علامة HONOR تستعد لإطلاق هاتف HONOR Magic V2 بعد ردود الفعل الإيجابية خلال برنامج روّاد المستقبل

علامة HONOR تستعد لإطلاق هاتف HONOR Magic V2 بعد ردود الفعل الإيجابية خلال برنامج روّاد المستقبل

19 ديسمبر 2023

تستمر علامة HONOR في التركيز على متطلبات المستخدمين من خلال رؤيتها التي تضع الإنسان في المقام الأول، ويظهر ذلك بشكل واضح بعد الدعوة الأخيرة للتقدم للمشاركة في برنامج روّاد المستقبل V Future Pioneer من HONOR لتجربة HONOR Magic V2القابل للطي. أنهت العلامة التجارية الجلسة الأولى من البرنامج بردود فعل إيجابية، تعليقات استثنائية ومراجعات رائعة من المشاركين.

HONOR تستعد لإطلاق هاتف HONOR Magic V2
HONOR تستعد لإطلاق هاتف HONOR Magic V2

تلقت علامة HONOR عدد كبير من الطلبات للمشاركة في البرنامج، ومن بين تلك الطلبات، تم اختيار رواد الأعمال الباحثين عن أجهزة جديرة بالثقة لزيادة الإنتاجية وتعدد المهام، إلى جانب عشاق التكنولوجيا الحريصين على استكشاف التجارب المبتكرة.

وبهذه المناسبة تحدث السيد مافيجيان (السيد هاوس)، المدير العام لشركة HONOR دول مجلس التعاون الخليجي قائلاً "قبل الإطلاق الرسمي لـهاتف HONOR Magic V2 في السوق الإماراتي، ومن خلال برنامج روّاد المستقبل V Future Pioneer من HONOR، نهدف إلى الاستماع إلى آراء المستخدمين والتي تعكس التزامنا بتقديم جهاز يلقى صدى حقيقياً لدى المستهلكين المحليين في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما أضاف "لا يسلط هذا البرنامج الضوء على الميزات الثورية للهاتف فحسب، بل يؤكد أيضاً على تفاني HONOR تجاه المستخدمين والتزامها بتقديم أحدث التقنيات."

تم اختيار رواد الأعمال الباحثين عن أجهزة جديرة بالثقة لزيادة الإنتاجية وتعدد المهام، إلى جانب عشاق التكنولوجيا الحريصين على استكشاف التجارب المبتكرة
تم اختيار رواد الأعمال الباحثين عن أجهزة جديرة بالثقة لزيادة الإنتاجية وتعدد المهام، إلى جانب عشاق التكنولوجيا الحريصين على استكشاف التجارب المبتكرة

أثبت برنامج روّاد المستقبل لتجربة هاتف HONOR Magic V2 الثوري، نجاحه الساحق حيث قدم المشاركون من خلفيات ومهن مختلفة تعليقات ومراجعات إيجابية للغاية.

تعليقاً على تجربته لهاتف HONOR Magic V2، تحدث السيد باسل الرحمي – المدير التنفيذي للعمليات في شركة EMDAD LLC “أثار هاتف HONOR Magic V2 القابل للطي الجديد إعجابي عند مشاهدته أول مرة، وشعرت بأنني كما لو أنني عثرت على نافذة إلى المستقبل، يجمع الهاتف بين التصميم الرفيع والأنيق والتقنيات الثورية، والتي تمت إضافتها بسلاسة للجمع بين ما يفضله المستخدم والمزايا الاستثنائية."

من ناحية أخرى، قال الطيار بدر الحمادي: "تجمع HONOR أفضل التقنيات والابتكارات من أجل تصميم منتجات مذهلة، تماماً مثل جهاز HONOR Magic V2 الرائع." وأضاف: "منذ إطلاقه في معرض IFA، لفت نظري تقنياته المبتكرة، وتحمست بشدة لتجربته والتعرف على مزاياه المبتكرة، بما في التصميم النحيف للغاية والذي يُشبه في نحافته الهواتف التقليدية."

يتيح هذا البرنامج برؤيته المبتكرة لرواد الأعمال وعشاق التكنولوجيا تجربة الميزات الرائدة في HONOR Magic V2 بما في ذلك التصميم النحيف للغاية بقياس 9.9 مم، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة، ومفصلة HONOR فائقة الخفة من التيتانيوم والتي يمكنها تحمل 400000 طية وتجربة رائعة شبيهة بالجهاز لوحي لتعدد المهام وزيادة الإنتاجية.

تركز المسابقة على استكشاف ميزات HONOR Magic V2 ومن ثم البحث عن أفكار إبداعية
تركز المسابقة على استكشاف ميزات HONOR Magic V2 ومن ثم البحث عن أفكار إبداعية

علاوة على ذلك، وكجزء من جهود العلامة التجارية لتتعرف على آراء المستخدمين، قامت HONOR بتوسيع هذه التجربة لتشمل طلاب الجامعات من خلال الإعلان عن مسابقة في جامعة زايد. تركز المسابقة على استكشاف ميزات HONOR Magic V2 ومن ثم البحث عن أفكار إبداعية لتسليط الضوء على هذه الميزات للمستهلكين المحليين. شاركت الفائزة مريم الطنيجي حماسها لقدرة هاتف HONOR Magic V2 على التعامل مع مهام متعددة في وقت واحد، مدركة إمكاناته في العمل المدرسي والمشاريع المستقبلية.

"كانت الجلسة الأولى لبرنامج روّاد المستقبل استثنائية، حيث أبهرنا هاتف HONOR Magic V2 عند رؤيته لأول مرة. باعتباري طالبة جامعية، اشعر بالحماس لاستخدام المزايا الخاصة بتعدد المهام على الهاتف في إنجاز الأعمال الخاصة بالدراسة."

من خلال هذه المسابقة، لا تقوم HONOR باختيار روّاد الأعمال للانضمام إلى هذا البرنامج فحسب، بل تعمل أيضاً على تمكين جيل الشباب. يوفر هذا التعاون مع جامعة زايد فرصة للعقول الشابة للمساهمة برؤيتهم وأن يكونوا جزءاً فعالاً من هذه المبادرة الاستثنائية.

برنامج روّاد المستقبل V Future Pioneer تجربة تفاعلية سمحت للمشاركين فيها باكتشاف آفاق جديدة
برنامج روّاد المستقبل V Future Pioneer تجربة تفاعلية سمحت للمشاركين فيها باكتشاف آفاق جديدة 

برنامج روّاد المستقبل V Future Pioneer ليس مجرد عرض لمزايا الهاتف القابل للطي، بل تجربة تفاعلية، سمحت للمشاركين فيها باكتشاف آفاق جديدة لزيادة الإنتاجية ومشاركة آرائهم القيمة. مع جهاز Magic V2 من HONOR، وبفضل التحسينات الكبيرة على مستوى التصميم، عمر البطارية، شاشة العرض وتجربة المستخدم، يعيد الجهاز الجديد كلياً تعريف معايير الصناعة. مع استمرار البرنامج، وخلال الجلسات القادمة، ستظل HONOR ملتزمة بتوفير منصة للمستخدمين لتقديم الاقتراحات والمشاركة في المناقشات، مما يضمن تطور HONOR Magic V2 بناءً على رؤى المستخدم في الواقع.

من الجدير بالذكر بإنه من المتوقع إطلاق هاتف HONOR Magic V2 في أوائل العام القادم في السوق الإماراتي.