فاطمة البنوي

أبرز لقطات النجوم في فعاليات اليوم الثالث من مهرجان البحر الأحمر السينمائي

محمد عبد المنعم
3 ديسمبر 2023

شهد اليوم الثالث من فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي العديد من الفعاليات الهامة وعروض الأفلام المميزة، وشهد أيضاً اليوم الثالث من المهرجان حضور لافت للنجوم العرب والعالميين في الفعاليات وعلى رأسهم ويل سميث الذي عقد جلسة حوارية في المهرجان اليوم.

النجوم في عرض فيلم "ناقة" و "خالد الشيخ"

وشهد اليوم الثالث من مهرجان البحر الأحمر السينمائي اليوم عرض عدة أفلام مميزة، ومنها الفيلم السعودي "ناقة"، والذي عرض اليوم بحضور عدد من أبطاله ومنهم الفنانة السعودية أضواء بدر ويزيد المجيول وجبران الجبران وأمل الحربي، وشهد العرض حضور النجمة السعودية فاطمة البنوي ونور الخضراء وغيرهم، وتدور قصة الفيلم حول شخصية "سارة" التي تخوض رحلة في الصحراء بالسيارة وتدخل في العديد من المغامرات بعد تعطل سيارتها وتعتمد على ذكائها من أجل الخروج من هذا الموقف قبل مجيء الساعة العاشرة مساء بسبب عدم معرفة والدها بهذه المغامرة.

نور الخضراء
الممثلة أضواء بدر

وشهد أيضاً اليوم الثالث من مهرجان البحر الأحمر السينمائي عرض فيلم "غياب عدن"، ونشر حساب المهرجان على انستقرام مقتطفات من حضور النجوم بالفيلم وعلق: "مباشرةً من السجّادة الحمراء؛ العرض الأول في العالم العربي لفيلم "غياب عدن"؛ ضمن فعاليّات اليوم الثالث للدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بحضور كلٍّ من سعادة رئيسة مجلس أمناء مؤسسة البحر الأحمر السينمائي؛ جُمانا الراشد والمُدير التنفيذي لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي؛ محمّد التركي والمخرج ماركو بيريغو سالدانا ونجوم الفيلم زوي سالدانا وغاريت هيدلاند، والنجوم وميشيل رودريغيز وناعومي كامبل".

نعومي كامبل
نعومي كامبل

جلسة حوارية لـ كاران جوهار في مهرجان البحر الأحمر

وعرض في اليوم الثالث من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الفيلم الوثائقي "خالد الشيخ.. بين أشواك الفن والسياسة"، والذي يعرض قصة حياة الموسيقار والفنان البحريني خالد الشيخ، والذي حضر برفقة أسرته على السجادة الحمراء وكذلك قدم وصلة غنائية على هامش عرض الفيلم، ويعرض الفيلم رحلة خالد الشيخ من الدراسة في الكويت ودراسة السياسة والعمل به قبل أن يتجه إلى الفن ودراسة الموسيقى في مصر، والعديد من المحطات البارزة في حياته ومسيرته.

كاران جوهار
كاران جوهار

ونشر حساب مهرجان البحر الأحمر السينمائي على انستقرام عدة مقتطفات من الجلسة الحوارية مع المخرج الهندي كاران جوهار، وعلق عليها: "تشرّفنا بحضور المُخرج والمُنتج ومقدّم البرامج الحواريّة كاران جوهار، أحد أبرز رموز بولييود في عصرنا الراهن، حيث بادرت مجلّة فارايتي بتكريمه بجائزة "فانغارد" الدولية كأفضل مخرج. ومن ثمّ سُعدنا باستضافته على طاولة الحوار، حيث شاركنا خبايا مسيرته الفنّية الثريّة، وذلك ضمن فعاليات اليوم الثالث من الدورة الثالثة لـ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي".

ريا ابي راشد وويل سميث
ريا ابي راشد وويل سميث

ريا أبي راشد تدير جلسة ويل سميث النقاشية

وجاءت مشاركة النجم ويل سميث في مهرجان البحر الأحمر السينمائي المفاجأة الأبرز في فعاليات اليوم الثالث، حيث شهد اليوم الثالث من مهرجان البحر الأحمر السينمائي حضور جماهيري كبير في الجلسة الحوارية مع النجم ويل سميث، في ردسي مول، والتي لاقت اهتمام كبير أيضاً من الجمهور وحضور المهرجان على هامش الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وانفتح ويل سميث للحديث عن أبرز محطات مسيرته الفنية، كما كشف العديد من الأسرار الشخصية عنه، وفتح قلبه للجمهور، ولاقى استقبال كبير من الحضور، وهو ما جعله يشعر بالسعادة بسبب الاهتمام الكبير به من الجمهور في الجلسة الحوارية التي أدارتها الإعلامية ريا أبي راشد.

ريا ابي راشد وويل سميث
ريا ابي راشد وويل سميث

ونشرت الإعلامية ريا أبي راشد عدة صور لها مع النجم ويل سميث عبر حسابها بانستقرام، وعلقت حول ما دار في الجلسة النقاشية معه وعبرت عن سعادتها بلقائه وقالت: "لقد تحدث مباشرة من القلب.. واحدة من أكثر المحادثات الملحمية والصادقة التي سعدت بإجرائها على الإطلاق.. شكرًا لك ويل سميث.. لقد كان معجبوك سعداء للغاية.."، وكشف ويل سميث في الجلسة الحوارية عن العديد من الأسرار الجديدة عنه ومنها تجهيزه للجزء الثاني من فيلمه "I Am Legend" بالإضافة إلى إشادته بالتطور الكبير في صناعة السينما في السعودية، وقال إنه يتمنى التصوير بها، ومازح الجمهور بأنه يقترح تصوير فيلم مع دينزل واشنطن في السعودية بالإضافة إلى مطالبته الجمهور باقتراح منزل جديد له في السعودية.

الصور من حساب النجوم ومهرجان البحر الأحمر على انستقرام.