نسرين طافش

ثنائية مستمرة مع أحمد الفيشاوي.. نسرين طافش تكشف أبرز مفاجآتها في السينما في 2024

محمد عبد المنعم
20 ديسمبر 2023

النجمة نسرين طافش تعيش حالة نشاط فني في الفترة الحالية، وتستعد لعدد من المفاجآت الفنية في الفترة المقبلة، ويبدو ان عام 2024، سيكون مليء بالأعمال السينمائية الجديدة للنجمة نسرين طافش، وذلك بعدما كشفت مؤخراً عن العديد من الاعمال الفنية التي تصورها حالياً.

نسرين طافش تواصل ثنائيتها مع أحمد الفيشاوي في فيلم "بنقدر ظروفك"

وكشفت النجمة نسرين طافش مؤخراً أحدث مفاجآتها الفنية في نهاية 2023، وذلك على هامش مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي، وكشفت في تصريحات لها مع برنامج "عرب وود" عن مشاريعها السينمائية الجديدة، وعلى رأسها فيلم "بنقدر ظروفك"، والذي تنطلق في تصويره خلال الفترة الحالية، وتواصل في الفيلم ثنائيتها مع الفنان أحمد الفيشاوي في السينما، وذلك بعد تصويرها فيلم "السيستم" مؤخراً مع أحمد الفيشاوي، والمتوقع أن يعرض قريباً.

نسرين طافش
نسرين طافش

وعبرت نسرين طافش عن حماسها الشديد لفيلم "بنقدر ظروفك"، وقالت إنها متحمسة للفيلم لكونها تجسد دور فتاة شعبية مصرية في السينما لأول مرة، وهو ما يمثل تجربة تمثيلية مختلفة لها، مضيفة أنها جسدت من قبل شخصية فتاة من الريف في الدراما المصرية، وكشفت نسرين طافش أن العمل مليئ بالتجارب الجديدة عليها، مثل تصوير الفيلم بالكامل في حارة شعبية مصرية، وقالت إنها سعيدة بتقديمها هذه الشخصية التي تضيف إلى أرشيفها من الشخصيات المتنوعة التي استطاعت تقديمها في مسيرتها.

نسرين طافش وأحمد الفيشاوي
نسرين طافش وأحمد الفيشاوي في فيلم "السيستم"

مفاجآت نسرين طافش السينمائية الجديدة

وكان الفنان أحمد الفيشاوي قد كشف ملامح فيلم "بنقدر ظروفك"، الذي يشارك به مع الفنانة نسرين طافش، وقال إن العمل تدور أحداثه في إطار كوميدي، ومن إخراج أيمن مكرم وبمشاركة عدد من الفنانين ومنهم مي سليم وعارفة عبد الرسول ومحمد محمود ومحمود حافظ وغيرهم، ويعتبر الفيلم الثاني الذي يجمعه مع نسرين طافش بعد انتهاء تصوير فيلم "السيستم" مؤخراً، وكشفت الفنانة نسرين طافش ملامح شخصيتها في فيلم "السيستم" مؤخراً، وقالت إنها تجسد شخصية "عائشة"، وهي شخصية قوية وواثقة من نفسها للغاية، ولكنها تعاني من عقدة من الرجال وتشعر بالغضب منهم، وقالت أن الفيلم خفيف ورومانسي وكوميدي، ونشرت أيضاً الفنانة نسرين طافش في الفترة الأخيرة العديد من كواليس تصوير الفيلم عبر حسابها بانستقرام، وشوقت الجمهور للعمل من خلال كشفها العديد من التفاصيل الجديدة حول العمل.

نسرين طافش وأحمد الفيشاوي
نسرين طافش وأحمد الفيشاوي

ونشرت الفنانة نسرين طافش مؤخراً عدة صور لها من الفيلم، ووجهت رسالة من خلالها، كشفت بها أنها تأخرت عن الإعلان عن الفيلم بسبب الأحداث المأساوية التي يمر بها أهالي قطاع غزة، وقالت في رسالتها: "تأخرت في الإعلان عن تصويري لفيلم السستم بسبب الأحداث الصعبة واللا إنسانية التي تمر بها فلسطين الحرة العظيمة، ولكن من حق عملي وصناع الفيلم علي أن أعلن واتحدث عن العمل.. ولاننا محكومون بالأمل كما قال الكاتب المسرحي السوري سعد الله ونوس، طبعا لازم نقوي حالنا ولن يثنينا الحزن والالم عن التمسك بالأمل واعمل العمل بشغف وحب بالتزامن مع استمرارية دعمي الكامل لفلسطين العظيمة واهلنا في غزة إلى أن تتحرر من المحتل من البحر إلى النهر.. إننا محكومون بالأمل.. فيلم السيستم إنتاج Run films and best media production، أول فيلم للمخرج أحمد البنداري وتأليف احمد مصطفي..".

نسرين طافش
نسرين طافش في مهرجان الجونة

نسرين طافش تخطف الأنظار في مهرجان الجونة السينمائي

وكشفت أيضاً النجمة نسرين طافش عدة مفاجآت أخرى لها، وعلى رأسها مصير فيلمها "في القلب" مع خالد سليم، والذي انتهت من تصويره العام الماضي، وقالت في تصريحات لها مع برنامج "سينماتك" إن الشركة المنتجة أبلغتها بوجود مفاوضات من أجل عرض الفيلم على إحدى المنصات الرقمية في الفترة المقبلة، ويأتي ذلك النشاط الفني للنجمة نسرين طافش بعد آخر أعمالها الفنية في 2023 من خلال فيلم "أخي فوق الشجرة" والذي جمعها مع الفنان رامز جلال.

نسرين طافش
النجمة نسرين طافش

وخطفت النجمة نسرين طافش الأنظار مؤخراًَ من خلال تواجدها في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، وحرصت على حضور عدة عروض سينمائية بالمهرجان، وعلقت على مشاركتها في المهرجان وقالت: "تحت شعار: (سينما من أجل الإنسانية).. مهرجان الجونة بدورته السادسة يتضامن مع الإنسانية والثقافة والفن والإبداع الفلسطيني السينمائي.. الأدب والفن الفلسطيني والسينما الفلسطينية من أهم أدوات القوى الناعمة التي عرفت العالم على حقيقية جوهر القضية الفلسطينية العظيمة والنضال الفلسطيني لأكثر من خمس وسبعون عاما لإنهاء الاحتلال وحق العودة.. ويبقى الأمل ما بقيت الحياة فينا".

الصور من حساب نسرين طافش على انستقرام.