بودكاست "حكايتها" من "هي"

بودكاست "حكايتها" من "هي"... "حصة العجاجي" تستضيف محادثات صريحة وتكشف قصصًا ملهمة لنساء سعوديات

مجلة هي
17 مارس 2024

ضمن التزامها بتمكين النساء العربيات وإلقاء الضوء على نجاحاتهنّ في مختلف المجالات، يستضيف بودكاست "حكايتها" عبر "هي"محادثات صريحة ومحفزة ويكشف لنا قصصًا ملهمة لنساء سعوديات حول رؤاهن ورحلتهن في تحويل شغفهن إلى مهن. في كل حلقة، نغوص في قصة امرأة واجهت الصعوبات والتحديات الاستثنائية، ونستمع إلى تجربتها وصولًا إلى كيفية تغلبّها على العقبات وتحقيق النجاح.

حكايتها

المؤثرة السعودية في أسلوب الحياة والجمال "حصة العجاجي" Hessa Alajaji تستضيف البودكاست وتقدّم لنا قصصاً من مختلف المجالات مثل الفن، الرياضة، ريادة الأعمال، الاستدامة والتأثيرات الثقافية وغيرها، وسينضمّ إليها عدد كبير من الضيوف الملهمين ليقدمن خبراتهن الشخصية، ويكسرن الصور النمطية في سلسلة حلقات ملهمة تحفّزنا على تحقيق أحلامنا وتذكيرنا بأن لا شيء مستحيلًا.

ضيوف حلقات بودكاست "حكايتها" هنّ: شوق، زينب الإبراهيم، دعد الدهامي، حنين تركستاني، شهد القفاري، مشاعل العيسى، أبرار بخاري، لمى الفرد، منيرة المزروعة، ياسمين الشثري، أماني التميمي، وعزيزة الصالح.

"حصة العجاجي" هي مؤثرة في عالم الجمال، وتعتبر في طليعة موجة جديدة من المبدعين في المملكة العربية السعودية. تعكس منصتها على وسائل التواصل الاجتماعي لمسة شخصية وإبداعية خاصة تجاه الجمال. وبفضل قدرتها على ربط الموضة بالحياة الواقعية وابتكارها الفريد، أصبح أسلوب حصة محبباً لدى الجميع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو ما دفع عملاق مستحضرات التجميل العالمي "سيفورا" لتقديمها في حملات مختلفة عبر متاجرها. لا تخشى حصة التعبير عن شخصيتها الجريئة والمرحة في مشاريعها، حيث تقدم لمسة عصرية على المكياج الكلاسيكي بطريقة غير تقليدية.

لا تفوّتي فرصة الاستماع إلى بودكاست "حكايتها" من "هي" عبر منصاتنا، وعلى Apple Podcast، أو Spotify بدءًا من يوم الاثنين 18 مارس 2023 الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت دبي وتابعي الحلقات كل أسبوعين عبر "هي" ومنصاتها المختلفة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hia Magazine (@hiamag)