شام الذهبي

بالصور.. شام الذهبي تستعرض حملها وأصالة تكشف عن جنس الجنين دون الرجوع إليها

محمود صلاح
16 ديسمبر 2023

فاجئت شام الذهبي الجمهور بكشفها عن صور جديدة في الشهور الأخيرة من الحمل، وذلك بعد ساعات من حديث والدته النجمة أصالة عن استعدادها لاستقبال أول حفيد لتصبح جدة، وأثارت الصور ردود فعل واسعة خصوصا بعد الإعلان عن جنس المولود،  والذي كشفت عنه أصالة أيضا في حفلها على مسرح آرينا في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

شام الذهبي تستعرض صورها في الأيام الأخيرة من الحمل

شام الذهبي استعرضت في الساعات الماضية صورتين لحملها في الأيام الأخيرة، حيث ظهرت وهي ترتدي فستان باللون الوردي وبطن منتفخ وضعت عليها يديها، في إشارة لقرب وصول مولودها الأول من زوجها أحمد هلال، وسعت كذلك لإثارة التساؤلات حول جنس الجنين، لكنها أوضحت أن والدتها النجمة أصالة قد كشفت عن الكثير من التفاصيل حول ذلك خلال حفلها منذ ساعات في الإمارات، والتي شاركت فيه مع الفنانة أحلام، وعلقت شام الذهبي على صورهما فكتبت: "ياترا بنت ولا ولد؟ أكيد صولا عرفتكم".

شام الذهبي
شام الذهبي في أحدث ظهور

ولاقت الصور تفاعلا كبيرا ليس فقط من قبل متابعي شام الذهبي، بل وأيضا النجوم الذين تمنوا لها السلامة ولمولودها الأول، وكان من بين النجوم هاجر أحمد، وسلمى أبوضيف، وهند صبري، وليلى أحمد زاهر، وغيرهم.

شام الذهبي تستعرض صورها في الأيام الأخيرة من الحمل
شام الذهبي تستعرض حلمها

أصالة تكشف عن استعدادها لاستقبال حفيدتها الأولى

أصالة استغلت الفرصة خلال تواجدها في حفلها الأخير في الإمارات لكي تتحدث عن ابنتها شام الذهبي، حيث علقت النجمة السورية بشكل طريف مع الجمهور وسؤالها عن رغبتهم للسماع لها والأحداث الجديدة في حياتها، حيث أوضحت أنها تركت ابنتها شام الذهبي قبل أيام قليلة من استقبال أول حفيد لها، وأشارت أن العائلة تستعد لاستقبال ابنة، بينما طلبت من جميع الحضور أن يتمنوا السلامة لشام الذهبي وأن ترزق بمولودتها الأولى على خير، خصوصا أن الخبر السعيد أشار إلى الحالة التي تعيشها أصالة في انتظار حفيدتها، فقالت أصالة في الحفل: "تركنا شام بين اليوم وبكرا هيجي ليا بنت جديدة، واتجمعنا في دبي وسوف نعود إليها، ادعو لها بالسلام هي وابنتها".

شام الذهبي تجتمع مع أصدقائها قبل ساعات من ميلاد ابنتها

شام الذهبي سعت أيضا خلال الساعات الماضية أن تكشف عن جانب من حياتها، وكيف تقضي وقتها قبل استقبال مولودتها، حيث ركزت بشكل واضح على الاستمتاع بوقتها مع أصدقائها ودخوله مناقشات معهم، حيث ظهرت وهي تستقبلهم وتعد لهم حفل مصغر جاء بعده مناقشات حول إحدى الكتب، ثم ظهرت كذلك في عدد من الصور مع ضيوفها الذين عبروا عن سعادتهم بقضاء يوما معها، خصوصا أن شام الذهبي استعرضت أيضا موهبتها في العزف على البيانو وظهرت في فيديو وهي تمارس هويتها.

شام الذهبي وزوجها
شام الذهبي وزوجها

شام الذهبي توجه النصائح للجمهور خلال فترة حملها

شام الذهبي استغلت الشهور الأخيرة من حملها من أجل التركيز بشكل أكبر على أسرتها، وكذلك الهوايات المفضلة لها، فظهرت ابنة الفنانة أصالة مع أفراد عائلتها في حفل خطوبة أحد أقاربها، مع أخواتها لودي وآدم وعلي، بالإضافة لخالها أنس نصري وزوجته، وقدمت شام الذهبي التهنئة لابن عمها في هذه المناسبة، كما نشرت أيضا صور تجمعها بعائلة زوجها التي طلبت من خلالها الدعاء لجدته التي توفيت في الفترة الماضية، كما أنها شاركت كذلك الكثير من التفاصيل في برنامج بودكاست ظهرت فيه مؤخرا.

شام الذهبي مع عائلتها
شام الذهبي مع عائلتها

كما حرصت شام الذهبي على استغلال أوقاتها من خلال إعادة قراءة بعض الكتب والروايات التي قامت بقراءتها في طفولتها، وأشارت أن رواية "الخيميائي"، للكاتب باولو كويلو، تعد من أهم الروايات التي قامت بقراءتها، مؤكدا أن مع كل قراءة جديدة للرواية تكتشف جوهر جديد بها، يمثل قدر كبير من حياة ورحلة الانسان، وقد كشفت كذلك عن عدد من الكتب المهمة التي رشحتها لمتابعيها الذين لم تتوقف أيضا عن توجيه النصائح لهم، وتحديدا فيما يخص فقدان الوزن حيث كشفت عن رحلتها مع فقدان الوزن في الماضي، واستعدادها لبداية رحلة جديدة بعد قدوم طفلتها، حيث أشارت أنها اكتسبت كثيرا من الوزن بسبب الحمل.

شام الذهبي وأصالة
شام الذهبي وأصالة

وقد نشرت شام الذهبي أيضا خلال الساعات الماضية صور وفيديو لوالدتها الفنانة أصالة خلال تواجدها في حفل دبي بدولة الإمارات العربية، والتي ظهرت فيه أيضا مع زوجها الشاعر فائق حسن.

الصور من حساب شام الذهبي على انستجرام.