Dior تقدم منتجع Dior في فندق  The Lana في دبي

منتجع Dior في فندق The Lana دبي يكشف عن خدمات جمالية وعلاجات رائدة للرفاهية المطلقة

28 يناير 2024

 الرفاهية المطلقة بدءا من الجمال مرورا بالصحة وصولا الى الطعام، هي حلمنا جميعاً لتدليل أنفسنا من عناء العمل وإرهاق الحياة، وهذا ما يحققه لنا منتجع Dior الجديد بدءًا من ربيع 2024 في دبي، حيث سيأخذنا إلى مستويات جديدة من الفخامة والرفاهية في الطابق العلوي لفندقThe Lana، الإضافة الجديدة إلى مجموعةDorchester  Collection.

تفاصيل الإضافة الجديدة في منتجع Dior في فندق The Lana  

تجربة رفاهية فاخرة غير مسبوقة يقدمها لكم منتجع Dior الجديد بدءًا من ربيع 2024 في الطابق العلوي لفندقThe Lana. تقوم هذه التحفة الهندسية من تصميم شركةFoster + Partners، وديكورات داخلية من تصميمGilles & Boissier، التي تشكل معلما ً فخما ً لا مثيل له، بإعادة ابتكار أسلوب الحياة في دبي وتوفير التعبير المطلق عن الضيافة الموثوقة والحياة الراقية. كما تقدم بركة سباحة لامتناهية، على السطح، إطلالات آسرة على برج خليفة والصحراء الشاسعة المشمسة الممتدة عبر الأفق. ويأخذ هذا المزيج المثالي ما بين الأسلوبين التقليدي والعصري، المؤلف من225غرفةً، موقعه كفندقDorchester Collectionالجديد في الشرق األوسط.

Dior تقدم منتجع Dior في فندق  The Lana في دبي
Dior تقدم منتجع Dior في فندق  The Lana في دبي

تشغلDior الطابق الـ29 من فندق the Lana -العنوان المطلق في دبي، فتمنح بالتالي تجربة رفاهية فاخرة غير مسبوقة بين ًالغيوم. يتمتع المنتجع بإطلالة بانورامية على الخليج التجاري ومارينا مراسي الخالبين، ويرتقي بفضل الضوء الطبيعي الذي يمنح شعورا فريدا ً من نوعه من الهروب والحرية، بأناقة الدار التي التُضاهى. فتسكن الخبرة مالذ التجارب الحسية هذا، الذي يوفر أفضل العلاجات الرائدة، والتقنيات المتطورة وخدمات حسب الطلب تجمع ما بين الرفاهية المطلقة والفعالية.

أيقونة جديدة لجو لا مثيل له من الفخامة والرفاهية يعكسها منتجعDior في فندقThe Lana، على نحو مثالي، جوهر هذه الوجهة المرموقة الفائقة العصرية. ويضمن تجربة ً راقيةً، عالية الجودة، غير مسبوقة في قلب الخليج التجاري في دبي. تشكل نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف أطرا ً لإطلالات خالبة على المدينة العالمية الصاخبة، وعلى برج خليفة والبحر الممتد إلىاألفق. في الوقت نفسه، كل خيار جمالي يعزز السالم والهدوء بروح Dior الجديدة. فيغمر الديكور، الذي يتراوح بين الخشب الفاتح النقي المضيء الذي يساعد على االسترخاء، ونقشة الـToile de Jouy الشهيرة، الزوار بجو خالد مناسب لرحلة داخلية مفيدة في قلب المدينة العالمية.

Dior تقدم منتجع Dior في فندق  The Lana في دبي
Dior تقدم منتجع Dior في فندق  The Lana في دبي

يكشف المتجر الأنيق عن أجمل منتجات الدار-Dior Prestige، l'Or de Vie، Rouge Premier، وLa Collection Privée Christian Dior، بالإضافة إلى أكسسوارات من Diorعلى غرار مجوهرات، ملابس سباحة ونظارات شمسية. من ثم يتم الكشف عن المنتجع من خلال خمس حجرات فردية وحجرة مزدوجة. وتتميز كل حجرة، التي تتضمنIyashi Dome، فوتون ياباني وغرفة تجميل وغيرها، بسمات خاصة تسمح لها بالتكيف بأفضل طريقة ممكنة مع البروتوكوالت ورغبات كل ضيف.

تتمتع هذه الشرانق الفخمة بخصوصية تامة، مع حمام خاص ومساحة خاصة للاستمتاع بلحظات استرخاء أو الخضوع لتدريب خاص. فقاعات حقيقية من الرفاهية تشجع الزوار على الاسترخاء، خلال الاستمتاع بإطلالات المذهلة على برج خليفة.

قائمة علاجات هائلة تكريما  لمدينة كل الإمكانيات

في انعكاس لهذه المدينة العالمية الأيقونية، حيث لا شيء يبدو مستحيلا، يقدم منتجع  Dior مجموعة ً مدهشة من علاجات العناية بالوجه الاستثنائية، بروتوكلات تعزيز متخصصة وعلاجات خاصة بالرجال، لإن الرفاهية المطلقة سمة ذكورية أيضاً.

علاجات DIORITUALS  الحصرية

التزاما  منها برؤيتها الشمولية عن الجمال والرفاهية، صممتDior ثالث علاجات مميزة خاصة بمنتجعDior  في فندقThe Lana، تليق بهذه الوجهة الجديدة.

