أديداس تعيد إحياء أيقونة منذ ٣٠ عاماً مع تشكيلة PREDATOR الجديدة المصنوعة لإحراز الأهداف

أديداس تعيد إحياء أيقونة منذ ٣٠ عاماً مع تشكيلة PREDATOR الجديدة المصنوعة لإحراز الأهداف

22 يناير 2024

تقدم أديداس اليوم أحدث عضو من عائلة Predator، حذاء Predator 24 لينضم إلى عائلة كبيرة من التصاميم الأسطورية التي غيرت قوانين اللعبة. يأتي هذا الحذاء تكريماً للقطعة التي بدأت التاريخ الأسطوري قبل ثلاثة عُقود، حيث يجمع بين الحنين إلى التسعينيّات والأداء الرياضي المُثير لوقتنا الحاضر لابتكار حذاء لجيل جديد من مُحرزي الأهداف.

أديداس تعيد إحياء أيقونة منذ ٣٠ عاماً مع تشكيلة PREDATOR الجديدة المصنوعة لإحراز الأهداف

يظهر تأثير الحذاء الأول بشكلٍ واضح حيث يجمع الحذاء الجديد الأسلوب الجميل لحذاء Predator الأصلي مع ميزات تصميميّة خفيفة الوزن ظهرت في حذاء Predstrike وPredator 30. يحمل هذا الحذاء اللون الأسود والأبيض والأحمر الشهير لكنه يأتي بأسلوب أكثر جرأة مع شريط أصفر نابض ليعلن مكانته المميّزة كحذاء خاص.

 

يأتي الحذاء المُلتف بهذا التصميم البسيط والجميل بثلاثة إصدارات تقدم مزيج من المزايا التصميميّة لتناسب عدة نقاط تسعيريّة: بأربطة وبدون أربطة والكلاسيكي النابض بأربطة مع لسان مطوي لمن يبحث عن مظهر كلاسيكي مُتأصل بروح التسعينيّات.

أديداس تعيد إحياء أيقونة منذ ٣٠ عاماً مع تشكيلة PREDATOR الجديدة المصنوعة لإحراز الأهداف

قال (سام هاندي)، نائب رئيس قسم التصميم والمنتجات: "لقد كان حذاء Predator 1994 التصميم الذي بدأ التاريخ الأسطوري لهذه العلامة، ولن نجد طريقة أفضل من العودة إلى تلك البدايات لنحتفل بمرور ٣٠ عاماً على الحذاء الذي غير قوانين اللعبة. صُمّم خلال مرحلة زمنية مختلفة وبُطرق مختلفة نستخدمها اليوم. وأصبح هذا الأمر تحدي إبداعي بالنسبة لنا. لو تمّ تصميم حذاء. Predator 1994 للاعبي اليوم، كيف كان سيبدو؟

 

فكانت الإجابة Predator 24. تعبير عصري لحذاء Predator مع نفس التصميم الملفت للانتباه الذي جعل من الحذاء الأصلي أسطورياً ويمكن معرفته على الفور على أقدام أفضل لاعبي كرة القدم.  نحن متشوقون للاستمرار بقصة هذا الحذاء المحبوب ولا يسعنا الانتظار لرؤية اللاعبين وهم يصنعون أسطورتهم الخاصة لتسجيل الأهداف مع هذا الحذاء."

 

في الوقت الذي تطور فيه الحذاء وتغير شكله مع كل جيل - يبقى الحذاء راسخاً في إرث Predator وروحه الأساسية التي تظهر بتفاصيله الجميلة والجريئة وتفوقه التقني.

أديداس

تتضمن ميزات التصميم الأساسية:

  • CONTROLFRAME 2.0  تُعزّز بُنية الكعب والنعل خفيفة الوزن من ثبات القدم على الأرض لتوفير حركة ديناميكيّة ثابتة عند تسديد الكرة. 
  • HYBRIDTOUCH 2.0  يوفر الجزء العُلوي قَصة مُقولبة مع حشوة مريحة في مناطق تواصل أساسية توفر الراحة ولمسة ناعمة مع الكرة. 
  • STRIKESKIN  نتوءات مطاطيّة تمّ وضعها استراتيجيّاً بمناطق التسديد لدعم تماس الكرة لتسديدات دقيقة. 
  • STRETCHABLE LACELESS PRIMEKNIT COLLAR – تسمح الياقة بعملية ارتداء سهلة وإحكام آمن للقدم داخل الحذاء.
  • تصميم خفيف الوزن - مع الارتقاء السريع للعبة والتجاوب للحظات الهامة في المباراة، ينضم Predator 24 إلى الإصدار المحدود Predstrike كأخف حذاء في تاريخ العلامة. وبالتحديد إصدار Laceless Elite الذي يزن ١٩٥ غرام فقط بقياس ٨،٥.