SHA Wellness Clinic

SHA Wellness Clinic تدعوكم لاستكشاف تجربة حياة تحويلية في أجنحتها ..إليكم التفاصيل

25 يناير 2024

هل ترغبون بأن تعيشوا تجربة تحقق لكم التوازن المثالي بين الصفاء والطبيعة والتصميم والأثاث؟ إذا، لا بد لكم وأن تتوجهوا نحو SHA Wellness Clinic اذ أعاد المصمم الداخلي المرموق لازارو روزا فيولان تصميم الأجنحة الكبرى ل SHA Wellness Clinic، لتعزيز الاستمتاع بتجربة الحياة التحويلية التي تستلزمها الإقامة في مرافقها. تصميم هادئ يوازن بين النطاقات المحايدة مع نقاط الألوان والمواد الطبيعية مع الأشكال العضوية وتصميم المساحات الذي يخفف الحدود بين الداخل والبيئة لتجربة إعادة ضبط حيوية أصيلة والتواصل مع الطبيعة.

ما هي تجربة الإقامة في SHA Wellness Clinic؟

الإقامة في SHA Wellness Clinic هي تجربة تحويلية تغير في مسار حياة الشخص إيجاباُ. موسم من التأمل ومعرفة الذات وفي نفس الوقت الاتصال المباشر بالأرض والطبيعة، تحت ظل شجرة زيتون والسماء الزرقاء في جنوب شرق إسبانيا.

وتعزز الأجنحة الثلاثة الكبرى في SHA Wellness Clinic، والتي أعيد تصميمها من قبل استوديو لازارو روزا فيولان، عملية إعادة الاتصال الحيوية هذه.  يحترم تصميمها الخصوصية وتتيح الاتصال المباشر بالبيئة، وذلك بفضل المفهوم الذي يعطي أهمية تامة للمساحة الداخلية والخارجية، مما يخلق مناطق من الاستمرارية والمتعة بين البيئتين.

 SHA Wellness Clinic
SHA Wellness Clinic

 SHA Wellness Clinic

تضيف الأجنحة الكبرى الثلاثة ما يصل إلى 451 مترا مربعا من التصميمات الداخلية المعتنى بها جيدا مع إطلالات على البحر الأبيض المتوسط وجبال سييرا هيلادا دي أليكانتي، وتدعوك للراحة والتواصل مع الطبيعة الوفيرة والهواء النقي المحيط بها. على حد تعبير لازارو روزا فيولان ، كان أحد التطلعات العظيمة لهذا المشروع: "الجمع بين التصميم والصفاء لخلق مساحات صحية تعزز تجربة حميمة في بيئة هادئة."

تحتوي الأجنحة على غرفة معيشة واسعة وغرفة طعام ومكتب مريح يمكن أن يعمل كغرفة نوم ثانية ، حيث يخفي سريرا إضافيا في خزانته. تم تجهيز غرفة النوم الرئيسية بخزانة ملابس وحمام كامل مع حوض استحمام ودش وحوضين وحجرة مرحاض و شطاف ودش منفصلين.

تتمتع التراسات، التي يبلغ متوسط ​​مساحة كل منها 70 مترًا مربعًا، بإطلالات على سييرا هيلادا وخليج ألتيا، وتحتوي على عريشة مناخية حيوية وجاكوزي ومفروشة بأثاث خارجي عالي الجودة من ماركة Point.

التمتع بأجواء ودية وسلام داخل أروقة SHA Wellness Clinic

جميعنا نسعى نحو السلام والهدوء وهذا ما تحققه لنا SHA Wellness Clinic  اذ ان الارتباط بين المساحات الداخلية والبيئة المفعمة بالحيوية التي تحيط بالأجنحة الكبرى تساعدان على توليد أجواء ودية توفر الهدوء للحواس والحرية في خلع حذائك وفقدان الوقت والسلام والهدوء للاستمتاع بالحاضر وكل من التفاصيل التي تم الاهتمام بها والتفكير فيها من قبل محترفو التصميم الأصيلون.

"يتم تحقيق صفاء التصميم الداخلي للأجنحة الكبرى بفضل استخدام المواد الطبيعية والأشكال النقية والسخية والقوام اللطيف والأقمشة الناعمة والنطاقات المحايدة التي تضاف إليها نقاط الألوان السرية. نحن نستخدم الأحجار والجص والألياف والكتان لتحقيق بيئات مريحة ومحايدة ودافئة في نفس الوقت»، يقول روزا فيولان. تكتمل استراتيجية التصميم بأثاث بسيط يمتزج في وئام تام مع المناطق المحيطة لتحويل المساحة إلى مكان هادئ وممتع.، وبالتالي سيعزز اختيار أحد الأجنحة الكبرى الثلاثة تجربة الحياة التحويلية للإقامة في SHA Wellness Clinic.  .

 SHA Wellness Clinic
SHA Wellness Clinic
 SHA Wellness Clinic
SHA Wellness Clinic

معلومات عن SHA Wellness Clinic

افتتحت SHA Wellness Clinic أبوابها في عام 2008، نتيجة لتجربة صحية تحويلية قام بها مؤسسها ألفريدو باتالر بارييتي، الذي استعاد نوعية حياته من خلال تغيير مفاتيح نظامه الغذائي، والجمع بين العلاجات الطبيعية وأحدث التطورات في الطب الغربي. خلال خمسة عشر عاما من وجودها، طورت SHA استراتيجية علاجية تكاملية تم اختبارها من قبل أكثر من 65000 شخص. من بين كل 100 ضيف ، يكرر 53 ضيفا التجربة.

 SHA Wellness Clinic

حصلت SHA Wellness Clinic على لقب أفضل عيادة صحية في العالم لعام 2023 ، والتي تمنحها World Spa Awards ، وهي مبادرة عالمية تعترف بالتميز في قطاع السياحة الصحية والعافية.

SHA WellnessClinic هي عيادة صحية رائدة في إسبانيا والمكسيك (تم افتتاحها في عام 2024) والإمارات العربية المتحدة (تم افتتاحها في عام 2025) وتتمثل مهمتها في مساعدة الناس على العيش حياة أطول وأفضل من خلال نهج كلي وشامل للصحة. تدمج طريقة SHA، التي تم تطويرها والإشراف عليها من قبل خبراء مشهورين عالميا، أحدث العلاجات في الطب العلمي - خاصة في مجالات الوقاية وعلم الوراثة ومكافحة الشيخوخة - مع العلاجات الطبيعية الأكثر فعالية، مع التركيز بشكل خاص على التغذية العلاجية العالية. لتلبية احتياجات وأهداف الرفاهية لكل شخص، تقدم SHA برامج صحية شخصية مختلفة مصممة بعناية لكل ضيف عند الوصول، دائما بعد التقييمات الطبية والعلاجية من قبل الخبراء. SHA هي تجربة حيوية تمثل ما قبل وما بعد، حيث يتم فهم الصحة ليس فقط على أنها غياب المرض، بل كحالة مثالية من اكتمال السلامة الجسدية والعقلية والروحية في انسجام مع البيئة ووزنها المثالي وحيويتها الكبيرة. حصلت SHA Wellness على عشرات الجوائز الدولية واكتسبت سمعة مستحقة كشركة عالمية رائدة في مجال الصحة والعافية.