الرئيس التنفيذي التجاري لمجموعة جميرا يشرح تفاصيل الشراكة بين مجموعة جميرا وفريق ويليامز ريسينج

الرئيس التنفيذي التجاري لمجموعة جميرا يشرح تفاصيل الشراكة بين مجموعة جميرا وفريق ويليامز ريسينج

مجلة هي
5 يناير 2024

تحدث الرئيس التنفيذي التجاري لمجموعة جميرا ألكسندر لي عن الشراكة مجموعة جميرا وفريق ويليامز ريسينج للفورمولا 1، مشيرًا إلى قيم تتشاركها فنادق ومنتجعات جميرا مع فريق ويليامز ريسينج. وشرح خلال حواره أنواع الامتيازات التي يحظى بها ضيوف جميرا في مواقع سباق الجائزة الكبرى حول العالم. إليكم التفاصيل:

هل يمكنك أن تعطينا فكرة واضحة عن الشراكة الجديدة بين فنادق ومنتجعات جميرا وفريق ويليامز ريسينج؟

يسعدنا أن نتعاون مع فريق ويليامز ريسينج لتقديم تجارب حصرية للضيوف والشركاء وأعضاء برنامج "جميرا وان" وعشاق سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1. وتجمع هذه الشراكة بين الخبرة في مجال الضيافة والسباقات لخلق لحظات لا مثيل لها في فنادق ومنتجعات جميرا ومواقع سباق الجائزة الكبرى حول العالم.

لماذا قررت فنادق ومنتجعات جميرا عقد الشراكة مع ويليامز ريسينج؟ ما الذي ألهم هذا التعاون؟

باعتبارنا شركة ضيافة عالمية فاخرة تمتلك 26 فندقاً ومنتجعاً في 11 دولة، فإننا ملتزمون بدعم النمو المستمر لكل من محفظتنا وعلامتنا التجارية. وفيما ندخل مواقع جديدة حول العالم، من المهم أن نمنح علامتنا التجارية شهرة أوسع وأن نضع جميرا في مصاف اللاعبين الرئيسيين الآخرين بمجال قطاع الضيافة الفاخرة.

وتعتبر العلاقة الرائعة بين سباقات الفورمولا 1 وقطاع السفر الفاخر من العلاقات النادرة والمميزة. ولطالما كانت الفورمولا 1 رديفاً للرفاهية، وقد اكتسبت مؤخراً اهتماماً واسعاً يتجاوز عشاق السباقات، خاصة مع نجاح مسلسل نتفلكس الوثائقي "القيادة من أجل البقاء" (Drive to Survive). ويتمتع فريق ويليامز ريسينج بتاريخ رياضي عريق وبسمعة طيبة ومتميزة تتناسب مع سمعتنا. وهو ما يجعلنا واثقين من قدرتنا معاً على تنظيم تجارب استثنائية وفريدة مصممة لتلبية احتياجات ضيوفنا وشركائنا الدوليين المميزين وأعضاء "جميرا وان" وعشاق سباق الجائزة الكبرى.

ما نوع الامتيازات التي يحظى بها ضيوف جميرا في مواقع سباق الجائزة الكبرى حول العالم؟

توفر هذه الشراكة مع فريق ويليامز ريسينج لضيوف فنادق ومنتجعات جميرا تجارب فريدة وفعاليات منسقة في مواقع سباق الجائزة الكبرى، بما في ذلك الفعاليات التي يستضيفها السائقون، ومأدبات العشاء، والفعاليات التراثية، وإمكانية الوصول إلى سباق الجائزة الكبرى.

فعلى سبيل المثال، خلال نهائيات موسم جائزة أبوظبي الكبرى، تمكن أعضاء برنامج "جميرا وان" وعشاق السباق المقيمون في منتجع وسبا جميرا في جزيرة السعديات من الاستمتاع بإمكانية وصول لا مثيل لها إلى الفعاليات والتجارب المميزة المخطط لها حصرياً مع فريق ويليامز ريسينج، بما في ذلك فعالية المقابلة المباشرة التي أقيمت مع سائقي فريق ويليامز ريسينج، أليكس ألبون ولوغان سارجينت، في الردهة الموجودة على سطح منتجع وسبا جميرا في جزيرة السعديات.

