصدرت به بلقيس مع مروان خوري منافسة أغاني عيد الحب 2024، حيث لاقى الدويتو تفاعل كبير خاصة بسبب أداء بلقيس المميز للهجة اللبنانية في الأغنية، بالإضافة إلى الأداء التمثيلي المؤثر لها مع مروان خوري في الكليب، وجسدا قصة زوجين يعيشان لحظات الانفصال ولكن يحاول إخفاء مشاعرهما أمام الناس، في حين جاءت كلمات الأغنية رومانسية وعاطفية ومؤثرة.

بلقيس
الفنانة بلقيس

منافسة قوية بين النجمات في أغاني تترات مسلسلات رمضان 2024

وتواجه الفنانة بلقيس منافسة قوية بين النجمات على أغاني تترات مسلسلات رمضان 2024، وهو الموسم الذي يتواجد به العديد من النجمات وعلى رأسهن الفنانة إليسا، والتي كشف المنتج جمال سنان عن تعاقده معها لغناء تتر مسلسل "ع أمل"، والذي يقوم ببطولته الفنانة ماغي بو غصن، ونشر صورة له من تعاقده مع إليسا وقال: "انتظرونا مع ملكة الإحساس إليسا، تعاون جديد عبر شارة مسلسل "ع أمل" لموسم رمضان ٢٠٢٤.. والله وليّ التوفيق"، ورحبت الفنانة ماغي بو غصن بالنجمة إليسا في المسلسل وقالت: "صوتك وإحساسك رح يكونوا إضافة كبيرة للمشروع.. ع أمل الله يكتبلنا النجاح".

بلقيس
بلقيس

وكذلك تتواجد النجمة نوال الكويتية في تتر مسلسل "صيد العقارب" مع الفنانة غادة عبد الرازق في رمضان 2024، والذي يعتبر أول تجربة لها في غناء تترات المسلسلات المصرية، بالإضافة إلى منافسة النجمة أصالة في موسم رمضان من خلال تتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو" للفنانة مي عمر، وطرحت مؤخراً أغنية دعائية بعنوان "الجوكر"، وذلك قبل طرح تتر المسلسل الجديد بصوت الفنانة أصالة.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.