عمرو دياب

يعود لروح التسعينيات ويشعل الحماس بأغنيات عاطفية ومرحة وجريئة..عمرو دياب يودع العام بألبومه الجديد

سما جابر
28 ديسمبر 2023

يبدو أن النجم المصري عمرو دياب الملقب بالهضبة سيكون حديث الجمهور على مدار الأيام المقبلة، وذلك بالتزامن مع طرح أغنيات ألبومه الجديد الذي اختار له عنوان "مكانك"، حيث حرص النجم الشهير على مشاركة الجمهور بمقطع من كل أغنية من أغنياتها خلال الساعات الماضية وطرحها بالكامل عبر منصة أنغامي، لتكون تلك مفاجأته للجمهور في نهاية عام 2023، حيث يعود لتقديم الألبومات الكاملة بعد غياب عامين، واكتفائه بطرح الأغنيات السينجل طوال الفترة الماضية.

عمرو دياب يفاجئ الجمهور بأغنية كل ساعة

عمرو دياب أثار حماس الجمهور المتابع له بطرح أغنية من أغنيات ألبومه الجديد، حيث يكشف كل ساعة عن أغنية جديدة ليخطف بها انتباه الجمهور، ويتصدر الترند من خلالها، وطرح عمرو دياب حتى الآن عدة أغنيات منها "ظبط مودها" و"معرفش حد بالاسم دا" و"بيوحشنا" و"سلامك وصلي" 

وتصدرت بعض الأغنيات التي طرحها عمرو دياب خلال الساعات الماضية، منصات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي ونالت إعجاب وتفاعل الجمهور الذي عبر عن مدى اشتياقه للحالة التي تصنعها ألبومات عمرو دياب باستمرار في كل الأوقات.

تر

عمرو دياب يعود لروح التسعينيات

النجم المصري اعتبره الجمهور من خلال بعض أغنيات هذا الألبوم، قد عاد لروح فترة التسعينيات التي شهدت قمة تألقه، سواء من خلال كلمات بعض الأغنيات وقصتها، أو ألحانها التي لم تكن غريبة على مسامع الجمهور.

تر

ويتعاون عمرو دياب في ألبومه الجديد، مع عدد من الشعراء والملحنين الذين نجوا معه في العديد من التعاونات السابقة، ومنهم الملحن مدين، محمد يحيى، الشاعر تامر حسين، محمد القاياتي، الموزع أحمد إبراهيم، وميكس وماستر أمير محروس، والشاعر بهاء الدين محمد، أيمن بهجت قمر، ومؤلف أغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، عزيز الشافعي، والملحن إسلام زكي، وتوما وأسامة الهندي وسام عبد المنعم وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

النجوم يهنئون عمرو دياب على ألبومه الجديد

حرص عدد من النجوم على تقديم التهاني للنجم المصري عمرو دياب بمناسبة طرح ألبومه الجديد، فيما استعاد البعض ذكرياته مع ألبومات الهضبة السابقة ومن بينهم تامر حبيب الذي هنأ عمرو دياب على ألبومه، وكتب تدوينة قال فيها: "زمان لما كانت الأيام حلوة… كان الأستاذ محمد المهندس ابن العظيم فؤاد المهندس بيعمل حفلة ليلة الكريسماس وكان نجم الحفلة دي لسنين كتير ورا بعض هو الهضبة الحب الكبير عمرو دياب، وكان في نفس اليوم بينزل ألبومه السنوي الجديد ويغني أغانيه في الحفلة واحنا في حالة نشوة رهيبة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

وتابع تامر حبيب: "ومن تاني يوم نفضل نسمع في الألبوم لغاية ما ينزل الألبوم الجديد السنة اللي بعدها.. أنا حاسس بناس كتير صحابي هنا وهم مبتسمين وهم بيقروا البوست ده علشان افتكروا اليوم ده لما كنا بنبقى سوا واحنا بنسمع لأول مرة شوقنا، وما بلاش نتكلم في الماضي، ويا عمرنا، وراجعين، وحبيبي وغيرهم كتير.. والنهاردة نزل الألبوم الجديد وعندي نفس الإحساس والنشوة.. إني أعشق هذا الرجل ولم يفشل للحظة في أن يصيبني بالبهجة.. ربنا يسعدك ويحفظك يا ظاهرة لم ولن تتكرر ابداً".

أما الإعلامية إنجي علي فقد حرصت على توجيه الشكر لتامر حبيب كونه أول من قام بمشاركة أغنيات الهضبة الجديدة عبر حسابه لتسمعها فورا فكتبت عبر انستجرام: "شكرًا تامر على استيقاظك على هذه الأغنية العاطفية الرائعة.. لا أستطيع التوقف.. رجعتنا لذكريات حلوه قوي ووحشونا اغلى الناس"، فيما علق الموزع أحمد إبراهيم على إحدى الأغنيات واكتفى بوضع جملة: "الهضبة الأسطورة"

أحدث نشاطات عمرو دياب في نهاية 2023

يذكر أن الفنان عمرو دياب سيقوم بطرح أغنيات ألبومه الجديد "مكانك" والتي يصل عددها إلى 12 أغنية، على مدار اليوم بمعدل أغنية كل ساعة عبر تطبيق أنغامي في تجربة جديدة بالنسبة له، كما أنه يستعد لإحياء حفل ضخم مساء اليوم الخميس، في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتحديدًا على مسرح أبو بكر سالم وذلك بمناسبة الاحتفالات بنهاية العام الجاري

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

الصور من حساب عمرو دياب على انستجرام