أصالة

بعد الجزء الأول من ألبومها "لحقت نفسي".. أصالة تعلن مفاجآتها الجديدة في ختام 2023

محمد عبد المنعم
19 ديسمبر 2023

النجمة أصالة، عادت لمواصلة نشاطها الفني وطرح الأغاني الجديدة بعد فترة توقف لها مؤخراً، وذلك بعد الصدى الواسع الذي حققته أغاني الجزء الأول من ألبومها "لحقت نفسي"، والذي مازال الجمهور ينتظر طرح بقية أغانيه في الفترة المقبلة.

أصالة تختتم 2023 بمفاجأة غنائية جديدة

وكشفت النجمة أصالة مؤخراً عن مفاجأة غنائية جديدة لها، والتي يبدو أنها تختتم بها أعمالها ونشاطها الفني في عام 2023، حيث شوقت الجمهور مؤخراً لأغنيتها الخليجية الجديدة "جنة الأرض"، ونشرت بوستر الأغنية عبر حساباتها بمواقع التواصل، وكشفت عن ملامح الأغنية وأولى مفاجآتها بها وعلى رأسها تعاونها مع الفنان فايز السعيد، بالإضافة إلى مواصلة تعاونها الناجح مع شركة روتانا في الأغنية الجديدة، وكذلك تتعاون النجمة أصالة في كلمات الأغنية مع الشاعر د. ذياب بن غانم المزروعي.

أصالة
أصالة في بوستر أغنيتها الجديدة

ولم تكشف أصالة عن الموعد النهائي لطرح الأغنية الجديدة "جنة الأرض"، واكتفت بتشويق الجمهور بالكشف عن طرحها قريباً، وهو ما جعل الجمهور يتوقع طرحها في اللحظات الأخيرة من عام 2023، لتكون مفاجأة أصالة الفنية الأخيرة هذا العام، وتوقع الجمهور أن تواصل أصالة طرح بقية أغاني ألبومها الجديد "لحقت نفسي"، باللهجة المصرية، في الأيام الأولى من العام الجديد 2024، وذلك بعد اكتفائها في الفترة الأخيرة بطرح الجزء الأول منه فقط.

أصالة
أصالة

نشاط فني واسع للنجمة أصالة في نهاية 2023

ويبدو أن خطة الفنانة أصالة الفنية قد تغيرت في الفترة الأخيرة بسبب أحداث غزة، والتي قد تكون السبب في تأخر طرح أغاني الجزء الثاني من ألبومها "لحقت نفسي"، ولكنها عوضت ذلك بنشاط واسع لها في الحفلات في الفترة الأخيرة، وتألقت في أكثر من حفل وعلى رأسها حفلها المشترك مع النجمة أحلام في دبي، والذي تألقت به أصالة بجانب أحلام على المسرح، وأطربت الجمهور بمجموعة من أغانيها الشهيرة، وكشفت في الحفل العديد من المفاجآت عنها أيضاً وعلى رأسها انتظارها لحفيدها الأول من ابنتها شام الذهبي والتي تنتظر طفلتها الأولى في الفترة الحالية.

أصالة
النجمة أصالة

كما احتفلت أصالة مؤخراً بالعيد الوطني البحريني، وطرحت أغنية جديدة إهداء منها لجمهورها في البحرين، وهي من ألحان وتوزيع أحمد أسدي وكلمات الشاعر يونس سلمان، ووجهت رسالة لجمهورها البحريني في تعليقها على فيديو الأغنية وقالت: "شكراً وطني على ماقدّمته لي وكان بمثابة عمر جديد وحياة حلوة عشتها بينكم ومعكم أهل طيبين راقين حناين.. شكراً ملكنا الحبيب ووليّ عهده المخلص الأمين على اهتمامكم بكلّ أبناء شعبكم بكلً حكمه ولطف وطيب كلّ عام ومملكتي الغالية مملكة البحرين بعزّ ورفعه وتقدّم واستقرار ..".

أصالة
أصالة في ألبوم "لحقت نفسي"

أصداء مستمرة لألبوم أصالة الجديد "لحقت نفسي"

وحققت النجمة أصالة مؤخراً صدى واسع من خلال أغاني ألبومها الجديد "لحقت نفسي"، والذي أحدث ضجة كبيرة بعد طرحه في الأشهر الأخيرة، وذلك رغم عدم طرح أصالة للألبوم كاملاً، حيث طرحت الجزء الأول فقط من الألبوم والمتكون من 6 أغاني جديدة، ويبدو أنها أجلت طرح الجزء الثاني من الألبوم إلى 2024، وحققت عدة أغاني من الألبومات لنجاح كبير وتفاعل خاص من الجمهور وعلى رأسها أغنية "مارس إبريل" و"مانجا" و"فوق" و"لما بتجاهل" وغيرها.

أصالة
أصالة

ووجهت أصالة رسالة إلى الجمهور مؤخراً حول ألبومها الجديد وقالت: "أقدّملكم كلّ الاوقات الحلوة المليانة محبّة وصحبة وعمل دؤوب لإنجاز مشاهد من مواقف من مشاعر ..أغاني بتحكي عنّي وبتحكي عنكم.. عشنا أنا وحبيبي شريكي وصديق الرّوح فايق أيّام طويلة بأماكن كثيرة لنرسم كلّ صورة وكيف لازم تطلع أحلى وأطيب ما يمكن.. بدًي أشكر كلً صديق عزيز موجود إسمه بالأغاني الستّة اللي رح تسمعوها وبعد وقت قليل رح تبعهم بستّ أغاني بتقديم مختلف.."، ووجهت أصالة الشكر إلى فريق عملها وتابعت في رسالتها:."الموسيقى وطن رح ننضمّ إله أنتوا وأنا لنسمع نفس الحكاية بذات الوقت.. ما اخفيكم خايفة وكأنًي أوًل مرّة رح قدّم لكم أغاني.. كتير تعلّقت بكل أغنية غنّيتها ويمكن فيه أغاني عدتهم أكتر من عشر مرّات وبكلّ مرّة كنت عم دوّر على ستّ أنا بعرفها والقصّة قصّتها وعندها شخصيّة ضروري تكون حلوة والجمال اللي بشوفه فيها بتمنى تشوفوه متلي بتمنّى الأغاني تخلّلي أوقاتكم حلوة".

الصور من حساب أصالة على انستقرام.