أحلام

بعد ألبومها الجديد.. أحلام تكشف مفاجأتها للجمهور في ليلة "ملكة الشطرنج" في موسم الرياض

محمد عبد المنعم
1 فبراير 2024

النجمة أحلام الشامسي واصلت الكشف عن مفاجآتها الفنية الجديدة في 2024، حيث توالت أعمالها الجديدة ومفاجآتها للجمهور خلال الفترة الأخيرة، ومنها إطلاق ألبومها الجديد، وكذلك أعلنت مؤخراً عن حفلها الجديد في موسم الرياض في ليلتها الخاصة التي تأتي بعنوان "ملكة الشطرنج".

أحلام تكشف مفاجأتها الجديدة للجمهور في موسم الرياض

وبعد طول انتظار من جمهورها في الرياض، كشفت النجمة أحلام الشامسي أخيراً عن ليلتها الغنائية الخاصة في فعاليات موسم الرياض 2024، وتصدرت موقع "إكس" بعد إعلانها عن الحفل، وكشفت أولى تفاصيله للجمهور، والذي يبدو أنه يحمل العديد من الأفكار المختلفة والمفاجآت، وهو ما ظهر من عنوان الحفل "أحلام.. ملكة الشطرنج.. Queen of Chess"، وهو ما جعل الجمهور يخمن حول طبيعة الليلة الغنائية المنتظرة للفنانة أحلام في الرياض، خاصة أنها اعتادت على تقديم الأفكار المختلفة والأجواء الملكية في حفلاتها في الرياض مؤخراً.

أحلام
أحلام

وكشف حساب "موسم الرياض" عن تفاصيل الحفل الجديد للفنانة أحلام، ونشر بوستر الحفل وعلق: "الفنانة أحلام في حفل "ملكة الشطرنج" بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد على مسرح أبو بكر سالم"، وأعلن حساب الموسم عبر منصة "إكس" عن إقامة الحفل في يوم التاسع من شهر فبراير المقبل، وستطرح التذاكر للحجز الإلكتروني خلال ساعات، كما كشف بوستر الحفل عن مشاركة عازف البيانو غي مانيكان.

أحلام
بوستر حفل أحلام في موسم الرياض

أحلام تشوق الجمهور لليلة "ملكة الشطرنج"

وشوقت أيضاً شركة "بنش مارك" الجمهور لحفل الفنانة أحلام في موسم الرياض، ونشرت تعليق على صورة البوستر وذكرت: "Queen of Chess.. فنانة العرب احلام في ليلة استثنائية، تطربنا فيها بأجمل الاغاني في موسم الرياض"، وشوق أيضاً معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، الجمهور لحفل الفنانة أحلام الجديد، ووصف الحفل بـ"حفلة مختلفة"، وهو التعليق الذي أثار حماس الجمهور للحفل ومفاجآته، وردت الفنانة أحلام على تغريدته وقالت: "شكراً معاليك ربي يحميك هذا بفضلكم ويارب اكون عند حسن ظنكم فيني دايم بنت الامارات بنت زايد والسعودية العظيمة.. احبكم شكراً على كل شي".

أحلام
أحلام

وتفاعلت النجمة أحلام مع تكهنات الجمهور حول سبب تسمية الحفل الجديد بـ "Queen of Chess"، وردت على أحد المعلقين الذي توقع أن يكون عنوان الحفل نسبة إلى "الملك" في لعبة الشطرنج والذي لا يقبل، وأن الجمهور سيرى نتيجة لعب أحلام للشطرنج على المسرح، وردت أحلام على تغريدته وعلى هذه التكهنات وقالت: "برافو عليك..  هي فقط لعبة الأذكياء الشطرنج Queen of Chess والحفل سيكون عظيم بإذن الله يليق بجمهوري في موسم الرياض في الرياض في السعودية العظيمة".

أحلام
الفنانة أحلام

أحلام تواصل مفاجآتها الفنية بعد ألبومها الجديد

وجاءت مفاجأة الفنانة أحلام في موسم الرياض في الوقت الذي تحصد به الفنانة أحلام أصداء ألبومها الجديد "السيدة الأولى" مع الموسيقار الدكتور طلال، وطرحت أحلام ألبومها الغنائي الجديد والذي حمل عنوان "السيد الأولى" مؤخراً، ليحقق بعد ساعات من طرحه ردود فعل واسعة، وتصدرت بعض الأغاني التريند لتسطر أحلام تاريخا جديدا من النجاح بكل من أغنية "أخفي الهوى"، و"السيدة الأولى"، لتنضم هذه الأغاني لمجموعة من الأعمال التي قدمتها النجمة الإماراتية، واستطاعت من خلالها أن تترك بصمة لاتنسى، وحصدت الإعجاب على مستوى الكلمات والألحان طوال السنوات الماضية، وباتت أيضا رفيقة لأحلام في حفلاتها الغنائية.

أحلام
أحلام في ألبومها الجديد

ونالت أغنية "أخفى الهوى" إحدى أغاني ألبوم "السيدة الأولى" للمطربة أحلام نجاحا كبيرا على مستوى المشاهدات وأيضا الإشادة الجماهيرية، والتفاعل على السوشيال ميديا، حيث حصدت الأغنية أكثر 420 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرحها عبر القناة الرسمية للنجمة الإماراتية، التي علقت على ردود الأفعال حول هذا النجاح بتغريدة نشرتها عبر حسابها على X، فكتبت: "أغنية (اخفي الهوى)  مع الموسيقار الدكتور طلال من ألبوم (السيدة الأولى) تكتسح بربع مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة شكراً شكراً شكراً ربي لايحرمني منكم ومازالت متصدرة ترند في كل الوطن العربي".

الصور من حساب أحلام على انستقرام.