موسم الشتاء للتسوّق في أبوظبي:  تجارب غنيّة وحافلة بالعروض المميّزة والفعاليات المبتكرة

موسم الشتاء للتسوّق في أبوظبي: تجارب غنيّة وحافلة بالعروض المميّزة والفعاليات المبتكرة

24 يناير 2024

الجمال والأناقة والترفيه تجتمع كلّها في موسم الشتاء للتسوّق في أبوظبي المستمرّ حتى الحادي والثلاثين من يناير والذي يقدّم تجربة تسوّق غنيّة تشمل أكثر من 27 مركزاً للتسوّق و3,500 محلّ تجاري، يعرض كلّ منها مجموعة مميّزة من التخفيضات والعروض الخاصة والمكافآت.

ومن أبرز فعاليات الموسم، مبادرة "تسوّق واربح"، وهي ثمرة التعاون بين بنك أبوظبي الإسلامي وأبوظبي للتجزئة، ومصمّمة خصيصاً لتمنح مستخدمي بطاقات فيزا الذين ينفقون أكثر من 300 درهم إماراتي في المراكز والمتاجر المشارِكة فرصة الدخول في السحب والفوز بجوائز مميّزة.

يقدّم موسم الشتاء للتسوّق في أبوظبي تجربة تسوّق غنيّة تشمل أكثر من 27 مركزاً للتسوّق و3,500 محلّ تجاري
يقدّم موسم الشتاء للتسوّق في أبوظبي تجربة تسوّق غنيّة تشمل أكثر من 27 مركزاً للتسوّق و3,500 محلّ تجاري

كما سيتمكّن أعضاء برنامج الولاء أمبر من مجموعة الطاير من كسب خمسة أضعاف نقاطهم عند الشراء من علامات تجارية مختارة مثل بلومنغديلز لمستحضرات التجميل Bloomingdale’s Beauty، وجاب Gap، وماماز & باباز Mama’s & Papas، وماغنوليا بيكري Magnolia Bakery، وكافيه نيرو Caffè Nero في أبوظبي.

وبلمسة من أناقتها المعتادة، أزاحت كوتش Coach الستار عن متجرها المجدّد في غاليريا مول بجزيرة المارية، حيث تستقبل المتسوّقين وسط أجواء راقية وجذّابة. كما يقدّم متجر تيرانو Tryano أحدث مجموعاته لعام 2024 في ياس مول وتضمّ تشكيلة وافية ومتنوّعة من الأزياء من علامات تجارية مميّزة مثل ستود Staud، ولا دوبل جي La Double J، وألماس Alemais، وكازابلانكا Casablanca، وتشي Ché، وبيبي ديور Baby Dior. وتشمل هذه المجموعات أحدث اتجاهات الموضة بما في ذلك الأقمشة الشفافة، ونقوش الزهور، وتصاميم الأنوثة المعاصرة، وأزياء المكتب الحديثة، وغيرها من أحدث صيحات الموضة العالمية لإطلالات جذّابة تلبّي جميع احتياجاتك ومناسباتك.

وتستمرّ الرحلة في رِحاب الأناقة والفنّ في موسم الشتاء للتسوّق في أبوظبي مع فندق شتاء مربد 2024 والذي يقيم عرضاً استثنائياً على مدى أربعة أيام من 25 يناير وإلى 29 يناير، ويسلّط الضوء على المصمّمين والفنانين الأكثر تأثيراً في المنطقة. ويعتبر هذا العرض فرصة مثالية لذوّاقة الموضة للانغماس في تجربة تسوّق غير مسبوقة والاستمتاع بعروض الأداء المباشرة، وسط أجواء لا تُضاهى بدءاً من الأزياء والموضة، ووصولاً الى المطاعم الفاخرة.

تجارب غنيّة وحافلة بالعروض المميّزة والفعاليات المبتكرة
تجارب غنيّة وحافلة بالعروض المميّزة والفعاليات المبتكرة

ولعشّاق الفنّ والإبداع أيضاً، يستضيف البوادي مول مهرجان فنون الشارع من 26 يناير إلى 4 فبراير 2024، حيث يجمع فنانين من مختلف أنحاء العالم لعرض أعمالهم المتميّزة. وسيتاح للزائرين فرصة الاستمتاع بتنوّع فنيّ رائع يشمل عروضاً من فناني الكاريكاتير وفنّ الإيماء، والموسيقيين المتنقّلين، وغيرهم، وذلك في أجواء تذكّر بأماكن عالمية تشتهر بفنون الشارع، مثل لارامبلا بإسبانيا، وغيرها من الوجهات الأوروبية الغنية بثقافة الفنون المتجوّلة.

لمزيد من المعلومات حول موسم الشتاء للتسوّق في أبوظبي، يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لمنصّة عروض أبوظبي Abu Dhabi Retail | Experience Abu Dhabi (visitabudhabi.ae) ومتابعة حسابهم على إنستغرام @AbuDhabiRetail  للاطّلاع على آخر المستجدات حول أحدث العروض والتجارب.