Escale at The Lana

تكريما ً لمنتجع الهواء الطلق الأول للدار، يقدم هذا المنهج الفريد من نوعه المستوحى من الثقافة اليابانية استرخاء ً يتحدى قوانين الجاذبية. فيحرر هذا العلاج الذي يتم إجراؤه على حصيرة على الأرض، العضلات والذهن على حد سواء، بهدف مساعدة الضيوف على الاسترخاء أكثر. ويقدم العلاج تقنية فريدة من نوعها تجمع مع بين العجن، الاحتكاك والقرع مع تمديد كل طرف، بالاضافة إلى حركات تدليك عميقة، بطيئة لا تُنتسى من الرأس حتى أخمص القدمين، فتخلص العضلات والمفاصل من التشنجات، ما يؤدي إلى شعور هائل بالهدوء المفيد.

Dior تقدم منتجع Dior في فندق  The Lana في دبي
Dior تقدم منتجع Dior في فندق  The Lana في دبي

 أخيراً، يتم تطبيق سلسلة حسية ودقيقة من حركات التدليك من خلال الشراشف، تنقل الزوار إلى مكان آخر. ويعتبر هذا العلاج الذي يعد الزوار بالانفصال الكامل عن الواقع، العلاج المثالي لبدء تجربة منتجعDior في فندقThe Lana.

Dior Stone Therapy

هو تدليك راقي يناغم تدفق الطاقة مع كل تفصيل، بفضل وضع أحجار شبه كريمة على الجسم. ويترافق مع تقشير دقيق لبشرة الوجة باستخدام كريستاالت الياقوت، ومن ثم تعزيز البشرة بواسطة قناع Dior Skin Lightالمعالج بنور مصباح الـLED.

D-Sculpt

تدليك للجسم ذات خصائص شد وتنحيف. يجمع هذا العالج بمهارة ما بين الفوائد التقليدية للخشب، وتقنيات التنشيط والتمشيط الجاف، مع طريقة "شد للبشرة" يدوية مع تأثيرات مضادة للسيلوليت.

علاج رائد للرفاهية المطلقة

يجمع منتجع Dior في فندق The Lanaما بين التقنيات العالية والأجهزة الرائدة، التي تقوم بمفردها أو في حال إضافتها إلى أحد العلاجات، بزيادة منافعه.

للمرة الاولى في منتجعDior ، تمت إضافة علاج Icoone Therapy بفضل أسطوانات آلية مجهزة إلى هذه الاجهزة المتطورة. بنقاط صغيرة، يعمل هذا الجهاز في العمق على منح الاسترخاء وإزالة الانتفاخ، أثناء شد الجسم وإعادة قولبته. وتعالج هذه التقنية، من خلال سلسلة من البرامج التي يمكن تخصيصها وفقا ً للاحتياجات، على معالجة أنواع مختلفة من الشوائب على كافة أنواع البشرة.

أما لتنقية الوجه والتقشير بالعمق، شعار تنظيف البشرة هو تقنية Hydrafacial. فبفضل هذا الجهاز المزود بكريستالات الياقوت، تقوم Dior Micro-Abrasion بتقشير ميكانيكي غير مؤلم تماماً، مع خصائص مكافحة علامات تقدم البشرة في السن. أما لتجديد كثيف لخلايا البشرة، علاج قناعDior Skin Light led علاج ضروري.

أخيراً، تقنيةIyashi Dôme، التي توفر حرارة السونا من خلا أشعة طويلة تحت الحمراء، إما في جلسة ناعمة لتهدئة الجسم ومنحه الاسترخاء، أو جلسة مكثفة لإعادة تحديد الجسم بفضل تأثيراتها المنحفة. ومن أجل جعل التجربة تدوم أكثر، يوفر منتجع Dior في فندقThe Lanaعلاجات لتحسين أيدي وأقدام زواره بفضل برنامج مخصص.

كما تمنح أخصائيات تدريم الأظافر تجربة ً فريدة ً من نوعها مع جلسة تقشير، تغليف بزبدة الشيا وتدليك، للحظة استرخاء لا تُنسى. أما اللمسةالنهائية لهذه اللحظة الأزلية، طلاء الأظافر بلون جميل.

ملاذات رفاهية مخصصة لا تُنسى

ابتكرت Dior، حصريا ً لهذه الوجهة الاستثنائية، ملاذات رفاهية لكل ضيف. يتضمن البرنامج: أيام يمكن تخصيصها وفق رغبات، حاجات وتفضيلات كل زائر. بالتالي، يتم الكشف عن وعد بنصف يوم لا يُنسى يجمع ما بين الاستمتاع بالكوكتيلات، وجبة غداء وحصة رياضة مع علاج في منتجع Dior. ولمن يرغبون في التعمق في تحقيق أحلامهم، وضع منتجعDior وفندقThe Lana برنامج يوم كامل لا يُنسى. إذ يقوم خلاله سائق بإحضار الضيف من منزله، فندقه أو المطار في سيارة الرولز رويس الخاصة بفندقThe Lana، ويوصله إلى الفندق لالستمتاع بتجربة مخصصة له بالكامل. وفي نهاية اليوم، يتأكد فندق The Lana ومنتجع  Diorمن توصيل الضيوف على الوجهة التي يختارونها.

يشكل منتجع Dior في فندقThe Lana مثالا ً لفلسفةDior وخبرتها، بخدمة تجربة استثنائية بين النجوم، لمحطة رفاهية ذات جمال لا يُضاهى في دبي.

اكتشفوا المكان ابتداء ً من إبريل2024، ويتم ذلك وفق مواعيد محددة مسبقا. منتجع      Diorفي فندق The Lanaً، في منطقة برج خليفة- شارع مراسي، الخليج التجاري_دبي، الإمارات العربية المتحدة.