"بالم جميرا" تستعد لاستقبال موسم الأعياد الساحر

"بالم جميرا" تستعد لاستقبال موسم الأعياد الساحر

هي
15 ديسمبر 2023

تستعدّ وجهات "بالم جميرا" لتوفير تجربة غامرة لأجواء العطلات من 9 ديسمبر إلى 15 يناير 2024 بينما تستعدّ المدينة للاحتفال بالأوقات الجميلة.

نشاطات احتفاليّة في "نخيل مول"

سيتحوّل "نخيل مول" إلى حديقة احتفالية بديكورات ساحرة تلائم جميع أفراد العائلة من 9 ديسمبر إلى 15 يناير 2024. سيستمتع الزوّار بالجمال الطبيعي لعروض نافورة المياه و ديكورات الزهور والغزلان والأرانب.

ستعمّ أجواء الفرح والبهجة خلال موسم الأعياد من خلال محطّات الحرف والفنون اليدويّة حيث سيُضفي اللأطفال طابعهم شخصي على زينة الأعياد الخاصة بهم وتلوين كسّارات البندق وغير ذلك.

ستتوفّر أيضاً الفرصة لالتقاط صور لأجمل اللحظات المليئة بالمرح مع سانتا مع جلسة لقاء وترحيب شخصية. إضافة إلى ذلك، ستتوفّر أيضاً عروض التسوّق اليومية ومجموعة متنوّعة من العروض خلال الموسم 29 من مهرجان دبي للتسوّق.

كذلك يكمن الاستمتاع بأجواء احتفالية مرحة في ديباتشيكا في نخيل مول، مع سلسلة من ورش العمل الرائعة والجذّابة للأطفال إلى جانب مجموعة من المأكولات اللذيذة. سيحصل الأطفال أيضاً  على فرصة ابتكار زينة احتفالية، عمل رسمات احتفالية على الجرار ، صنع حلوى خاصة بالموسم وغيرها الكثير. يفتح ديباتشيكا أبوابه في عطلة نهاية كل أسبوع حتى 31 ديسمبر لعيش أجواء احتفالية من الساعة 3 ما بعد الظهر حتى 6 مساءً.

محطّات الحرف والفنون اليدويّة يوميّاً من 15 ديسمبر إلى 1 يناير 2024 من الساعة  2 ما بعد الظهر إلى الساعة 8 مساءً في الطابق الأول.

فرصة للقاء سانتا والترحيب به 4 مرات يومياً من 15 ديسمبر إلى 1 يناير 2024 من الساعة 2 إلى الساعة 8 مساءً في الطابق الأول.

ورش عمل محطّات الحرف والفنون اليدويّة في عطلة نهاية كل أسبوع حتى 31 ديسمبر من الساعة 3 ما بعد الظهر إلى الساعة 6 مساءً في ديباتشيكا في الطابق الأرضي.

"بالم جميرا" تستعد لاستقبال موسم الأعياد الساحر

ديكورات الحديقة الاحتفاليّة في "ذا فيو" في "ذا بالم"

لا يكتمل استكشاف "بالم جميرا" دون تجربة "ذا فيو" في "ذا بالم".

 يمكن لجميع أفراد العائلة بدء العد التنازلي للاستمتاع بديكورات موسم الأعياد المُبهجة في "ذا فيو" طوال الموسم من 9 ديسبمر إلى 15 يناير 2024.

عجائب غابة الأمازون في "بالم ويست بيتش"

يمكن للزوّار التوقّف للاستمتاع بالأضوية البرّاقة والساحرة لمهرجان دبي للتسوق، بالإضافة إلى الانغماس في تركيبات الإضاءة الفنية التي ستأخذهم في رحلة عبر الحياة البرية، وسط إعداد مثالي لالتقاط الصور. كذلك، ستتاح الفرصة للتوقف والتقاط الصور حول ويست بيتش بروميناد.