درة

كريم عبد العزيز ونيللي كريم ودرة أبرز نجوم مسرحيات شهر ديسمبر في موسم الرياض

13 ديسمبر 2023

تواصلت المفاجآت الفنية الجديدة في فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، وأعلن حساب الموسم على انستقرام اليوم تفاصيل عرض المسرحيات الجديدة في موسم الرياض في شهر ديسمبر، والتي من أشهر نجومها كريم عبد العزيز ونيللي كريم ودرة وغيرهم.

تفاصيل عرض مسرحية كريم عبد العزيز ونيللي كريم الجديدة

وعلى رأس المفاجآت المسرحية الجديدة، مسرحية "السندباد" للنجم كريم عبد العزيز مع النجمة نيللي كريم، والتي تعرض خلال فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، ونشر حساب موسم الرياض على انستقرام اليوم تفاصيل عرضها وذكر: "بأجواء درامية.. تنتظركم مسرحية "السندباد" اللي تحكي مسيرة حياة السندباد.. بطولة النجم العربي الكبير كريم عبدالعزيز ومجموعة من النجوم في بوليفارد سيتي.. من 18 إلى 28 ديسمبر"، وتعرض المسرحية على مسرح محمد العلي.

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

ويشارك في بطولة مسرحية "السندباد" أيضاً النجوم بيومي فؤاد وشيماء سيف ومصطفى خاطر، وكشفت منصة "ويبوك" عن تفاصيل المسرحية وأحداثها وذكرت: "أثناء هروب عمر أبو الهول من المعلم سنوسي، يختبئ في مقبرة قديمة ليجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد، ينتحل عمر شخصيته وكأنه سندباد العائد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة ليعيش مغامراته وبطولاته حتى يكتشف سر العودة لزمنه الحالي، ولكن هذه المغامرة غيرت الكثير في عمر، فهل يفضل البقاء في زمن السندباد أم يعود عمر أبو الهول؟ مسرحية السندباد نعيشها مع النجم العربي المصري الكبير كريم عبدالعزيز ونجوم المسرح الفنانة نيلي كريم والفنان بيومي فؤاد والفنانة شيماء سيف والفنان مصطفى خاطر".

مسرحية "السندباد"
مسرحية "السندباد"

ويعود النجم كريم عبد العزيز إلى المسرح بعد غياب طويل، حيث كانت آخر مسرحياته في عام 2001 في مسرحية "حكيم عيون"، وتعتبر عودة النجمة نيللي كريم إلى المسرح أيضاً بعد سنوات طويلة من أبرز مفاجآت النسخة الرابعة من موسم الرياض.

درة
الفنانة درة

تفاصيل عرض مسرحية درة في موسم الرياض

وتواصل النجمة التونسية درة تواجدها على مسارح موسم الرياض، حيث تشارك في النسخة الرابعة من الموسم من خلال مسرحية "عروسة من جهة إلكترونية"، والتي تشارك بها مع النجم أحمد عيد، والذي يعود إلى المسرح بعد غياب سنوات طويلة، وشوق حساب موسم الرياض على انستقرام الجمهور للمسرحية الجديدة وكشف تفاصيلها وذكر: "عيشوا أجواء من الضحك والكوميديا مع مسرحية "عروسة من جهة إلكترونية" من بطولة الممثلين أحمد عيد ودرة ونخبة من الفنانين في المسرح العالمي داخل بوليفارد سيتي".

مسرحية "عروسة من جهة إلكترونية"
مسرحية "عروسة من جهة إلكترونية"

وتعرض المسرحية الجديدة للفنانة درة على خشبة المسرح العالمي في يوم 18 ديسمبر إلى يوم 22 ديسمبر، ويشارك في بطولة المسرحية بجانب درة وأحمد عيد الفنانين بدرية طلبة ومحمد ثروت وياسر الطوبجي وغيرهم، وكشفت منصة "ويبوك" عن تفاصيل قصة المسرحية وذكرت: "تختار إحدى الشركات الكبرى لتصنيع الأجهزة الإلكترونية فني التبريد حسن لإجراء تجربة زواج من حنان امرأة إلكترونية لشهر واحد فقط مقابل أجر مادي كبير وعندما ينتهي الشهر تصر الشركة على استرداد حنان ولكن يكتشف حسن أنه وقع في حبها ليبدأ في فعل المستحيل لاستعادتها وخاصة بعد أن يعرف أنها أحبته أيضا".

يسرا
الفنانة يسرا

يسرا تشوق الجمهور لمسرحيتها الجديدة في موسم الرياض

وشوقت الفنانة يسرا الجمهور اليوم لعودتها إلى المسرح من خلال موسم الرياض، وأكدت في تصريحات لها مع برنامج "سينماتك" عن مشاركتها بمسرحية في موسم الرياض في الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي يجعلها تشعر بالحماس بسبب العودة إلى المسرح بعد غياب، حيث كانت آخر أعمالها المسرحية في عام 2002 في مسرحية "لما بابا ينام"، وتعود في موسم الرياض بمسرحية "ملك والشاطر"، والتي تشارك بها الفنانة يسرا مع أحمد عز وتدور أحداث المسرحية حول الشاطر حسن الذي يخوض مغامرة كبرى للحصول على السعسع الأسود وهو المهر الذي طلبته الملكة ست الكل لكي يتزوج الشاطر حسن من شقيقتها والذي سيشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، وتعتبر تلك المسرحية بمثابة عودة للقاء الثنائي معًا بعد نجاحهما الكبير في مسلسل "ملك روحي" قبل سنوات، إضافة إلى أعمال فنية أخرى ظهرا فيها كثنائي متناغم.

الصور من حساب موسم الرياض والنجوم على انستقرام.