قصي خولي

النجوم يواسون قصي خولي بعد وفاة والده وباسل خياط يتذكر مواقفه المؤثرة معه

محمد عبد المنعم
17 يناير 2024

النجم السوري قصي خولي فجع بوفاة والده اليوم، وأثر في قلوب الجمهور بنعيه لوالده الراحل على حساباته بمواقع التواصل، وودع الفنان قصي خولي والده الراحل بطريقة مؤثرة، وكشف من خلال تعليقه على تفاصيل الجنازة والعزاء واستقبل عشرات الرسائل من النجوم لمواساته.

قصي خولي يودع والده الراحل والنجوم يتعاطفون معه

وأعلن النجم السوري قصي خولي اليوم خبراً صادماً للجمهور بوفاة والده عميد خولي، بعد معاناته مع المرض في الفترة الأخيرة، وأثر قصي خولي في قلوب الجمهور اليوم برسالة وداعه لوالده على حسابه بانستقرام، حيث نشر صورة ظهرت بها تفاصيل العزاء والجنازة، ووجه من خلالها رسالة مؤثرة لوالده الراحل وقال: "ترّجل عميدنا، فارسنا، سيدنا وحبيبنا.. ترّجل أبي.. إلى اللقاء سيدي ومعلمي.. وداعا عميد وداعا يا ابو قصي.. من أمن بي وإن مات فسيحيا".

قصي خولي
قصي خولي

ونعت أيضاً وزارة الإعلام السورية الراحل عميد عفيف خولي، والد الفنان قصي خولي، حيث عمل والد قصي خولي في مجال الإعلام منذ السبعينيات، وشغل العديد من المناصب القيادية وشغل منصب رئيس تحرير عدة صحف في مسيرته بالإضافة إلى شغله منصب نائب رئيس إتحاد الصحفيين في سوريا وغيرها، وتلقى قصي خولي عشرات الرسائل والتعليقات من النجوم والجمهور لمواساته على وفاة والده، ومنهم الفنانة بلقيس ولجين عمران ومايا دياب وجيسي عبدو وطلال مرديني وهبة نور وكاريس بشار وسيرين عبد النور وغيرهم من النجوم.

قصي خولي
قصي خولي ووالده الراحل

النجوم يواسون قصي خولي بعد وفاة والده

ونشر العديد من النجوم رسائل مواساة على صفحاتهم بمواقع التواصل إلى الفنان قصي خولي، لمساندته في وفاة والده، وعلى رأسهم النجمة كندة علوش التي نشرت تغريدة على حسابها بمنصة "إكس" قالت بها: "أحر التعازي للصديق العزيز الفنان قصي خولي وأسرته الكريمة برحيل والده الأستاذ عميد خولي.. لروحه الرحمة والمغفرة ولأهله وذويه الصبر والسلوان"، أما النجمة شكران مرتجى فقالت في رسالتها: "تعازيي الحارة للصديق قصي خولي بوفاة والده ولكل العائلة العزيزة، فليكن ذكره مؤبداً، والصبر والسلوان لقلوب أحبته الله يقويك يا قصي".

قصي خولي
الفنان قصي خولي

ونشرت الفنانة كارمن لبس رسالة واست بها الفنان قصي خولي وقالت: "تعازيّي الحارة لصديقي قصي الخولي بوفاة والده الأستاذ عميد الخولي، خسارة الأب صعبة كتير، الله يرحمه ويعطيك الصبر على فراقه.. نفسه بالسما"، أما الفنانة رشا شربتجي فقالت في رسالتها: "خالص العزاء للفنان الصديق قصي خولي بوفاة والده الإعلامي القدير عميد خولي.. الله يرحمو يا قصي ويصبّر قلبك وقلب عائلتك، البقاء لله"، وقال الفنان قيس الشيخ نجيب في رسالة مواساته: "أحر التعازي للصديق قصي خولي وعائلته بوفاة والده، الله يرحمه ويكون معك ويصبرك والبركة فيك.. إنا لله و إنا إليه راجعون"، وتضامنت الفنانة دانييلا رحمة مع قصي خولي ونشرت رسالة عزاء إليه وقالت: "أصدق التعازي للصديق والزميل قصي خولي بوفاة والده.. الله يرحمه ويصبر قلبك".

باسل خياط
باسل خياط

باسل خياط يودع والد قصي خولي برسالة مؤثرة

وتذكر الفنان باسل خياط مواقف مؤثرة جمعته بوالد الفنان قصي خولي، ونشر رسالة مؤثرة في تعليقه على خبر وفاة والد قصي خولي، وهي الرسالة التي لاقت تفاعل كبير من الجمهور بسبب تأثر باسل خياط لوفاة والد صديقه وكذلك لصدق مشاعره، وقال في رسالته: "في ذاكرتي الكثير والكثير يا قصي متل ما متأكد انو بذاكرتك كمان.. لا يمكن أن أنسى كلمات الدعم الأولى من والدك عمي أبو قصي، ولايمكن لي أن أنسى ابتسامته المقتضبة وعيناه الفخورتان بك في كل مرة كان ينظر إليك دون أن تنتبه".

قصي خولي
النجم قصي خولي

وتابع الفنان باسل خياط في رسالته المؤثرة لقصي خولي بعد وفاة والد الأخير: "ولا يمكن لي أن أنسى توبيخه الممزوج بالحب والحرص علينا في كثير من الأحيان ولايمكن أن أنسى جلساتنا سوية على العشاء وضحكته المميزة.. لا يمكن أن أنسى أناقته الدائمة ولا يمكن أن أنسى صيفنا وربيعنا وخريفنا وشتائنا في مشروع دمر، ولا يمكن أن أنسى دفئ عائلتك الجميلة بسيدها وسيدتها أم قصي.. الله يرحم أبوك يا قصي.. الله يصبركم انت واخواتك ووالدتك.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

الصور من حساب الفنان قصي خولي وباسل خياط على انستقرام.