ڤاليري ميسيكا المديرة الفنية ومؤسسة دار ميسيكا

تألقُ لقاءٍ مُذهلٍ داخل قصر أيقوني... دار ميسيكا تقدّم تجربة فريدة مع فندق لو رويال مونسو - رافلز باريس

نادين منيّر
22 ديسمبر 2023

تقدم دار ميسيكا Maison Messika تجربة فريدة من نوعها مع فندق لو رويال مونسو - رافلز باريس Le Royal Monceau - Raffles Paris من خلال تصميم أجواء استثنائية خاصة باحتفالات نهاية العام. لهذه المناسبة، سيتم تزيين القصر الباريسي بالآلاف من ألوان المجوهرات اللامعة، في إبداع مساحة عصرية المنحى أنيقة بامتياز لقضاء لحظات لا تنتسى من روعة المشاركة وسحر الاحتفال. تمت إضاءة الأشجار التي تزين الفندق المرموق باللونين الأزرق والأرجواني المميزين لدى الدار، ورقائق الثلج الفضية ذات الأحجام الكبيرة XXL، وعدد لا يحصى من مجموعات علب الهدايا التي تحمل علامة ميسيكا Messika المميزة. الديكور الساحر مستوحى من تصميم مجموعة موڤ Move الأيقونية. تصبح المساحات جواهر في حد ذاتها، تتلألأ فيها كافة العناصر من الأشجار ورقائق الثلج في تكوين كوكبة مشعة من الأضواء.

"لهذا المشروع، حلمنا بسلسلة ساحرة من زينات لرموز سريعة الزوال على شكل قلائد، تكريمًا لمجموعتنا So Move الجديدة"، تقول ڤاليري ميسيكا المديرة الفنية ومؤسسة دار ميسيكا.

فندق لو رويال مونسو - رافلز باريس Le Royal Monceau - Raffles Paris
فندق لو رويال مونسو - رافلز باريس Le Royal Monceau - Raffles Paris

إعداد استثنائي

جاء هذا التعاون الجديد مع فندق لو رويال مونسو – رافلر باريس Le Royal Monceau - Raffles Paris  مؤكداً خيارًا واضحًا لدار المجوهرات. الفندق المفضل لدى العديد من الفنانين والذي قام فيليب ستارك Philippe Starck بإعادة تصميمه، إنه عبارة عن مساحة أيقونية ومعاصرة، في حركة دائمة، تمامًا مثل ميسيكا Messika.

"إن فندق رويال مونسو Royal Monceau مؤسسة أحببتها منذ فترة طويلة، وبالنسبة لي فهذا الفندق مرتبط بقصة فريدة تتعلق بـ بيونسيه Beyoncé. لقد اكتشفت دارنا خلال إحدى فترات إقامتها في القصر الباريسي، كان بمثابة لقاءٍ سحريٍ بالنسبة لميسيكا Messika"، تقول فاليري ميسيكا Valérie Messika.

ڤاليري ميسيكا المديرة الفنية ومؤسسة دار ميسيكا
ڤاليري ميسيكا المديرة الفنية ومؤسسة دار ميسيكا

وتضيف "لقد نجح فيليب ستارك Philippe Starck في غرس أجواء أنيقة ومريحة تجعل من هذا الفندق المرموق مكانًا رائعًا للتواجد فيه. وبطبيعة الحال، فإن هذا يتردد صداه مع ميسيكا، باعتبارها دارًا فاخرة في ابداع عالمٍ ترحيبي مضيافٍ أنيقٍ."

تعكس الطاقة الحيوية لهذه الصائغة الباريسية بشكل طبيعي، طاقة القصر، وأعمال المصمم الفرنسي الشهير.

رحلة جديدة في عالم التذوّق

لحظات من التذوق والاحتفالية الواعدة، ميسيكا ولو رويال مونسو - شرع طاهي المعجنات في رافلز باريس، كونتان لوشا Quentin Lechat، في عملية تصميم مشترك فريدة من نوعها جريئة ومحدود الإصدار لكيك خاص بموسم الاعياد. معًا، تم ابتكار العديد من التصميمات الخاصة بمجموعة موڤال Move  مستوحاة من الماس المتحرك في ابتكار حلوى راقية ونقية: Full Vanilla. إنها متعة لكل الأذواق، حيث تعرض واحدة من أفخم الحلويات لأن "الفانيليا هي جوهرة طهاة المعجنات"، كما يقول الشيف. مع مكونات مختارة من الكريمة، البرالين، والكريمة الباڤارية، يجمع كونتان لوشاQuentin Lechat  ببراعة بين التقنيات لتعزيز جميع نكهات المكوّن النجم.

وكإشارة خفية إلى دار ميسيكا Maison Messika، سلسلة ذهبية من choux buns والكراميل تزين هذا الإبداع الجديد عناق فريد بين المعجنات والمجوهرات، يستحضر عناصر الذهب والماس. جاء كاستراحة من كيك سان أونوريه Gâteau Saint-Honoré التقليدي، منافساً شهياً تم استيحاؤه من أول بوتيك ميسيكا Messika في الشارع الباريسي الشهير الذي يحمل نفس الاسم. لمسة غير متوقعة من التدليل الممتع وسحر المفاجأة.

الكيك الخاص بموسم الأعياد لعشرة أشخاص
الكيك الخاص بموسم الأعياد لعشرة أشخاص

تصميم أنيق، متعة الذّواقة

لإكمال عرض الذواقة هذا، عملت ڤاليري ميسيكا Valérie Messika على تصميم علبة رائعة باللونين الأبيض والذهبي. تصميم يحاكي تماماً علب الدار ذات الأوجه، في تعزيز مميز لهذه الحلوى الرائعة.

بهجة الحواس، دار ميسيكا وفندق لو رويال مونسو

ڤاليري ميسيكا
ڤاليري ميسيكا

- لقد قام فندق رافلز باريس بابتكار حوارٍ احتفاليٍ ملهمٍ مفعمٍ بالبهجة. للحظات عابرة مشرقة تدعو الى الحلم.

"باعتباري شخصًا لا يستطيع مقاومة الحلوى اللذيذة، جاءت فكرة العمل على الكيك الخاص بموسم الاعياد المستوحى من مجموعة Move مثيرة للغاية"- ڤاليري ميسيكا.

ڤاليري ميسيكا

ڤاليري ميسيكا