فنتي بيوتي تتألق في مهرجان أم أو تي بي مع تنسيق درجات ألوان المكياج الرائع في متجر مؤقت

استمتعي بتجربة جمالية لا تنسى من "فنتي بيوتي" في مهرجان "أم أو تي بي" بدبي..إليك التفاصيل

إحسان علّوه
5 يناير 2024

استمتعي بتجربة جمالية لا تنسى من فنتي بيوتي للحصول على مستحضرات التجميل المناسبة للون بشرتك، إضافة إلى أفضل المنتجات، والاستمتاع بإلقاء نظرة سريعة حصرية على المنتجات الجديدة التي ستطلقها العلامة التجارية العالمية التي أنشأتها النجمة ريهانا في الدورة  الحادية عشرة من فعالية "اتصالات أم أو تي بي" المفهوم الرائد البديل للتسوق في مهرجان دبي للتسوق، فتابعي معنا التفاصيل.

فنتي بيوتي تقدم لعشاقها تجربة جمالية لا تنسى

لكل عشاق الماركة الشهيرة "فنتي بيوتي"، كونوا على موعد مع  تجربة لا تُنسى في الدورة  الحادية عشرة من فعالية "اتصالات أم أو تي بي" المفهوم الرائد البديل للتسوق في مهرجان دبي للتسوق والذي يشتهر بالمنتجات الفريدة من نوعها في عالم الأزياء، وأنشطة العلامات التجارية التي تقدم تجارب لا مثيل لها، والعديد من العروض الترفيهية الممتعة، إضافة إلى تجارب المأكولات والأطعمة الشهية، وغير ذلك الكثير، من 5 حتى 14 يناير والتي تقام في حي دبي للتصميم.

العلامة الشهيرة "فنتي بيوتي" تدعو جميع عشاق المكياج لزيارة "فنتي بيوتي درايف إن" الجديد كلياً، في موقف سيارات اتصالات أم أو تي بي. يمكنك المرور للحصول على مستحضرات التجميل المناسبة للون بشرتك، إضافة إلى أفضل المنتجات، والاستمتاع بإلقاء نظرة سريعة حصرية على المنتجات الجديدة التي ستطلقها العلامة التجارية العالمية التي أنشأتها النجمة ريهانا.

فنتي بيوتي تقدم لعشاقها تجربة جمالية لا تنسى
فنتي بيوتي تقدم لعشاقها تجربة جمالية لا تنسى

كما استعدي لاستعراض مهاراتك في اللعب بدرجات الألوان بطريقة لم يسبق لها مثيل مع مجموعة فنتي بيوتي الرائعة من درجات الألوان! اكتشفي بنفسك السبب في تربع علامة فنتي بيوتي على عرش منتجات التجميل في جميع أنحاء العالم. ستقدم فنتي في المتجر إطلالات رائعة من مناطق مخصصة لتنسيق درجات الألوان مع محترفي التجميل الذين سيتولون مهمة إرشادك خلال العملية لاكتشاف الدرجة المثالية التي ستبرز جمالك وتعزز من نضارة بشرتك.

والخبر السار بأن فنتي بيوتي نجحت في تغيير قواعد لعبة التسوق وارتقت بمتاجر ترويج المنتجات التقليدية إلى مستوى مبهر ومبتكر كعادتها! وداعاً للتسوق التقليدي، فقد طورت فنتي التجربة كلياً! وأصبح المكان مجهزاً بأجهزة آيباد ورموز الاستجابة السريعة، مما يتيح لك التسوق في المكان مباشرة من موقع سيفورا الإلكتروني. لا يقتصر التحديث على التسوق العادي فحسب، بل حرصت فنتي على توفير مستوى مختلف تماماً من الراحة والمتعة. ووفرنا لك تجربة تسوق انسيابية وراقية على طريقة فنتي التي تفضلينها تماماً!

انتظري يا عاشقة فنتي، فنحن لم ننته بعد من تعزيز تجربتك معنا! سوف نغمرك ببعض الهدايا الحصرية مع المشتريات تعبيراً عن جزيل شكرنا لك، تتضمن هذه الهدايا بعضاً من منتجات فنتي المفضلة والأكثر طلباً عند عشاق فنتي بيوتي!

وكما تعلمي، كل تجربة لدى فنتي يجب أن تتميز بلمسة حلاوة! لذا احرصي على الاستمتاع بالمثلجات اللذيذة من علامة فنتي بيوتي التجارية، إنها حلوة ومتميزة ولا تُقاوم، تذوقي  النكهات الاحتفالية التي تتماشى مع كل جديد ومبهر تقدمه فنتي لك!

تذكري هذه اللحظات وانغمسي في عالم فنتي بيوتي الرائع مع فرصة التقاط الصور المخصصة. استرخي واطلقي العنان لإبداعك ودعي  عشقك لفنتي يبرز جمالك للجميع! فهل أنت مستعدة للتألق معنا في مهرجان أم أو تي بي؟ استعدي يا عاشقة فنتي، لتطلقي لنفسك العنان وتستمتعي بمغامرة جمال جديدة على طريقة فنتي!.

كذلك استمتعوا بتجربة ترفيهية ومغامرات استثنائية للجميع كل يوم مع الدورة التاسعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق من 8 ديسمبر 2023 وحتى 14 يناير 2024، استمتعوا بالطقس المنعش ورؤية مدينة دبي في أفضل حلّة لها خلال أروع وقت في السنة. وتنتظركم خلال المهرجان العديد من المغامرات المشوقة، والتجارب الرائعة، والأنشطة الترفيهية الاستثنائية على مدار 38 يوماً. ويعدكم مهرجان دبي للتسوق بتقديم أفضل التجارب في التسوّق، والتي تضم العروض والتخفيضات الهائلة والأسواق والمعارض المؤقتة التي تقدّم منتجات لعلامات تجارية محلية حصرية وأخرى عالمية فاخرة، وغيرها من العروض الترويجية التي يفضلها عشاق التسوق.

لمزيد من المعلومات عن كل ما يقدمه مهرجان دبي للتسوق، يمكنكم متابعة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي @StyledByDubai و@CelebrateDubai و@DiscoverDubai، وزيارة الموقع الإلكتروني "زوروا دبي".

نبذة عن فنتي بيوتي

تأسست شركة فنتي بيوتي بقيادة المديرة التنفيذية روبين ريهانا فنتي، بالتعاون بين ريهانا وال في ام اتش مويت هينيسي. أنشأت ريهانا فنتي بيوتي "لتناسب الجميع أينما كانوا" فهي تركز على مجموعة واسعة من درجات لون البشرة التي يصعب مطابقتها وتطور تركيبات تناسب جميع أنواع البشرة وتحدد الدرجات العالمية. والأهم من ذلك، تركز رؤيتها على الإلهام: "الهدف من المكياج هو أن تستمتعي به. فلا يجب أبدًا أن يسبب لك ضغطاً. ولا يجب أبداً أن يكون موحداً مثل زي العمل. لا تترددي أبداً في انتهاز الفرص والمخاطرة والجرأة لتجربة شيء جديد أو مختلف."