كيف تتماشى قيم فنادق ومنتجعات جميرا مع فريق ويليامز ريسينج؟ ما هي بعض القيم التي يتشاركها الطرفان؟

قيمنا منسجمة تماماً. ولا يقتصر الأمر على تشاركنا رؤية السعي الدؤوب لتحقيق الأداء والتميز والنزاهة، وإنما يتعداه إلى التزامنا بابتكار تجارب لا تُنسى، والاستثمار في أعمالنا وعلامتنا التجارية، وتمكين فرقنا من تحقيق أداء متميز.

وتماشياً مع مسار النمو الاستراتيجي والطموح الذي نتبناه، يواصل فريق ويليامز ريسينج الارتقاء بسعيه لتحقيق الأداء المتميز.

ما هي المزايا والخدمات الفريدة التي تميز فنادق جميرا عن غيرها من سلاسل الفنادق الفاخرة؟

نحن نركز على تحقيق التميز من خلال ربط الأفراد والثقافات والمجتمعات معاً لخلق تجارب مميزة. وهو ما يدعم التزامنا الراسخ بالتميز على صعيد الخدمة والابتكار والإبداع - وهي السمة المميزة لعلامتنا التجارية والتي تشكل حقيقة ملحّة في مجال الضيافة الفاخرة.

هل يمكنك أن تصف لنا بعض العقارات الأشهر ضمن محفظة جميرا وسماتها المميزة؟

لطالما كان لنا تأثير واضح على سوق الضيافة الإقليمي على مدى العقدين الماضيين، وخاصة في سوق دبي المحلي، حيث يمكن التعرف فوراً على فنادقنا الأيقونية كجزء من أفق المدينة. ويعتبر برج العرب جميرا أشهر وأبرز فنادقنا، وهو يحتل مواقع الصدارة على صعيد المباني الأكثر تصويراً في العالم. ويشتهر فندق جميرا بيتش هوتيل أيضاً بهندسته المعمارية المذهلة والفريدة من نوعها، وهو يتخذ شكل الموجة؛ بالإضافة إلى ناطحتي السحاب الشهيرتين جميرا أبراج الإمارات.

وخارج الإمارات العربية المتحدة، تعاونت جميرا أيضاً مع عدد من أشهر المهندسين المعماريين، مثل زها حديد، التي ابتكرت التصميم المستقبلي لفندق جميرا نانجينغ؛ وشون كيلا، الذي اشتهر بتصميم متحف المستقبل وأوبرا دبي، والمهندس المعماري الرئيسي لفندق جميرا مرسى العرب، المقرر افتتاحه قريباً في دبي.

هلّا أخبرتنا المزيد عن فنادق ومنتجعات جميرا وبعض أهدافها المستقبلية؟

نحن بصدد دخول حقبة جديدة في مسيرة فنادق ومنتجعات جميرا، مع التركيز على تطور العلامة التجارية وتوسعها. ومع سجلنا الحافل ببناء وتشغيل المنتجعات الناجحة في الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا، نعتقد أن الوقت مناسب لتوسيع محفظتنا بحيث تشمل وجهات جديدة، ولفت أنظار العالم إلى مشاريعنا المستقبلية في مجال الضيافة الفاخرة.

ورغم تميز علامتنا التجارية وأداء أعمالنا في الإمارات العربية المتحدة بقوة استثنائية، إلا أننا ندرك أنه لكي نتميز أكثر ونستفيد من الفرص المتاحة، يجب أن نتحلى بالطموح ونتخذ خيارات استراتيجية ونكرس روح جميرا الرائدة لبدء حقبة جديدة في مسيرة علامتنا التجارية.